الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من له علاقة ب كولشيسترو اسكس

لكل من له علاقة ب كولشيسترو اسكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faras
    Faras

مبتعث مستجد Freshman Member

Faras غير معرف

Faras , تخصصى instructor , بجامعة King A.A.U
    • King A.A.U
    • instructor
    • غير معرف
    • Jeddah, western
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

November 13th, 2008, 08:13 PM

السلام عليكم
    أخواني وأخواتي الأفاضل أنا سأدرس بإذن الله ماستر لغويات وقد احترت كثيرا بين جامعة اسكس وجامعة ليدز وجامعة نيو كاسل
    أنا أفضل اسكس ولكن سمعت أن مدينة كولشستر كئيبة أرجوكم أفيدوني وشوروا علي .أي معلومة صغيرة ممكن تنفعني فلا تبخلوا. وفقكم الله وبلغكم أمانيكم.
    ملاحظة: يهمني أمر الأمن في المدينة كثيراً
  2. والله وانا اخوك انا ادرس ماستر لغويات حاليا في جامعة ايسيكس, المدينة فعلا صغيرة وما لاحظت في المدينه اي نوع من المشاكل الامنيه حتى الان, بس يعني في بريطانيا كلها بشكل عام في احتياطات لازم تاخذها سواءاً مدينة آمنه او لأ منها طبعا انك ماتخرج مره متأخر في الليل خصوصا في الشوارع الصغيرة والمظلمه وطبعا تبعد عن البارات والنايت كلبز وتتجنب تمر من جنبها خصوصا وقت خرج زبائنها.
    نرجع للمدينة نفسها كولشستر, هي فعلا نوعا ما كئيبة ومافيها اماكن تمشيات كثير, لكنها مناسبة للدراسه, يعني كطالب ماستر راح تحتاج للكثير من الوقت عشان تلحق على دراستك, ولو صادف وفضيت مره في ويك اند وودك تفل وتتمشى عندك لندن كلها ساعه الا وانت هناك, غير مدن ثانيه حول كولشستر على مسافات قصيره.
    المدبنه فيها بقاله عربيه تمشي الحال, وسط البلد حقها لابأس به, في سنما في وسط البلد, المطاعم العالميه في منها قليل في كولشستر, النادي السعودي ما شاءالله نشيط نوعا ما في كولشستر ويتجمعوا يلعبوا كورة في الجامعه كل اسبوع تقريبا, الجمعيه الاسلاميه في الجامعه ماشاءالله نشيطه ولها نشاطات كثير, عدد العرب والسعوديين بشكل خاص كبير في المدينة.
    هذا اللي في بالي الان, ان شاءالله أكون أفدتك
    7 "
  3. الجامعه مليانه سعودين كان عندى قبول فيها وغيرت
    ليدز مدينه مليانه عرب بس حلوه ورخيصه والمعيشه فيها اقل من المدن الثانيه وانت ممكن تسكن فى ليدز وتدرس فى الجامعات المجاوره عشان توفر عليك بالسكن
    الشقق فى كولشستر بـ 750 وممكن تلاقي فى ليدز 550 نفس المواصفات
    هذا والله اعلم انت استخير اولا واخيرا
    7 "
  4. كولشستر ومادراك ما كولشستر

مدينه صغيره هادئه جدا وامنه ولله الحمد
    من يرغب في التركيز على الدراسه فهي الاختيار الصحيح وجامعه اسكس قوية وممتازه ماعدا معهد اللغه بالجامعه فهو حديث نسبيا وحقل تجارب على الطلبه
    في مرحلة اللغه
    لكن من يحضر للغه فهناك اختياران معهد الجامعه ولا انصح به لكثره السعودين به 95% وتدريسه ليس بقوي
    فقط هناك برنامج مايسمي بل برسشنل اي فبل الجامعه وهو جيد

معهد اخر واسمه معهد كولشستر CESC ممتاز ولكن القبول به مغلق للسعودين حتى سبتمبر 2009
    الحل
    دراسه اللغه في مكان اخر والحضور لدراسه الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.