الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص إنهاء اللغة وتخفيض التذكرة

إستفسار بخصوص إنهاء اللغة وتخفيض التذكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاتب
    كاتب

مبتعث جديد New Member

كاتب المملكة المتحدة

كاتب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة هل
    • هل
    • طالب
    • ذكر
    • هل, يورك شاير
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 16th, 2008, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...أسعد الله لياليكم وأيامكم بكل خير
    عندي سؤالين بسيطين وهما

1/ عندي إختبار ال IELTS في بداية شهر ديسمبر ..والماستر يبدأ شهر سبتمبر 2009 ..إذا وفقني الله وعديت الإختبار وحصلت على الدرجة المطلوبة ورغبة في العودة للسعودية حتى يحين موعد الماستر في هذه الحالة هل سيتوقف صرف المكافأة أم يستمر ..
    هنالك معلومة لا ادري عن صحتها تقول إن الطالب إذا حصل على الدرجة المطلوبة في اللغة فإن الملحقية توقف دراسته للغة إذا كان هنالك فترة طويلة بينه وبين دراسته في الجامعة هل هذا صحيح نرجو من اهل الإختصاص إن يفيدونا

2/ حصلت على تذكرتي المجانية قبل 5 شهور من الملحقية وناوي إن شاء الله اسافر في نهاية شهر ديسمبر فهل يحق لي أن اطالب بتخفيض على التذكرة الثانية ..إذا كان هنالك تخفيض فكم ستكون نسبته

في إنتظار تجاوبكم

شكرا لكم جزيلا مقدما
  2. والله ياخوي انا لسه بالسعودية لكن من خلال تصفح هذا المنتدى يمكن افيدك !!!!!!!

بالنسبة للسؤال الاول : أعتقد انهم يعطونك أجازة ثلاثة شهور مع المكأفاة بعد كذا لازم ترجع بريطانيا

الفترة المتبقية بأمكانك تأخذ دورة في تخصصك ليييين تبدأ الماستر
    تكاليف الدورة أعتقد على الملحقية

أما بالنسبة للسؤال الثاني :::: ماعندي خلفية

والله يوفقك
    7 "
  3. بالنسبة لذهابك ..عادي طالما عدى على وجودك 9 شهور والمكافاة تنزل في حسابك وممكن تسحبه من السعودية وياخذوا عليك مبالغ معينة وانا اافضل تسيبه في حسابك عشان يفيدك وقت الزنقة

وبالنسبة لتخفيض التذاكر غالبا مايكون مافي موسم او بعض الخطوط كالبريطانية يصل بها التخفيض للطلاب الى 40%
    اتمنى اكون افدتك
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.