الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعاء من القلب للجميع و لكل من يقف معي في مشكلتي

دعاء من القلب للجميع و لكل من يقف معي في مشكلتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif9119
    naif9119

مبتعث مستجد Freshman Member

naif9119 المملكة المتحدة

naif9119 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة UNI OF ESSEX
    • UNI OF ESSEX
    • student
    • ذكر
    • COLCHESTER, COLCHESTER
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 13th, 2008, 03:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني كيف حالكم انشاءالله مستانسييييين

عندي كم سؤال مهم

أنا انقبلت في جامعة essex ونفس معهد الجامعه وتبدء دراستي في شهر واحد القادم لعام 2009

بالتحديد تبدء دراستي في تاريخ 12-1-2009 وحكون متواجد هناك انشاء الله في تاريخ 5-1-2009

انشاء الله راح اجلس بلندن يوم واحد لتقديم اوراقي للملحقيه بما اني طالع على حسابي الخاص وابي انضم للبعثه

السؤال هنا واش الأوراق اللي يطلبونها علشان افتح ملف التحاق بالبعثه واللي انا اعرفه :

صورة قبول المعهد والجامعه + صورة الجواز + صورة بطاقة الأحوال + أبلكيشن تعبيه هناك عندهمم

هل هذا صحيح ولا فيه شي ناقص لازم اجيبه من هنا بالرياض استلمت اوراق قبو المعهد والجامعه

وكل شي جاهز بس هل فيه شي لازم اخلصه من هنا بالرياض راح يطلبونه الملحقية هناك ؟؟

سؤال اااخر كيف ممكن القى سكن مؤقت بكولشستر من هنا بالسعوديه هل يوجد أحد يقدر يدبرلي سكن مؤقت يصير أجي وألقاه جاهز ويكون سعره مقبول..

السؤال الأخير اش ارخص طريقه ممكن أوصل فيها من لندن لكولشستر علما انو العفش اللي معي خفيف مووب واجد

لو فييه اي تعليمات اظافيه ارجوكم لا تبخلون علي والله يعطيكم ألف عافيه

ومنتظر ردكم
  2. اخوي نايف

انا افضلك تطبع الاوراق وتعبيها من هنا طبعاً اوراق فتح الملف وطلب الالحاق واهم شي يكون عندك عنوان هناك وتليفون هناك لانو من غيرها يرفضوا طلبك اضافه لما ذكرته انت
    اما حكاية السكن تراها تعب لكن خلي اللي جابلك قبول معهد يجيبلك سكن بنفس سكن المعهد
    التوصيله لمدينتك اذا انت طالما انت جديد وما تعرف توصل للباصات فانا افضلك تشوفلك سواق عربي وله موضوع بالمنتدى هنا وتراه مجرب وبينفعك
    7 "
  3. الله يعطيك ألأف عافيه اخوي على الإجابه

بس وين ممكن ألقى نموذج فتح الملف في نماذج لقيتها بموقع الوزاره

بس واش سالفة طلب موافقه على الحساب الخاص

أنا اللي سمعته اذا جبت قبول انك ما تراجع احد هنا ويصيير شغلك مع الملحقيه هناك في البلد اللي بتدرس فيه

والله اني متلخبط وكل اللي سويته اني جبت قبول من الجامعه والمعهد والفيزه بطلعها والتذكره مقصوصه

بس هل لازم اني اقدم شي للوزاره هنا قبل ما اروح ولا مو لازم اللي حيرني استمارة الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص

تكفوون والله اني متلخبطط

النموذج اللي لقيته ويمكن اللي انت تقصده هو
    نموذج طلب إلحاق طالب دارس على حسابه الخاص بعضوية البعثة

