الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجازيكم الجنة .. حلوا مشكلتي

الله يجازيكم الجنة .. حلوا مشكلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S_KASP4
    S_KASP4

مبتعث جديد New Member

S_KASP4 غير معرف

S_KASP4 , تخصصى Student , بجامعة waiting ..
    • waiting ..
    • Student
    • غير معرف
    • Al Khobar, -
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 31st, 2008, 03:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

لله الحمد تم قبولي في برنامج الابتعاث للمرحلة الرابعة ولبريطانيا
    و من أسبوع وصلتني رسالة offer من جامعة شيفيلد على برنامج الماجستير
    وأنا مررررة عاجبني البرنامج وبصراحة نفسي أنضم لهذه الجامعة وخصوصا أني سمعت أخبار زينة عنها وعن المدينة ..
    بس في مشكلة .. البرنامج حقهم يبدأ April 2009 برنامج اللغة الانجليزية وأنا بصراحة أمشي الحال بس مو مرة يعني يمكن أعدي الـ TOFEL بس الـ grammer و spelling مو مرة وطبعا ودي أشترك في برنامجهم حق اللغة الانجليزية ..
    بس الوالد الله يطول في عمره ويعطيه الصحة والعافية ما راح يقدر يخلص أموره على أبريل
    ومن ناحيتي راسلت الجامعة وقلتلهم إذا يصير أتأخر سنة .. يعني أجي على السنة الجاية .. أبريل 2010 وقالوا عادي بس أكمل application form وأكتب التاريخ اللي أبي ألتحق فيه على september 2010
    سؤالي
    الوزارة ما راح تعمل لي شيء ؟ خصوصا أن الجامعة متعاونة وأنا لو كان بإيدي ما أتأخر يوم موب سنة .. بس الظروف .. وبعدين الوزارة لسه ما عملت الاجتماع مع المبتعثين و بصراحة التقديم يخلص الأسبوع الجاي .. وأنا ودي أقدم على هذه الجامعة وأدرس فيها .

و عندي سؤال ثاني .. أنا لسه ما كتبت الـ form لأنه بصيغة PDF و ما أدري أطبعه وأكتب بالحبر أو في حل ثاني لأنه ما ينكتب عليه .. ممكن تساعدوني ؟

بعد ..
    وصلني إيميل من IGEC عشان أراجع مكتبهم .. طيب ما أدري هم صحيح راح يجيبوا قبولات بس أنا برنامج شيفيلد عاجبني .. أروح لهم ؟ وفي أوراق لازم أحملها معي ؟ وكيف يقدموا لي على الجامعات .. في رسوم ؟ إذا ممكن رقمهم بالخبر ..

شكرا .. أدري ثقلت عليكم بس والله محتارة من أسبوع ورسالة جاية ورايحة مع الجامعة .. أصلا هدية من رب العالمين أنهم عارضين علي هذا البرنامج .. قبل ما أتقبل بالابتعاث كان هذا البرنامج من البرامج اللي في بالي وكنت ودي أنضم إله ..

ساعدوني الله يعافيكم ..
    أختكم في الله
  2. أختي الله يحفظك
    أنهي أمور الدورة وخذي أوراق الترشيح وبعدين بعد فترة خلي الوالد
    يروح للوزارة لتغير الضمان المالي بأسم المعهد والجامعة اللي جايك منها قبول
    وكذا انت بتكسبين وقت وبعد ذلك مراجعة السفارة وخذي ابعد موعد وخليه يطوفك
    وبعدين عليك مراجعة الوزارة لإنهاء قرار الإبتعاث وامر الإركاب
    كل خطوة من هذا أعمليها في شهر حتى يحين موعد سفرك وترحون بالسلامة
    والله ما عندك أحد تصدقي لسه في ناس من المرحلة الثالثة موجودين هنا باقي ما سافروا
    وبس أقولك حاولي تنسيقين مع المعهد باي تغير او تأخير
    تمنياتي لك بالتوفيق والسداد
    والله سبحانه وتعالى يوفقكم ويرعاكم ويسدد خطاكم
    والله من وراء القصد
    7 "
  3. انا بجاوبك على موضوع IGEC انا تعاملت مع هذا المكتب هم فعلا يجيبون لك قبول بس بعد طلعة الروح اول شي بياخذون رسوم 1500 ريال (يمكن زادت الان) ومايردون على اتصالاتك نهائي
    انا جلست معاهم 4 شهور على ماجابو القبول
    انا اقول مادام قبولك معك وفي التخصص الي تبغين ليش الخسائر والانتظار مع المكتب
    على العموم هذا موقعهم http://www.igec.com/

