الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الرد ( الحياه في مانشستر )

الرجاء الرد ( الحياه في مانشستر )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

November 18th, 2008, 06:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وربركاته

أنا عندي قبول في جامعه سالفورد و قبول اللغه سوف يكون في 5-1-2009 ؟
    السؤال كيف الحياه المعيشيه في مانشستر.
    السؤال 2 كم اسعار السكن القريبه من الجامعه وللعلم سوف يرافقني زوجتي وبنتي؟
    السؤال 3 ( والاهم ) - الكل يعرف لنا عادات وتقاليد ولله الحمد زوجاتنا وبناتنا السعوديات ملتزمين بالدين الحنيف . هل هناك اي اشكاليه لو زوجتي لم تبعد الغطاء عن الوجه . لأني فاتحتها بلموضوع فرفضت الفكره انها تبعد الغطاء عن الوجه للأبتعاد عن المشاكل .
    السؤال 4 اسمع ان هناك مجمعات في الرياض يبيعون العبايات النساء الملونه الخاصه للدول الاوروبيه فأين تباع وفي اي مكان
    السؤال 5 عند وصولي الى مطار مانشستر هل يطلبون مني تقرير طبي واشعه صدر . اذا كان الجواب نعم هل بأمكاني ان اعمل الفحوصات في الرياض افضل واحضرها معي

السؤال 6 كم يبلغ مجموع مكافأتي انا وزوجتي وبنتي بعد الزياده؟

وجزاكم الله خير
    ادري اني كثرت من الاسأله لكن والله اني بحاجتكم جـــــــــــــــدا لان مابقي عن السفر الى شهر
    والسلام عليكمورحمه الله وبركاته
  2. أهلين أختي جزاك الله خير

بس وين الموضوع ما شفته وهناك بعض الاسأله سألتها والكثير من الاخوان مااحد افادني
    والاساله هي

السؤال ( والاهم ) - الكل يعرف لنا عادات وتقاليد ولله الحمد زوجاتنا وبناتنا السعوديات ملتزمين بالدين الحنيف . هل هناك اي اشكاليه لو زوجتي لم تبعد الغطاء عن الوجه . لأني فاتحتها بلموضوع فرفضت الفكره انها تبعد الغطاء عن الوجه للأبتعاد عن المشاكل .
    السؤال اسمع ان هناك مجمعات في الرياض يبيعون العبايات النساء الملونه الخاصه للدول الاوروبيه فأين تباع وفي اي مكان
    السؤال كم يبلغ مجموع مكافأتي انا وزوجتي وبنتي بعد الزياده؟

7 "
  3. عندك محل بدون اسم للعبايات والشنط فيه عنده عبايات للسفر حلوة بس اسعارة يمكن ماتناسبك بس خل زوجتك تشوف الموديل وتسويه بمكان ثاني ممكن الخياطين.......
    وعندسوق طيبه هذا اذا كنت بالرياض عندهم محلات عبايات كثير وفيها حجابات عبايات للسفر واسعارهم حلوة
    واذا علا الفحص انا من يومين عملت الاشاعه ومرررة الموضوع بسيطو لاياخذ وقت
    7 "
  4. يعطيكم العافيه على تفاعلكم ؟
    بنسبه لفحصك عملتيه في المطار او في احد مستشفيات في الرياض لاني موظف في مدينه الملك فهد الطبيه وش رايك أعنل الفحوصات عندي في العمل ؟

عندي سؤالين وسامحوني أزعجتكم ؟
    موعد دراسه اللغه عندي في 5-1- 2009
    ولابد اني احضر قبل الموعد بعشره ايام لأنها الاجرأت في الجامعه والملحقيه
    السؤال لو اجل الموعد اللغه في شهر ( 2) هل فيه اي اشكاليه لان باقي ماخلصت اجرأتي في العمل ؟
    السؤال كم يبلغ مجموع مكافأتي انا وزوجتي وبنتي بعد الزياده؟

وأتمنالكم التوفيق أنشاء الله

7 "
  5. اخوي انت طالع تبع بعثات خادم الحرمين ولا تبع عملكم ؟

اللي اعرفه انو الفحص براحتك يكون في مستشفى حكومي او خاص .. (فحصل اشعة صدر فقط)

بنسبة لتاجيل اذا حاس بتتاخر تقدر تكلم المعهد او تراسله وتقول لهم
    انك راح تتاخر سبوع او سبوعين .. وترتب معاههم ..

والزياده والله ما عندي فكره حول هالموضوع

تحيه ..
    ولا تنسانا من صالح الدعاآآء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.