الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اقوى... الشهادة الكندية ام البريطانية في الادارة المالية

من اقوى... الشهادة الكندية ام البريطانية في الادارة المالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريبة الدار
    غريبة الدار

مبتعث جديد New Member

غريبة الدار غير معرف

غريبة الدار , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Student , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • Student
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 28th, 2008, 02:27 AM

السلام عليكم... يا اخواني وش اقوى الجامعات الكندية ام البريطانية ... او اذا جيت تقدم اوراقك وتبي تشتغل هل ينظروا ان شهادتك من بريطانيا ولا من كندا وهل جامعتك مصنفة عالميا او مصنفة على مستوى اوروبا اذا كن ببريطانيا... و ما الفرق اذا كنت راح تدرس في جامعة معدل التخصص اللي تبيه اربع من خمسه او اذا كان خمسه من خمسه... هل الفرق يكون في صعوبة الدراسة ولا وش الفرق.. انا ان شاء الله ودي بجامعة شيفيلد لان فيها التخصص اللي ابيه الا وهو Accounting and financial Management بس جامعة شيفيلد ماخذ في هذا التخصص اربعه من خمسه .. هل المعنى ان الجامعة ضعيفة في هذا التخصص او ماذا؟؟
  2. الشهادتين قوية وتاخذ بالاعتبار لانها من دولتين تهتم بالدراسة جدا وباساليب الدراسةالمتطورة
    الا ان بريطانيا تتمتع بسمعة جيدة في بعض التخصصات وكذلك هو الحال مع كندا
    فكندا مشهورة بقوتها في التخصصات الطبية كالطب والصيدلة والتمريض بكل تخصصته الدقيقة
    اما بريطانية فمشهورة بقوتها في الاقسام اللغوية ولذلك لانهم كشعب مازالوا يحترمون طرق النطق الصحيحة وبالتالي هم كاسااتذة يشجعون على ذلك
    اما بالنسبة للتخصص الذي سالت عنه فهو جيد في كلا الدولتين وستجد ذلك بنفسك لان قسمك لايقف فقط على الدراسة النظرية ولكن ستتخطى ذلك بالتمرين الذي هو اغلب الاحوال في الشركات
    واتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبة الدار
    السلام عليكم... يا اخواني وش اقوى الجامعات الكندية ام البريطانية ... او اذا جيت تقدم اوراقك وتبي تشتغل هل ينظروا ان شهادتك من بريطانيا ولا من كندا وهل جامعتك مصنفة عالميا او مصنفة على مستوى اوروبا اذا كن ببريطانيا... و ما الفرق اذا كنت راح تدرس في جامعة معدل التخصص اللي تبيه اربع من خمسه او اذا كان خمسه من خمسه... هل الفرق يكون في صعوبة الدراسة ولا وش الفرق.. انا ان شاء الله ودي بجامعة شيفيلد لان فيها التخصص اللي ابيه الا وهو Accounting and financial Management بس جامعة شيفيلد ماخذ في هذا التخصص اربعه من خمسه .. هل المعنى ان الجامعة ضعيفة في هذا التخصص او ماذا؟؟
    وعليكمـ السلامــ . .. .

أختي الكريمــه ... بحكمـ إطلاعي على كلــتا الدولتــين وبحكمـ أن تخصص إستثــمار - INVESTMENTS -

كنــدا قويـه في المجال الطبي وهذا ما فيه شكـ ... لكن بريطــانيا معروفه من أقوى الجامعات في البزنس والدليل كل جامـعه فيها قرابـة الأكثر من 20 تخصص في الإدارهـ ....

وحلوهـ جامعة شيفلـد لكن القبول فيـها شوي معـقد .... وبعديــن التصنيف القديمـ لا يهمكـ ... الجامعة من أقوى الجامعات في التخصص اللي أنتي تبيــنه وعلى كل حال فيه جامعات كثيرهـ تعطي تخصصــك ....

أتمنــالكـ التوفيــق يارب . . .
    7 "
  4. بكل اختصار كلمة استفدتها من هذا الصرح الكبير
    بريطانيا تتخرج منها أكاديمي
    أمريكا وكندا تتخرج منها باحث
    وتوجهك هو اللي يحكم اي الدولتين أفضل طبعاً كلامي هذا للماجستير بحكم أن تخصص المحاسبة في المرحلة الخامسة والبكالوريوس للتخصصات التطبية فقط.
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.