الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجموعة ann الدولية 0000 وتكملة الدراسة

مجموعة ann الدولية 0000 وتكملة الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sohaym
    sohaym

مبتعث جديد New Member

sohaym المملكة المتحدة

sohaym , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى _____ , بجامعة _______
    • _______
    • _____
    • أنثى
    • _______, ______
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

November 3rd, 2008, 11:04 PM

أخواني أخواني 000
    السلام عليكم 00 أنا معلم ومرافق مع زوجتي في المرحلة الرابعة وأبلغت مكتب ann ( حيث انه هوالمكلف من قبل الوزارة من حيث القبول لزوجة) فقلت له انني ارغب في مواصلة الدراسة فقال نحن نأتي لك بقبول من معهد معتمد بسعر 0000 على ان تكون في البداية على حسابك (يعني الدراسة) ثم بعد ذالك تسلم أوراقك الملحقية وتصبح من المبتعثين
    افيدمني ومن يرد علية ادعي له ان الله يجعلة من الناجين في الدنياء و الآخرة
  2. نعم اخي هذا الاجراء المتبع ...الذي هو انك تذهب لبلد الابتعاث وترسل اوراقك للملحقيه والملحقيه تعطيك رقم تشيك على طلبيتك في موقع الوزاره وملفك يذهب للرياض ويدخل في الجلسه اللي تعقد على حسب موعدها وبعدها يضموك للبعثه يا الغالي

دعواتك يا الغالي عسى ربي يرزقني زوجه صالحه اسعدها وتسعدني ويرزقني اللي بقلبي يارب

واي شئ تبيه ابشر بعزك اسئل ومالك الا طيبه الخاطر
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي انا نفس المشكلة واتصلت على استاذ ماجد مهره في بريطانيااذا تعرفه هو يجيب قبول للمبتعثين ....فسألته هل يقدر يجيب قبول لاخي في المعهد لانه مرافق معي وابغاه يدرس على حسابنا على الاقل المعهد....فقلي ياختي ان كان هو المرافق فالملحقية تعمله قبول معاك وفي نفس المعهد الي انت فيه وعلى حساب الدولة
    اتمنى اكون افدتك.....والله أعلم.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.