الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزززززززززز طمنوني بليزززززززززززززززززز

بليزززززززززز طمنوني بليزززززززززززززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتوره
    الدكتوره

مبتعث مستجد Freshman Member

الدكتوره غير معرف

الدكتوره , تخصصى تقنيات التعليم , بجامعة بدون
    • بدون
    • تقنيات التعليم
    • غير معرف
    • بدون, بدون
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 01:26 AM

انا كلمت زميله لي بتدرس حاليا في شيفلد ..تخصص تغذيه دكتوراه....سألتها ان كانت اختارت نظام الدراسه او نظام البحث في الدراسه وقالتلي بأن مافي نظام مثل كده...وان طلبت الدكتوراه لا يخيرووو بل يجبرووو علىنظام الدارسه.............. وانا جميع من استشرتهم اخبروني بان النظام في بريطانيا بالنسبه للدكتوراه فهو اختياري اما انك تختار نطام الدارسه او نظام البحث ...وان هناك خيار جديد الان في نظام الدراسه وهو ان يجمع فيه الشخص بين الدراسه والبحث والتطبيق في الميادين المختلفه المتعلقه بتخصصه...وبأن دراسة الماستر هي اللتي يدرس فيها الشخص....لمدة سنتين او سنه ... مع العلم بأن زميلتي درست الماستر ايضا في ثاوث همبتون وقالتلي بان نظام دراسة الماستر هو اللي يكون فيه الدارس مخير بين نظام الدراسه او نظام البحث ...........وانا والله ماخترت بريطانيا الى لأني كنت حابه اختار نظام البحث ..اي النظام الذي يصبح فيه الشخص باحثا ويبداء بتحضير رسالته مع المشرف التابع للجامعه التي قبل فيهااا........................................وصاب تني صدمه لأنها تاكدلي مافي نظام البحث وتقول اجباري نظام الدراسه فقط في الدكتوراه.يعني مثل امريكا دراسة الدكتوراه اكاديميه بنظام دراسه...وبأنه ليس بها نظام البحث........بيلززززززززززز طمنووووووووووووني
    من يدرس هناك دكتوراه طمنووونني ووضحولي النظام حيث ان تخصصي في الماستر هو
    Technology and techniques in education
  2. إذا كان زي كندا..
    فالدكتوراة كلها: Thesis based Degree

أما الماجستير ففي برامج مخصصة على انها تصير: Thesis based Degree أو تكون Courses based Degree

أحسن شئ عطيني بسرعة إسم التخصص اللي تبينه في الدكتوراة وإسم الجامعة.. أطقطق لك عليها ألحين وأقولك.. بس لا تولوليين وتلطميين.. كله خيير..يالله انتظر ردك
    7 "
  3. بليززز انا بحثت في النت وجدت بأن هناك نظام حديث متبع لدراسة الدكتوراه في بريطانيا
    يعرف هذا النظام ب NewRoutePhD™هذا بالاضافه الى البرنامج التقليدي في الدكتوراه وهواما دراسه او بحث ....وماعرفته بأن الجامعات لاتجبرك على اختيار نظام الدكتوراه فانت الدراس لك حرية الاختيار اما ات تختار نظام الدراسه او نظام البحث او نظام الحديث NewRoutePhD™ فاهل هذا صحيح ام ان الجامعات تلزمك بنظام معين ................
    7 "
  4. يا عزيزتي شيكت لك أول ثلاثة جامعات برمنجهام وليفربول وساوثهمبتون.. وكلهم نظام الدكتوراة بالبحث Research Degree
    برمنجهام وساوثهمبتون فيهم PhD in Education

اتوقع صاحبتك ملخبطة لأن كل مادخلت جامعة من اللي قلتي عليهم أدور كالأتي:
    postgraduate studies
    ومنها تدخلي
    Resarch Programms
    وتشوفي لستة البرامج اللي تعتمد على البحث وتدوري بينها
    Education

وادخلي على الباقين وتأكدي بنفسك..
    وقولي لصاحبتك لا تخرعك!
    7 "
  5. بجد شكرا حبيبتي والله صدمتني وحطمتني...لأنها بتأكدلي عكس الواقع لدرجة انها قالتلي بأن نظام الماستر هو اللي مخير بالبحث او الدراسه والدكتوراه العكس ...فالقيت عكس اللي اتأكدت منووو ...فاشكيت بأن يمكن يكون النظام عندهم اتغير..وخفت لأنها بتدرس دكتوراه حاليا ودرست الماستر كمان هناك فالمفروض انها تكون متاكده من كلامها لانها جربت وهذا اللي خوفني اكثر بحكم انها في ارض الواقع
    7 "
  6. تفضلي ليس رابط جامعه وانما موضوع عن انظمة الدراسه في برطيانيا والجامعات المتبعه لنظام الجديدhttp://www.ksastudents.com/vb/f6/
    بالنسبه لزميلتي فهيا اكدتلي بأنها بتدرس دكتوراه مجبره بنظام الدراسه فقط وانه لايوجد نظام البحث في الدكتوراه في جامعة شيفلد تخصص تغذيه طبيه ..........
    كما انها انكرت لوجود نظام الدراسه بالبحث بالنسبه لدكتوراه في جميع الجامعات حتى لم شافتني مصره بأن هذا النظام موجود قالتلي اكيد انها جامعات ضعيفه ...وغير قويه ...مومعقوووول انا الدكتور المشرف علي درس دكتوراه في كامبرديج بنظام البحث .........!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.