الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لوسمحت اذا عندك علم ادخل بس

لوسمحت اذا عندك علم ادخل بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naeemmahdi
    naeemmahdi

مبتعث مجتهد Senior Member

naeemmahdi المملكة المتحدة

naeemmahdi , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى master , بجامعة kardduf
    • kardduf
    • master
    • ذكر
    • london, uk
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 07:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد
    موضوعي بكل صدق انني دخلت هذا المنتدي وتشجعت لخوض تجربة الالحاق وانا الان ببريطانيا وتعرفت علي ناس هنايقولون انهم يقدرو يجيبو قبولات جامعيه وعند الاتصال عليهم لاول مره تسمع جميل العبارات ونحن ونحن وابشر وغيره من هذا الكلام وسافرت علي امل ولعلي اجد قبول كما قالو لي تعال وماعليك وبعدها اهو انا ليه اكثر من تلاتة اسابيع ولا رد منهم حتي والله اتصلت عليهم اكثر من كم مره انا اعلم انه البعض يقول يمكن مو هما السبب اوكية بس بايمكانهم الاعتذار بس للاسف حتي اعتذار ماوجدت منهم الان انا جدا ورطان رحت الملحقية وقالو لازم قبول جامعه مع العلم انا ابغا قبول ماجستير ولازم ارجع بعد اسبوعين لاني ورطان في اجازة من عملي بس انا احمد الله اني ماقدت استقالتي وللعلم ولله الحمد ليه خبرة في مجال عملي كبيرة والتخصص اللي ابغاها هو تخصص التربية الخاصة اذا احد عنده اي طريقة للقبول السريع الرجاء يساعدني واللي يبغا يفتي بدون علم رجاءا عدم الافتاء بسبب انه الكل صار يفتي اسف علي شدة اللهجة بس علي قولت المثل اللي يده في الموية مو زي اللي يده في النار بس عتبي علي اللي يقول اقدر اجيب قبولات كبيررررررررررررررر الله يسامحهم بس وماراح اذكر اسماء وشكرا للجميع
  2. الله يكون بعونك غريبه اخوي سفرك بدون اي قبول ؟
    هذا مكتب دار الفادي الي قال عليه ابو سعود (قبولات بريطانيا)
    وارسال الاوراق على الايميل رقم الجوال 0505275799(فادي) ويارب يفيدك بمعلومات وقبول
    واللي اعرفه ان اغلب الجامعات البريطانيه ابليكشن اون لاين اكتب تخصصك او ترجمه في قوقل ودخله في سيرش البحث في موقع الجامعه المطلوب خلال فتره بيوصلك القبول
    بس تاكد من التخصصات الي فيها الحاق اذا كان التربيه الخاصه من ضمنها ام لا

هذا معلوماتي اعتقد انها لاتخفى عليك ولكن عل وعسى افيد والله يوفقك
    7 "
  3. ليه تنتظر احد يجيبلك جب لنفسك راسل الجامعات رح لها بنفسك انا الان في الرياض وراسلت اكثر من جامعه بالنت ويردون عليك فمابالك اذا رحت لهم وبعدين غلطتك كيف تطلع بريطانيا وتعتمد على كلام ناس ما تعرفهم معليش اخوي المفروض اقل شي نسقت من هنا على قبول اللغه ومن اول اسبوع داومت قدمت على الملحقيه انا اثنين من اقاربي بكالوريس مو ماستر يعني اصعب سوو هالطريقة والان هم مبتعثين ...

لا تفقد الامل دبر نفسك بنفسك ولا تنتظر من يخدمك نصيحتي لك ما يحك جلدك مثل ظفرك ....
    7 "
  4. اشكركم علي ردودكم الجميلة بس انا راسلت الجامعات اون لاين بس انا بغيت تخصص التربية الخاصة ويقولو لازم تنتظر عشان الدكاترة مشغولين وهذا التخصص بالذات يحتاج تدقيق كثير فهمتو يااخوان بس اذا فيه اي احد يعرف شخص له علاقاتا او مكتب ببريطانيا ترا يقدر يجيب القبول بسرعه لانه بينهم يكون بيزنس وكل مكتب يجيب قبول له نسبة من تسجيل الطالب للجامعه
    7 "
  5. نصيحتي لك خلك من المكاتب والناس البكاشه وهذا انت جربت وماتحتاج توصيه

شفلك جامعه فيها تخصصك ومعترف فيها واعتمد على الله ثم على نفسك وراسلها وصدقني يجيك القبول في اقل من اسبوعين وانا وضعي مقارب لوضعك كم واحد وعدني ومرمطوني مرمطه بس لما توكلت على الله واعتمدت عليه ثم على نفسي والله جاني قبول في وقت قياسي

فانت ابدا بنفسك والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموت اوصل
    نصيحتي لك خلك من المكاتب والناس البكاشه وهذا انت جربت وماتحتاج توصيه

شفلك جامعه فيها تخصصك ومعترف فيها واعتمد على الله ثم على نفسك وراسلها وصدقني يجيك القبول في اقل من اسبوعين وانا وضعي مقارب لوضعك كم واحد وعدني ومرمطوني مرمطه بس لما توكلت على الله واعتمدت عليه ثم على نفسي والله جاني قبول في وقت قياسي

فانت ابدا بنفسك والله يوفقك
    اشكرك والله علي التواصل اذا انته ببريطانيا كيف اتواصل معاك ياسيدي ممكن ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.