الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني القبول الى مدينة Derry في ايرلند الشمالية

جاني القبول الى مدينة Derry في ايرلند الشمالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHA1407
    MOHA1407

مبتعث مستجد Freshman Member

MOHA1407 المملكة المتحدة

MOHA1407 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة كوفنتري
    • كوفنتري
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 09:44 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي..

ابدخل في صلب الموضوع ..

انا جاني القبول من معهد North West Academy

في مدينة Derry

السؤال:

هل هي مناسبة لشخص مابعد في حياته سافر برى السعودية ؟؟

وهل السكان فيها متعصبين ولا عاديين؟؟

وفيه سؤال ايضاً

كيف ادبر السكن فيها..؟؟

مع اني خريج كلية المعلمين تخصص حاسب الي

اسف على الاطاله ولكم خالص الشكر والتقدير
  2. اختي سويره

بالنسبة للقرية المعلومات ا لتي اخذيتها عن هذي المدينة انها صغيره والتنقل فيها سهل

بس المشكلة فيه المناخ باااااااااارد جداً خصوصا انها قريبة من المتجمد الشمالي

والله يكتب الي فيه خير

وان شاء الله مسافر لها ،، واسأل الله التوفيق لنا ولكم

وان شاء الله اذا حصلت معلومات عن المدينة بكتبها هنا

واشكرك اختي سويره على الرد
    7 "
  3. يا جماعة ما في مشكلة بخصوص هذه القرية ، ليش؟
    لاننا حريصين على ان لايكون في المدينة الي نورح لها عدد كبير من السعوديين علشان اللغة ، ثم كيف يمكن ان نطبق شعار المنتدى اذا كان في معلومات كافية عن كل مدينة ، بإختصار المدينة يمكن التعرف عليها وتعريف الناس بها من خلال المنتدى كما فعل سابقينا لنا .
    زميلي كان في جامعة كنت قبل سنتين ما كان في مدينة كانتبري سوى عشرة او اثناعشر سعودي والان الاعداد تفوق المئتين والي جاي اكثر من الي رايح . لذلك لا بد ما نتعرف عليها .
    ارجوا الا يفهم من كلامي اني رايحلها لاني لما حصلت على موافقة من وزارة العليم العالي على ابتعاثي ولكن لو إبتعثوني الى اي مكان في بريطانيا ابي اروح وانا ساكت . وشكرا
    7 "
  4. يا جماعة ما في مشكلة بخصوص هذه القرية ، ليش؟
    لاننا حريصين على ان لايكون في المدينة الي نورح لها عدد كبير من السعوديين علشان اللغة ، ثم كيف يمكن ان نطبق شعار المنتدى اذا كان في معلومات كافية عن كل مدينة ، بإختصار المدينة يمكن التعرف عليها وتعريف الناس بها من خلال المنتدى كما فعل سابقينا لنا .
    زميلي كان في جامعة كنت قبل سنتين ما كان في مدينة كانتبري سوى عشرة او اثناعشر سعودي والان الاعداد تفوق المئتين والي جاي اكثر من الي رايح . لذلك لا بد ما نتعرف عليها .
    ارجوا الا يفهم من كلامي اني رايحلها لاني لما حصلت على موافقة من وزارة العليم العالي على ابتعاثي ولكن لو إبتعثوني الى اي مكان في بريطانيا ابي اروح وانا ساكت . وشكرا
    اشكر اخي العزيز على الرد

وان شاء الله بروح وانا ساكت
    7 "
  5. انا جاني قبول ايضاً في نفس المعهد وتخصصي حاسب آلي كلية المعلمين والماستر في جامعة Uister
    وان شاء الله اني ماشي والمعهد سمعته ممتازه وحتى الجامعة والله يوفق الجميع
    اروجوا من اي واحد من الشباب المقبولين في نفس المعهد مراسلتي على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.