الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث جديد وارجو الاجابه باسرع وقت

مبتعث جديد وارجو الاجابه باسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفيلسوف 15
    الفيلسوف 15

مبتعث جديد New Member

الفيلسوف 15 الولايات المتحدة الأمريكية

الفيلسوف 15 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة TU
    • TU
    • طالب
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 16th, 2008, 05:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام انا طالب ابروح لأبريطانيا بعد تقريبا ثلاثة ايام وابي منكم رد لو تكرمتو انا ابروح وبعدين بالتحق بالبعثه بس قالو لي حقين البعثه انك بتلتحق بس اطلع لابريطانيا وقالو لي لا تسدد للمعهد ولا شي لانك بعد ما تبدا الدراسة بكم يوم احنا راح نبدا نسدد فهل حقين المعهد ممكن انهم يصبرون علي ما اسدد ولا اسدد لهم اول اسوبع اضمن . ودي اسال عن اوكسفورد هل فيها عرب كثير ولا قليل.

وشكرا جزيلا شكرا.
  2. هلا اخوي....والله مسألة تسديد المعهد اعتقدد اللي معاه تذاكر من العطيه هذا اكيد يسددون عنه الملحقيه لكن اللي مامعه ممكن بس ماني متأكد
    من ناحية العرب بأكسفورد طبعا فيها وغاليه بعض الشي مانصحك تروح لها اذا انت اعلى حسابك....دور اي مدينه صغيره ورخيصه.....وبالتوفيق
    7 "
  3. والله وانا اخيك قبل شهر واحد من العيال جاء عندنا نفس حالتك هو لاكن هو معة تذكرة من الوزارة ..

بس هو قبل لا يجي دفع للمعهد حق شهرين وبعد مالتحق بالبعثة رجعو له فلوسة ..

على العموم شف انت ان شاءالله انهم يبي يقبلونك بس خذ كلمة من العطية ولا عبدالله الموسى ..

وعلى طاري العرب والسعوديين وكثرتهم .. انا لو اويتس = اويق = اطل = انضر .. تحت الكرسي الي انا قاعد علية طلع لي سعودي ..

كثار ما شاءالله لاكن الي ودة يتعلم يبي يتعلم لو انه بكهف ..

الله يوفقنا وياك اخيي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.