الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة اللغة حتمية قبل الوصول الى بريطانيا او اي بلد

دراسة اللغة حتمية قبل الوصول الى بريطانيا او اي بلد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5619 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قحطاني عسل
    قحطاني عسل

مبتعث مستجد Freshman Member

قحطاني عسل المملكة المتحدة

قحطاني عسل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة unknown
    • unknown
    • قانون
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • May 2008
    المزيدl

November 9th, 2008, 12:41 AM

نصيحه للاخوان المبتعثين اللي يرغبون لاكمال دراستهم في بريطانيا بحكم تجربتي لاكثر من معهد هنا . المعاهد هنا ماتعطيك المأمول منها لذلك ضروري جدا جدا جدا قبل ماتلتحقون بالبعثه دراسة اللغة في السعودية في معاهد ممتازة كمعهد الادارة او المصرفي على الاقل ستة اشهر و هذا بحكم تجربة مني .ماادري اذا كان عند الاخوان تعليق على كلامي و انا والله دخلت هنا لأجل اكتب عن هذا الموضوع على شان المبتعثين الجدد ما يكرروا نفس الخطأ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory
    حمدوا ,,, ع الاقل لو كورس لمده شهر !!

لان صعبه تبدا هناك من الصفر!!
    كيف بتدبر امورك .. وكيف بتقدر تعيش بالبلد و تتواصل معهم وانت لغتك ميييح!

حاول تقوي نفسك باللي تقدر عليه ..

وان شاء الله تتيسر امورك
    والله بصراحه انا اخذت كورس شهر بس ما اظن يسوي لي شي معلومات بدائيه جدا والله يعين
    7 "
  3. اهم شي احفظوا اكبر كم من الكلمات والله هي اللي تفيدكم جدا جدا وذا جيتوا هنا تدرسون قرامار وريدينق ورايتنق وسبيكينق وليسينينق وفيه ملف ارفقته به اهم كلمات اللغه المستخدمه دائما اتمنى يفيدكم

وياليت الا مو ياليت الا لازم تاخذ كل يوم على الاقل 10 كلمات وتحفظها الى يوم سفرك
    نصيحه لا احد يتكاسل والله مهمه
    7 "
  4. أولاً أحب أحيي واهني فيك روح المحبة لأخوانك اخوي قحطاني عسل وأقول جزاك الله الف خير
    ثانياً أحب أقول لكل من تفاعل بالموضوع بارك الله فيك ووفقك الله انشالله

وأحب أضيف لكلام أخوي قحطاني , موضوعي اللي كتبتة قبل شهر تقريباً وأتمنى لكم الفايدة والله يوفقنا جمياً

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=69488
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.