الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما فيه انترنت عند العائله بإيستبورن !! ياهووووو اش العمل ؟؟؟؟؟

ما فيه انترنت عند العائله بإيستبورن !! ياهووووو اش العمل ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DR.meme
    DR.meme

مبتعث جديد New Member

DR.meme هولندا

DR.meme , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طالبة جامعية , بجامعة جامعة الاميره نوره بنت عبدالرحمن
    • جامعة الاميره نوره بنت عبدالرحمن
    • طالبة جامعية
    • أنثى
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

November 15th, 2008, 04:08 PM

مسائكم سكر ,.

مشاكل الدراسه برى من جد ما تخلص ....

واخيراً اخوي استقر ببريطانيا في إيستبورن بس الصدمة انو ما صار فيه انترنت

اش السواة كيف راح نتواصل معه عاملين حسابنا عالنت .. الجوال ما عاد يكفي هاليومين

نغير العائلة يعني تهقون فيه عوائل ثانيه عندها نت ...! وبعدين وين ابحث فيه عالنت عن عوائل ثانيه

و الا نكلف اخوي بمهمة البحث هناك بس وين فيه واش ممكن تكلفنا من جهد ووقت وتكلفة مادية

بجد قلق .. تكفوووووووووووون دلوني .. ودام هالمشاكل ما تخلص استفساراتي ما راح تخلص بس تحملوني مشكورين ....

رد عاجل الله يخليكم ..

د.ميمي
  2. فيه شركة 3 تعطي مودم للاتصال بالنت ب49 باوند مع شحن 10 باوند 1 جيجا بايت تنزيل
    وتشغله بكل مكان يقدر يشتريه ويخليه عنده يستعمله ليما يشوف حل للعائله
    وهو كويس الاتصال عن طريق مودم بس مشكلته بطئ نوعا ما...

ااذا تبغا معلومات ثانيه ابشر
    7 "
  3. اها يعني فيه امكانيه انو العائله توفر النت لو طلبنا منها ... طبعا بزيادة الاجار ..

حلو بس لو رفضو لازم يغير العائله مستحيل يعيش من دون نت و بعيد عننا !!!!

و الله قلقااااانه عليه ..

يعطيك العافيه اخوي و آسفين عالازعاج .. بس استفسار قصدك مثل كونكت ممكن ياخذه معه بكل مكان يروح له ...
    7 "
  4. اخوي الكابتن اول شي مايقدر يشترك عند فيرجن لأن البيت مو حقته وايضا التلفون بعد مو له...لانه ساكن مع عائله. والكونتراكت اقل شي 12 شهر...وثالثا من يقول انه ب4.5 باوند انا عندهم قبل فتره يقولون ب12 باوند ويمكن تكون منطقتك غير مغطيه من الكيبل حقهم فتضطر انك تشترك عن طريق ال BT وتدفع على الاقل 14 باوند....
    انا تعبت وراهم واخيرا اشتركت عن طريق شركة BT عشان تكون فاتورتي وحده وادفع شهريا 20 باوند اول 3 شهور وبعدين ادفع 27 باوند الاشهر الباقيه....
    يعني الزبده من الكلام انه ماله الا الكونكت ليما يشوف له حل....انا والله استفدت منها كثير الكونكت والا اللحين هي معي للحاجه وسرعتها مش بطاله........وبالتوفيق
    7 "
  5. كلام اخوي ابو جبل ما ينزاد عليه .. حبيت أأكد بس على كلامه وان افضل حل هو وصلة الكونكت يقدر يشتريها وما فيها اي تعقيد في الاستخدام، ويقدر يستخدمها في اي مكان في بريطانيا بس يشبكها على اللاب توب ويتوكل على الله ..

بالنسبة للبطء انا ما اشوفه مشكله كبيرة انا اشوف سرعته مناسبة، يعني زي سرعة الدي اس ال في السعودية

اما السعر فمو حرام على الوصلة ابدا لانها مفيدة جدا في اوقات الطوارئ، والـ 10 باوند حقت الشحن تكفيه مده طويلة ان شاء الله اذا كانت بس عشان يتواصل معاكم في السعودية عن طريق الماسنجر او سكايبي او غيره

بالتوفيق يا رب للجميع
    7 "
  6. ممكن اقل من 18 شهر ..
    ازا كان يبغا يسوي كنتراكت معاهم اقل شي 6 شهور .. وكدا يكون المودم مجانا .
    وبعض الأحيان عندهم عروض ..
    اتزكر قبل فترة كان اللي بغى يشترك ل 18 شهر .. يدفع نص السعر يعني ال 3 جيجا ب7باوند ونص بدل ال 15

احسن شي يروح بنفسه ويشوف ايش العروض الموجودة ..وان شاءالله تتطمنوا عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.