الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

brunel university

brunel university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NmNm
    NmNm

لجنة التكريم

NmNm الولايات المتحدة الأمريكية

NmNm , ذكر. لجنة التكريم. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

October 26th, 2008, 02:07 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ابغا اسال عن جامعه brunel university ابغا اعرف موقعها و اذا قبولاتها سهلة او مكتب يجيب فيها قبولات

اخوكم
    نمنم تورنتو
  2. سلام عليكم برونيل هذي في منطقه اسمها اكسبريج تقع في لندن وجامعه حديثه وجيده وانا عندي قبول فيها بس رحت بنفسي جيبت القبول منها بس المكاتب ماعندي خبر بس عشاني غيرت التخصص وتخصص الي ابيه مو فيه عندهم فا غيرت جامعه ثانيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساري 1
    عيش حباتك في كندا وادرس لاتبدل غزلانك ب--------

انتو المشكلة مخدوعين بكندا والله كندا مأساة حقيقية مع القبولات بالنسبة لطلاب الماجستير

لهذا السبب اغلب الطلاب الموجودين يفكرون جديا بالتحويل وانا واحد منهم بس اتمنى احد يفيدنا

ويعطينا معلومات عن هذه الجامعة وشكرا يالغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب بموطن الأزهار
    سلام عليكم برونيل هذي في منطقه اسمها اكسبريج تقع في لندن وجامعه حديثه وجيده وانا عندي قبول فيها بس رحت بنفسي جيبت القبول منها بس المكاتب ماعندي خبر بس عشاني غيرت التخصص وتخصص الي ابيه مو فيه عندهم فا غيرت جامعه ثانيه

جزاك الله الف خير حبيب قلبي

ما قصرت و الله

و بالنسبة للاخ اللي يقول خليكم في كندا ترا و الله كندا زهق و ما فيها قبولات لطلاب الماجستير و خليها على ربك

انا عن نفسي بكالوريوس و الحمدلله بس طلاب الماجستير بالقوه يلاقو قبول ماجستير

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.