الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

همتكم معانا يا أهل كانتربري

همتكم معانا يا أهل كانتربري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مين زهمني
    مين زهمني

مبتعث جديد New Member

مين زهمني غير معرف

مين زهمني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة جلاسكو
    • جامعة جلاسكو
    • تسويق
    • ذكر
    • جلاسكو, ستارثكلايد
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 02:47 PM

خلاص أنا قررت أروح مدينة كانتربري

بس أحتاج أعرف كم معلومة عن السكن و أسعاره لغرفتين و صالة ومطبخ وحمام
    ومعهد اللغة ستافورد هاوس ،،،

والخدمات الصحية هناك " لأنه زوجتي حامل.

وأي أحد يوصيني أجبلو شي معايا بس يقولي من بدري مو قبل السفر بيوم لأني جاي انشاء الله بعد شهر

وسلامتكم
    أخوكم
  2. اخوي العزيز انا زهمتك ...

هلا فيك بالمدينة الحلم ...

أول شئ جهز 20 باوند حقت النادي السعودي ....

بالنسبة للسكن تختلف الاسعار .. لكن غرفتين تتراوح بين 600 الي 800 باوند ... طبعا في حالة البحث والتقصي ممكن تحصل لك شئ صيده ... زميل راح يتزوج قريب حصل له بيت مستقل دورين وثلاث غرف ومطبخ مع حديقة بحول 770 باوند لكن بعيد عن السنتر حول 25 دقيقة .. المدينة صغيرة أبعد أطرافها نص ساعه مشياً ...كل ماقربت من السنتر كان السعر مرتفع ..

المعهد جيد فيه النسبة الاكبر من السعوديين حسب آخر إحصائية لدي

الخدمة الصحية فيه أكثر من مركز صحي .. والخدمة هنا مجانية تسجل في المركز الصحي ويفتح لك ملف ...

في حالة تبي عيادات خاصة يمكن تروح والسفارة تحاسب مشكورة

الغداء أول يوم عندي أهم شئ

وإذا فيه مساحة كرز دخان حلو تجيب لنا سعودي
    7 "
  3. أولا حياك وياهلا

وثانيا ألف مبرووووووووووووك على الزياده وأن شاءالله تكون زيادة خير

وثالثا بالنسبه للمعهد المعهد ممتاز لكن مشكلته أنه مليان سعوديين تقريبا يعنى ممكن تجد 8 او 7 في
    فصل واحد وباقى الطلاب من دولة الصين

وأى خدمه حنا حاضرين

تحياتى لــــك
    7 "
  4. بالفعل , كلام اخوي ملكي صحيح .

اذا انت مستواك في الانجليزي متدني جدا , انصحك نصيحه اخويه تغير المعهد , لان اغلب اللى موجودين المنتري وبري انترميديت , بس اصلا كل مستويات المعهد فيها سعوديين الا في الادفانس فيه واحد بس .

غير كذا مافيه جنسيات ثانيه تختلط معهم , اغلبهم سعوديين .

وايضا فيه معلومه , مافيه في المهعد بنت سعوديه , وكل ماجات بنت سعوديه فتره وتمشي وتغير لمعهد ثاني , مادري وش السر يمكن تعامل الطلبه سئ !!؟!

والمعاهد الممتازه في كانتربري , كرايس شيرش- كونكورد - سانت بيتر - بعدين بعدهم ستافورد هاوس !!!
    7 "
  5. وايضا فيه معلومه , مافيه في المهعد بنت سعوديه , وكل ماجات بنت سعوديه فتره وتمشي وتغير لمعهد ثاني , مادري وش السر يمكن تعامل الطلبه سئ !!؟!
    اخوي الرجال سئل عن السكن والمعهد وش جااااب البنات للموضوع ابغى افهم بس يعني اي شاب اذا بغى يدرس يشوف هل فيه بنات سعوديات ولا لا يغير والله من جد اخوي نقطه ماله داعي لذكرها
    وحبيت اذكر نقطه اخوي اللي يبغى يدرس وفي باله دراسه راح يتعلم لو ان المعهد كله عرب

تحياتي ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manwel
    اخوي الرجال سئل عن السكن والمعهد وش جااااب البنات للموضوع ابغى افهم بس يعني اي شاب اذا بغى يدرس يشوف هل فيه بنات سعوديات ولا لا يغير والله من جد اخوي نقطه ماله داعي لذكرها
    وحبيت اذكر نقطه اخوي اللي يبغى يدرس وفي باله دراسه راح يتعلم لو ان المعهد كله عرب

تحياتي ....

