الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مســألة حيـــاة ومــــوت(الفزعــه)

مســألة حيـــاة ومــــوت(الفزعــه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سويره العوباء
    سويره العوباء

مبتعث جديد New Member

سويره العوباء المملكة المتحدة

سويره العوباء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى medical , بجامعة kings college
    • kings college
    • medical
    • أنثى
    • london, لايوجد
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

October 31st, 2008, 04:04 PM

أنا مبتعثه عن طريق وزراة التعليم العالي لدراسة الماجستير وجاني عرض رائع من احد

المستشفيات اني انضم لهم بس المشكله مشترطين اجيب قبول من احد الجامعات في احد

هالتخصصين microbiologist Msc or Virologist Msc والمشكله ماعندي مهله الا

ثلاث اسابيع تكفون من يدبرني في ثلاث اسابيع ابي قبول مليت وانا احوس

في الجامعات بدون نتيجه
  2. مرحبا سويره
    جامعة جلاسجو فيها virology / microbiolgy MSC programs
    لاني أنا بعد كنت أبي أقدم عندهم بس غيرت رأيي بالتخصص
    أبي أسألك إذا ممكن .. المستشفى اللي لقيتي فيه القبول في السعودية ولا تقصدي مستشفى تشتغلي فيه في بريطانيا مع الresearch
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S_KASP4
    مرحبا سويره
    جامعة جلاسجو فيها virology / microbiolgy MSC programs
    لاني أنا بعد كنت أبي أقدم عندهم بس غيرت رأيي بالتخصص
    أبي أسألك إذا ممكن .. المستشفى اللي لقيتي فيه القبول في السعودية ولا تقصدي مستشفى تشتغلي فيه في بريطانيا مع الresearch
    المستشفى في السعوديه انت كمان تقدر تنضم وتستفيد من فرصة انك تدرس تحسب لك سنوات خدمه بنفس الوقت وترجع على وظيفه مضمونه بس الجامعه كم تاخذ وقت بالقبول لان المهله عندي قصيره
    وفيه مكتب يمكن يخلص لي الموضوع بسرعه
    ماعليش النت عندي بطي جدا
    7 "
  4. افضل طريقه مدام المهله قصيره انك انتي تراسلي الجامعه بنفسك وتخلصي امورك وتتابعيها بالتلفون والايميل اول باول عشان يهتموا باوراقك لكن المكاتب يرسلون الطلب وينسون منه حتى ترد عليهم الجامعه وصدقيني هذي طريقه مجربه وانشاء الله ربي يوفقك
    7 "
  5. مثل ما قال الأخ أموت وأوصل .. مراسلة الجامعة أضمن وأسرع والجامعات ترد بسرعة بالعادة .. ما عليك إلا تكملي الأبليكيشن فورم وترسلينه مع أوراقك ..

على فكرة أنا بنت .. والله يسمع منك .. أحصل وظيفة وأسافر ... بالتوفيق أختي وإن شاء الله تلاقي القبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت اوصل
    افضل طريقه مدام المهله قصيره انك انتي تراسلي الجامعه بنفسك وتخلصي امورك وتتابعيها بالتلفون والايميل اول باول عشان يهتموا باوراقك لكن المكاتب يرسلون الطلب وينسون منه حتى ترد عليهم الجامعه وصدقيني هذي طريقه مجربه وانشاء الله ربي يوفقك
    طيب ياليت اسماء جامعات تجيب قبول سريع جدا لو كانت اي كلام وبعدين انا اغير الجامعه
    تكفون ابي مساعدتكم لان انقليزتي اي كلام
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم

اختي الكريمه الله يوفقك يارب

انا قابلت شخص اسمه ابراهيم النجار مدير لشركه U KUNI كان معاه عميد جامعة برونيل وهذا موقعهم
    http://www.brunel.ac.uk/
    وكان الاخ خالد والبريطاني الى معاه الى هو العميد متعاونين لابعد درجه هم الان اعتقد انهم في الخبر وقبل اسبوع كانوا بجده اتوقع يقدر يفيدك واذا تحبي ارسلك رقمه وبريده على الخاص
    المهم الاخ خالد ان شاءالله بيفيدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.