الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل بريطانيا ساعدوني بليييز

أهل بريطانيا ساعدوني بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطيفية وأكبر فخر
    قطيفية وأكبر فخر

مبتعث مستجد Freshman Member

قطيفية وأكبر فخر الأردن

قطيفية وأكبر فخر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة الجامعة الأردنية
    • الجامعة الأردنية
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • الأردن, الأردن_عمان
    • الأردن
    • Sep 2007
    المزيدl

November 7th, 2008, 01:39 AM

السلام عليكم
    اني حابة أستفسر عن بريطانيا لأن ناوية أدرس لغة لمدة شهرين وين المدن اللي أكو مجال أدرس فيها كورس ياليت تساعدوني
    وكيف الفيزا اني أدرس في ألمانيا كيف أقدم عليها ؟ لازم أرجع السعودية ؟
    وشهرين تكفيني في اللغة اني الحمد الله عندي لغة بس أفكر اخذ speaking بالتحديد

ويعطيك العافية
  2. اني مبتعثة في ألمانيا لكن اللغة عندنا مو شي لأن مو لغتهم الأم وأبغي أخذ كورس لغة في اجازتي لمدة شهرين وعلى حسابي
    وبالنسبة لكندا بعيدة بريطانيا أقرب ليي وكلها شهرين مو بطول حتى أطلع كندا
    ياليت تساعدوني
    7 "
  3. انا اصحك لا تجين بريطانيا لانها راح تكون غاليه عليك مرررره لانك على حسابك
    ولو كتني على حساب الدوله ايضا راح تواجهين الغلاء خصوصا انك بتكوني متعوده على اسعار المانيا لانها تفرق هنا عنها كثير

تحياتي لك
    7 "
  4. بالنسبه للفيزا تقدري تقدمي على المانيا من بريطانيا لاني انا قدمت فيزا من سفاره الايطاليه وعطوني الشنقل بدون مارجع السعوديه ولا شي وبالنسبه للدراسه في مدن جيده مثل مانشستر كاردف ليدز برايتون بورتسمث

شهرين والله مادري على حسب لغتك وكيفك فيه بس الانجليزي دايم يبغاله مده اطول شوي عشان الواحد يتمكن منه اكثرر

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي العنزي
    انا اصحك لا تجين بريطانيا لانها راح تكون غاليه عليك مرررره لانك على حسابك
    ولو كتني على حساب الدوله ايضا راح تواجهين الغلاء خصوصا انك بتكوني متعوده على اسعار المانيا لانها تفرق هنا عنها كثير

تحياتي لك

مشكور أخوي على المعلومة واني أدري انها غالية بس أهي الأقرب وبما ان المدة قصيرة
    تعدي ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب بموطن الأزهار
    بالنسبه للفيزا تقدري تقدمي على المانيا من بريطانيا لاني انا قدمت فيزا من سفاره الايطاليه وعطوني الشنقل بدون مارجع السعوديه ولا شي وبالنسبه للدراسه في مدن جيده مثل مانشستر كاردف ليدز برايتون بورتسمث

شهرين والله مادري على حسب لغتك وكيفك فيه بس الانجليزي دايم يبغاله مده اطول شوي عشان الواحد يتمكن منه اكثرر

تحياتي

الانجليزي الحمد الله تمام بس خايفة يقل مستواي بما اني ماأمارس الا الدوتش والانجليزي أبدا ماأستعمله بما اني كنت بالمانيا وناوية أحول الى هولندا يعني في هالدول ماتستخدم الانجلش
    أهي ممارسة وقت الاجازة وبس ياليت تساعدوني بالمعاهد والسكن
    ولأني بسكن لحالي أبغي مكان زين وشاكرة تعاونكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.