الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمحرم المتزوج المرافق لاخته فليتفضل

للمحرم المتزوج المرافق لاخته فليتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم المفقود
    الحلم المفقود

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم المفقود الولايات المتحدة الأمريكية

الحلم المفقود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TA , بجامعة بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • بعد ارض الحلم اسكس اصبحت SUIC
    • TA
    • أنثى
    • Carbondale, IL
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

November 14th, 2008, 11:03 PM

انا جاني قبول للماستر في اسكس والمحرم اخوي وهو معلم وخلاص بالحقة ببعثة معي بس المشكلة هي زوجته يبغى ناخذها معنا ولااقدر اجيب لها قبول بحكم شهادتها وانا مبتعثة من الجامعة يعني مكافاة البعثة بالاضافة الى نصف راتب الجامعة فلكل من هو نفس وضعي وخلاص سافر كيف سوى وكيف اجراءات الزوجة هل هي معقدة وهل استطاع العيش هناك الرجاء تزويدي بتجاربكم من جميع النواحي وكذلك الاجراءات خطوة خطوة وجزاكم الله الف خير
  2. شوفي حبيبتي هوملتحق بالبعثه ومصاريفه على الوزاره اما زوجته حتدرس على حسابها الى ان تلتحق هي بالبعثه بعد ماتجتاز ساعات معينه في المعهد او انه تبقى في السعوديه واخوك يسافر فتره ويحول هو لمبتعث ويجيبها مرافقه معاة وتدرس على حساب الوزاره من البدايه يعني ماتخسر شي هذا اللي اعرفه والله اعلم
    7 "
  3. انا اختي نفس وضع اختك

انا محرم لاختي ومتزوج او بالاصح زواجي كان بعد شهرين واجلته للاسف الى ان اخلص واسجل في البعثه وتكون زوجتي مرافق لي فيما بعد

لانه حسب ما قالولي شباب لمنتدى ان المصاريف هناك مكلفه جدا وخاصه لندن يالله تكفيك انت واخوك المكافئه

وان شالله يجيب علينا احد المجربين واصحاب الخبره ممن سبقونا لانه صعبه الواحد يسافر هالفتره الطويله ويترك زوجته وراه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.