الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بإختيار مدينة , نظم معلومات إداريه

مساعدة بإختيار مدينة , نظم معلومات إداريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-anood
    al-anood

مبتعث مستجد Freshman Member

al-anood السعودية

al-anood , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ..
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 26th, 2008, 08:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بغيت اخذ من آرائكم وخبراتكم في بريطانيا ومدنها , أنا اخترت ماستر تخصص نظم معلومات إداريه
    سألت عن مدينة شيفيلد قال المكتب إنها تقفلت , طبعاً أنا قرأت عنها إنها كثير آمنه ومناسبه للبنات .

أبيكم تفيدوني بإختيار رغبات ثانيه , يعني تكون المدينة آمنه , متوسطه لا صغيره ولا كبيره , جوها أهم شي مايكون بارد مره , يكون فيها عرب وسعوديين ماتهم الكثره
    تكون جامعتها زينه بهالتخصص ( هو فرع من الحاسب ) , فيها معهد لغه ممتاز , ماتكون هادئه مره كئيبه يعني فيها حياه شوي , مهي غاليه مره.
    يعني تقريباً هالصفات , أبيكم تعطوني مدينتين أو ثلاث عشان أراسل المكتب ويحطوني في واحده منهم , بس ياليت اللي يمدح مدينه يعطي معلومات عنها .

وجزاكم الله كل خير ..
  2. المدينه : بليموث plymouth
    المدينه سياحيه تقع في الجنوب الغربي
    مدينه ساحليه
    حلوه مررره المدينه " رأيي الشخصي "
    من ناحية الامان : المدينه امنه باذن الله واللي ما يتعرض احد ما احد يتعرض له
    من ناحية حجم المدينه : المدينه فعلا متوسطه مو مثل لندن ومانشستر ولا صغيره مره يعني حلوه
    من ناحية الجو : معروف عن جنوب بريطانيا انه ادفى المناطق في بريطانيا طبعا لاحظي في بريطانيا مو مقارنة بالسعوديه عموما المدينه ما يجيها الثلج ابد
    العرب والسعوديين : موجودين بس الصراحه قليل مو معدومين بس مو بالكثره اللي في مانشستر وليفربول ولندن وبورنموث واكسفورد وهالمناطق المعتاده على وجود العرب بس موجودين
    من ناحية الجامعه : الجامعه ترتبيها في الرانك حق هيرو حسب موقع الوزاره 5 e في تخصص الكومبيوتر ساينس
    من ناحية معهد اللغه : انا اشوف هالمدينه من افضل المدن لتعلم اللغه
    فيه معهد هنا اسمه ماي فلور يمدحونه مررررررررره وانا ان شاء الله بانزل موضوع عن معاهد اللغه بالمدينه
    الهدوء : المدينه ليست كئيبه ابدا بالعكس حلوه مره وسياحيه وفيها مناظر واماكن مررره حلوه وفله وهيصه
    الاسعار :
    الاسعار مره حلوه ومعقوله مقارنة بلندن والمدن الكبيره معقوله جدا
    هذا رد مختصر على النقاط اللي ذكرتيها
    وعموما المدينه مرررره حلوه ومناسبه
    7 "
  3. مشكور اخوي عبد العزيز على المعلومات ..
    قبل ساعتين جاني قبول من مكتب ثاني غير اللي رسل لي بالاول !!
    المهم جاني القبول لجامعه اسكس بكولشستر ..
    قرأت عنها ولقيت اختلاف اراء اللي يقول المعهد مو ممتاز واللي يقول المدينه صغيره وكئيبه مره وفيه اللي يمدحون فيها بجامعتها ومعهدها وبقربها من لندن .
    بس التخصص Computer Studies ,, مدري احترت زياده .
    7 "
  4. شوفي وانا اخوكي
    كل ما قربتي من لندن كل ما زادت الاسعار
    والمدن القريبه من لندن بالعاده تكون ممله لانها تكون عباره عن مدينه جامعيه او تاريخيه
    ما فيها وناسه
    بس اهم شي تلقين التخصص اللي يعجبك
    والله يوفقك وين ما رحتي
    اذا كان ولابد من الغلا شوفي مانشستر مليانه عرب بس حلوه وفله وبرضوا ارخص من لندن بس اغلى من الجنوب
    وبالنهايه انا انصحك تركزين على التخصص شوفي الجامعه اللي فيها التخصص والمواد اللي بتدرسينها عاجبينك لا تحطين الاشياء الثانيه مقياس لان الراحه النفسيه مفتاحها هنا الراسه الدراسيه متى ما كنت متطمنه ومرتاحه للشي اللي بتدرسينه بترتاح نفسيتك
    واذا ارتاحت النفسيه والله لو كنتي بالهند بتكونين مبسووووطه والله يوفقك وييسر امرك
    انا حبيت اوصف لك المدينه فقط والقرار راجع لك وادخلي النت وشوفي صور لكل مدينه تفكرين فيها اكتبي اسم المدينه بالعربي وشوفي عنها مواضيع في منتديات المسافرون العرب فيها تفاصيل حلوه
    وزي ما قلت لك اولا واخيرا اهم شي التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.