هل فيه نموذج ثاني لفتح الملف ولا هذا هو

والله يعطيكم الف عافيه
    7 "
  4. الأشياء الاساسيه للتقديم
    1- قبول جامعه موصى بها
    2-قبول معهد وان لايقل عن سنه
    3-صورة الجواز والفيزا
    4-صورة الهويه
    5-تعبئة الابلكيشن الموجود بالملحقيه
    هذي تقريبا اهم الاوراق

ولاتنسى تطلب منهم ضمان مالي للمعهد وورقة للبنك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif9119
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني كيف حالكم انشاءالله مستانسييييين

عندي كم سؤال مهم

أنا انقبلت في جامعة essex ونفس معهد الجامعه وتبدء دراستي في شهر واحد القادم لعام 2009

بالتحديد تبدء دراستي في تاريخ 12-1-2009 وحكون متواجد هناك انشاء الله في تاريخ 5-1-2009

انشاء الله راح اجلس بلندن يوم واحد لتقديم اوراقي للملحقيه بما اني طالع على حسابي الخاص وابي انضم للبعثه

السؤال هنا واش الأوراق اللي يطلبونها علشان افتح ملف التحاق بالبعثه واللي انا اعرفه :

صورة قبول المعهد والجامعه + صورة الجواز + صورة بطاقة الأحوال + أبلكيشن تعبيه هناك عندهمم

هل هذا صحيح ولا فيه شي ناقص لازم اجيبه من هنا بالرياض استلمت اوراق قبو المعهد والجامعه

وكل شي جاهز بس هل فيه شي لازم اخلصه من هنا بالرياض راح يطلبونه الملحقية هناك ؟؟

سؤال اااخر كيف ممكن القى سكن مؤقت بكولشستر من هنا بالسعوديه هل يوجد أحد يقدر يدبرلي سكن مؤقت يصير أجي وألقاه جاهز ويكون سعره مقبول..

السؤال الأخير اش ارخص طريقه ممكن أوصل فيها من لندن لكولشستر علما انو العفش اللي معي خفيف مووب واجد

لو فييه اي تعليمات اظافيه ارجوكم لا تبخلون علي والله يعطيكم ألف عافيه

ومنتظر ردكم
    الاخ نايف

تصل بالسلامه

لاتنسي شهادتك

الانضمام للبعثه الان ياخذ فتره خصوصا للبكالوريس
    تصل من لندن الى كولشستر بالقطار من محطه ليفربول ستريت ستشين والوقت ساعه فقط

قد استطيع مساعتدك في السكن الموقت
    7 "
  6. الله يجزاكم خيير يالغالينن

والله ما قصرتو

أبو جبل الله يخليك لنا بس هل اطلب الظمان المالي للمعهد من الملحقيه وورقه للبنك

وعلى أي اساس الملحقيه تعطيني ظمان مالي للمعهد وأنا رايح أدرس على حسابي الخاص

وورقة البنك واش هي وليش لازم أطلبها أرجوك توضحلي النقطتين هذي

والله يوفقك دنيا وآخره يارب
    7 "
  7. أبو ساري يالغالي أتمنى لو تقدر على هالسكن المؤقت

أكون لك من الشاكرين والله يستر عليك دنيا آآخره ويوفقك في دراستك

أنا يا أبو ساري أول شي بقولك هو إني جاااااد بكل معنى الكلمه

لذالك ههذا إيميلي أتمنى انك تضيفني عندك بدون إي حرج عليك naif9119 على الهوتميل

والله يعطيكم العافيه جميعا
    7 "
  8. لعلمكم المكتب عرض علي سكن الجامعه في south towers وسعره ممتاز جدا لمده 6 شهور هل أحد عنده خلفيه عنه لأني ما أبي ادفع واتوهق أبو ساري أكيد عندك خلفيه عن سكن الجامعه في المنطقه اللي ذكرتها انا هل هو آآآمن ومريح أو ازعاج وقلق ومشاكل واهم شي الأنترنت

اذا هو زيين يبو ساري راح اريحك ولا اتعبك معي والله يعطيكم العافية جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.