بالنسبة لقبول اللغة الانجليزية اكيد الجامعة طالبة درجة معينة في الايلتس عادة يطلبون 6 او 6,5 واعتقد 5 شهور غير كافية لتحقيق ذلك
    فماعندك الا انك تاجلين او فيه حل ثاني انك خلال هالفترة الى ابريل 2009 يعني تقريبا باقي 5 شهور انك تدرسي اللغة هنا في السعودية في احد المعاهد وفي ابريل تكملين الدراسة في بريطانيا

بالنسبة لملف PDF اطبعيه وعبيه وبعدين سوي له سكان مرة ثانية وارسليه بالايميل
    واذا يبونه بالبريد ارسليه لهم البريد السعودي لبريطانيا ب 130 ريال في يومين

بالتوفيق
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم
    وفقك الله أخي عمر وجعل لك في كل خطوة خير يا رب
    طيب عندي سؤال إذا خلصتهم في شهر/ شهرين ويكون لسه باقي على برنامج الجامعة شهور .. خصوصا أن البرنامج ما أقدر أجيه إلا أبريل .. يعني ما أقدر حتى أنزل سبتمبر لو أقدر ..
    عادي يظل قرار الابتعاث والاركاب لحتى وقت سفري ؟
    7 "
  5. الملاك الأبيض شكرا وبالتوفيق للجميع يا رب

elegant

الجامعة اللي عاطيتني الـ offer برنامجها يبدأ september وعندها برنامج الانجليزي يبدأ April
    بس المشكلة إني أعرف أني ودي أقوي الانجليزي بس بعد ما أقدر أوصل أبريل لأن المحرم وهو أبوي الله يطول بعمره ما يقدر يسافر معي على هذا الوقت ..

و إذا طلعت أحتاج لغة ما راح أقدر أنظم للبرنامج اللي في سبتمبر 2009 ولازم أنتطر هناك .. فما راح أستفيد بعد

إختبار الآيلتس في ديسمبر والقبول في الجامعة ينتهي على نوفمبر 14 .. يعني مرررة حوسة فقلت أءجل سنة وأشوف لي وظيفة في المملكة قبل ما أسافر على ما يفرجها رب العالمين .

شكرا أخوي والله أفدتني و جزاك ربي كل خير وموفقين جميعا
    7 "
  6. انا اقول استغلي الفرصة هذه الي قبل ابريل وادرسي اللغة في السعودية وبعدين انضمي للمعهد في ابريل
    واذا كنتي بتدرسين في معهد الجامعة ترى بعض الجامعات يكفي انك تدرسي بالمعهد التابع لها حتى
    تدخلي في الماستر فحاولي تتاكدين من الموضوع هذا
    احيانا يكتب في القبول شرط الايلتس بس ممكن يتغاضون عنه اذا درستي عندهم
    الله يوفقك
    7 "
  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ممكن مساعدة أنا كمان وصلني ايميل من جامعة شفيليد قبول مشروط باللغة لدرجة الماجستير والتخصص مرة حلو.. طلبت الجامعة تأكيد القبول قبل 14 نوفمبر ..السؤال هل في الملتقى نستلم القبول جاهز؟ او لازم تأكيد قبول الجامعة في الوقت المحدد أو بروح علي القبول؟
    مع العلم ان ادارة البعثات هي التي راسلت الجامعة....
    و شكراً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.