الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أجراءة الملحقيه البريطانيا

أجراءة الملحقيه البريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القوسيه
    القوسيه

مبتعث جديد New Member

القوسيه غير معرف

القوسيه , تخصصى طالب , بجامعة فنون
    • فنون
    • طالب
    • غير معرف
    • بريطانيا, جده
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 12th, 2008, 01:16 PM

السلام عليكم
    ياجمعه ابغى اسأل الناس تبع المراحل الي من قبل !!
    أجراءة الملحقيه البريطانيه تقريبا تاخذ مني كم يوم بالزبط يعني عشان ازبط كول شي واجهز اوراقي كم يوم يبالها ؟؟؟؟
  2. يعطيك العافيه اخوي على الاجابه
    انا اقصد بعد السفر مو نروح للمحلقيه ونملي اسمارات ويطلبو منا شغلات هذي كم مدتها ؟؟؟
    اذا تقصد على هذي اسبوع يسير كويس بس انا وصلني انو تاخذ الشغله 3 شهور هذا الي انفجعت منو !!!
    7 "
  3. لو قصدك الملحقيه الثقافيه السعوديه ببيريطانيا
    الاجراء في نفس اليوم لفتح الملف المهم تكون اوراقك مكتمله ادخلوا على موقع الملحقيه واطبعوا
    الاستمارات لتكون جاهزه معكم
    ومهم عنوان في بريطانيا لفتح حساب في البنك لتحويل المخصصات اليه

طبعا لو ماعندك عنوان ادخلوا على موقع النادي السعودي في تلك المدينه الى بتسكنوا فيها واتصلوا او ارسلوا ايمل لاستعمال عنوانه الى ان تسقروا وتغيوا العنوان
    مهم شراءء شريحه جوال عند الوصول من المطار اريح واوفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAW
    والله السؤال غير واضح , لايوجد كلمة (أجراءة) في اللغة العربيه !!!!!!!!!!!!

حاول ان تقرا الكلمه وتبحث عنها في القواميس قبل كتابتها !

هذا وانت مبتعث , كيف لو صرت أُمي ؟!

تقبل ردي بصدر رحب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اااي الله يرجك يالقانون
    7 "
  5. سلام عليكم

حبايبي قرات فوق واحد كاتب انو الفيزا عشان تخلص تاخدلها 3 شهور

احب اقلك انو انا الحمد لله كانت اوراقي كامله وقدمت على الفيزا واخذت معايا يوم واحد فقط

اما عن الملحقيه البريطانيه في لندن فانا حابب اسال هل فتح الحساب في البنك انا افكو من البنك ولا الملحقيه راح تفتحلي الحساب وتخلصلي كل اجراءاتي ؟؟؟؟؟

ننتظركم يا اصحاب الخبره
    7 "
  6. أخي الكريم : Medo_Mashakil

بالنسبة لفتح الحساب فموضوعه غاية في السهولة ، الملحقية تقوم بإعطائك خطاب للبنك . تقوم بعد ذلك بالذهاب من الملحقية قرابة السبع دقائق (( مشياً على الأقدام )) إلى البنك المراد فتح الحساب فيه و الذي أقصده هنا هو بنك HSBC . يتم فتح حسابك في غضون 6 دقائق . و يتم إرسال بطاقة الصراف إلى عنوانك بعد 3 أيام تقريباً و بعدها بأيام يتم إرسال الرقم السري الخاص بالبطاقة .

أرجو أن أكون قد أفدتك . وفقك الله أخي الكريم .
    7 "
  7. والله يا اخوان الاسئله مكرره .
    نداء إلى اعضاء المنتدى لتثبيت المواضيع الاساسيه مثل ( بعد الوصول إلى لندن والذهاب للملحقيه لإنهاء الإجراءآت)( كيفيه فتح حساب عند الوصول ) (اول ما توصل إلى مدينتك ماذا تفعل)(بعد الملتقى ماذا تفعل ) (كيفيه استخراج الفيزه ومدتها )وغيرها من الاسئله الثابته والمفيده .
    انا اعلم ان جميع المواضيع موجوده في المنتدى في صفحات سابقه والبعض من المواضيع هو مقفل لكن لابد من حصر الاسئله المكرره والله اعلم .
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. بالنسبة لإجراءات الفيزا تاخذ من يومين إلى ثلاثة بالكثير إذا كانت الأوراق كاملة:
    1- قبول جامع و إنجليزي.
    2- ضمان مالي.
    3- استمارة الطلب.
    4- صورتين.
    5- جواز السفر.
    بس ما أدري إذا طلاب التعليم العالي يمشون على هذا النظام أو لهم وضع خاص.

معلومة هامة للجميع: حاولوا تعبون الاستمارة قبل ما تروحون لمكتب التأشيرات لأنهم أحيانا ما يوفرون الاستمارات فتتعطل يوم زيادة في تقديم أوراقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.