الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني لو بكلمه...لو بدعوة

ساعدوني لو بكلمه...لو بدعوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 01:27 AM

اخواني الاعزاء اخواتي الكريمات عندي سؤال اتمنى ان اجد جوابه في هذا المنتدى الجميل حصلت على قبول في مدينة ستيرلينغ الاسكتلنديه هل استطيع التحويل منها ودراسة اللغه في اي مدينه ثانيه علما بان الوزاره اخبرتنا في الملتقى ان القبولات اجباريه وانا لاارغب في هذه المنطقه بتاتا اولا لصعوبة اللهجه خصوصا ان لغتي ضعيفه جدا وثانيا لبرودة الاجواء ارجوكم ماذا افعل والى اين اتجه ليس لي بعد الله الا انتم رجاءءء خاااااص اي احد يعرف حضانات ومدارس موثوقة في سترلينغ يدلني عليها والله يوفق الجميع
  2. شكرا لردود الاعضاء الاعزاء بس لاتنسونا من الدعاء والله يفرج همنا يعني يحطوني في هالمنطقة البارده اللي حرارتها بعز الصيف حدود 16 يعني تخيلوا في الشتاء والله انا لولحالي كان عادي كله يهون في سبيل العلم بس المشكله اطفالي الصغار والله خايفه عليهم وبعدين اتخيلوا مافي اي عرب هناك ولغتي ضعيفه ومايمديني ادخل معهد هنا بالله ايش اسوي بالسكن وكيف اسجل اولادي في الحضانه الله يسامحهم يرمونا رمي ولا يفكروا
    7 "
  3. وانا كمان نفس حالتك .. تخيلي انقبلت بايرلندا الشمالية بجامعة كوينز
    ومااوصفلك الوضع هناك لاعرب ويقولو سعودي واحد بالغلط مافي
    وكمان مافيها مدارس سعودية وعلى قولتك اللغه هناك والتعصب والعنصريه شي ثاني
    واحنا بنات يعني الوضع سيء بالنسبه لينا مو زي الرجال يدبرو نفسهم
    ماني عارفه ايش اسوووي؟؟؟
    7 "
  4. انا زوجتي نفس الحاله ولا املك اي خلفيه عن المدينه الا من خلال الانتر نت وبعض المواقع بس قالوا ان شعب اسكتلندا طيب ويحب الاجانب ويكره الانجليز وانا متفائل بهالمدينه بس عيبهم البرد واللهجه وبالنسبه لتغيير المدينه والمعهد سمعت انه سهل جدا واعرف شخص يدرس هناك غير معهده ثلاث مرات خلال 7 شهور تقريبا بس في نفس المدينة

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.