حبيبي عذار كثرة السعوديين والله لها تأثير وقوي بعد وراح تجي وتحس فيها لانك ما تمارس اللغة تخرج من الفصل وتتكلم عربي وبعض الاوقات في الفصل تتكلام عربي
    7 "
  7. اخوي الرجال سئل عن السكن والمعهد وش جااااب البنات للموضوع ابغى افهم بس يعني اي شاب اذا بغى يدرس يشوف هل فيه بنات سعوديات ولا لا يغير والله من جد اخوي نقطه ماله داعي لذكرها

تحياتي ....
    والله يا عزيزي ول تشوف كلام الاخ , راح تعرف انه رجل متزوج , ولو يجيب مرته في معهد مليان سعوديين , وما عندها اي مره سعوديه تجلس معها , وغالب الاجانب ما يختلطون كثير !

وانا ما تكلمت في شي عام , انا خصصت وقلت عن المعهد , ليه تبيني اقول كل شي تمام وتعال بس يوي , وبكره يدعي علي ويقول حسبي الله على من نصحني (مثل احد الاخوة الله يذكره بالخير قعد يتحسب على كل من دله على كانتربري , وهالحين هو يدرس في ليدز )

طيب ممكن تقولي ليش الطالبات السعوديات يبتعدون عن هذا المعهد ؟! اليسوا بشر ؟!

من جد هذا ما يضع تساؤلات , مع العلم انهم يتركزون في ثلاث معاهد تعتبر القمه , - كرايس شيرش- سانت بيتر - كونكورد .

ويوم تقولي اللى يحط في باله يتعلم راح يتعلم , طيب واللى ماعنده ولا حاجة تساعده في اللغه , يعني المنتري , شلون تبيه يتعلم في معهد اغلبيته الساحقه سعوديين ؟!؟!

ياخوي خلك موضوعي , واذا انا تلكمت في شي انا واثق منه , واذا النقطه ماله داعي ذكرها في نظرك , بس في نظري مهم ذكرها .

لك الود وكل التحية واحترام رأيك !

وانا مصر على وجود سبب لابتعاد الطالبات السعوديات عن المعهد , وسبب قوي .
    7 "
  8. السلام عليكم ,,,
    بالنسبة للخدمات الصحية لزوجتك ... اول ماتوصلوا وبعد ماتسجلوا في الجي بي ..
    تروحوا وتقولولهم انو مرتك حامل.. ويعطوها ابليكيشن تعبيه .. وبعدين تاخد مواعيد مع الميدويف.. مكن ال مرة يزوروها فيالبيت وبعدين هية تروح تراجع عندهم ..

على الكلام الي سمعته من هنا .. الأغلب مبسوط من المتابعة ايام الحمل .. وكلو دلع * دلع ..
    بس بعد الولادة .. خلاص!! قومي شيلي نفسك بنفسك ...
    ويختلف الوضع حسب المستشفيات او اماكن اولادة او المدن (يعني في بعض الأاماكن بعد 6 ساعات من الولادة خلاص تخرج من المستشفى .. ) وبعد كدا يزوروها الميدوايف في البيت لمة اسبوعين يشيكوا عليها وعالبيبي..
    والحامل هنا عندها بطاقة عشان الأدوية كلها مجانا لها وللبيبي .. لمدة معينة (مااعرف كم بالزبط .. ؟؟!!)
    العيب الموجود في كانتربري .. بالنسبة للحوامل (زي ماذكرت في موضوع سابق..) انو مافي مستشفى للولادة
    الموجود birth centre >>موجود في المستشفى بس منعزل نوعا ما ...
    ومافيه دكاترة واستشاريين .. كل اللي فيه الميدوايفز بس..
    وازا كانت زوجتك لا سمح الله عندها مضاعفات او ولدت قبل كدا بعملية .. او احتاجت اي عناية طبية زيادة .. لازم ينقلوها لمستشفى تانية موجودة في مدينة تانية اما على اشفورد او مارقيت ..
    وطبعا على حسب الحالة .. ازا كان يمديكم انتو تروحوا بنفسكم .. ازا كان لأ .. تروح بالاسعاف مع الميدوايف
    ==> لا وغير كدا عندهم ماعندهم مانع يساعدوا اي واحدة تبغا تولد في بيتها ؟؟!!
    يعني اخبار ماتشجع.. بس دي الحقيقة ؟؟!! والله يعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.