الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسألة الغياب يامبتعثين ومضاره

مسألة الغياب يامبتعثين ومضاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب بموطن الأزهار
    غريب بموطن الأزهار

المراقب السابق على ملتقى الدول الأوروبية

غريب بموطن الأزهار المملكة المتحدة

غريب بموطن الأزهار , ذكر. المراقب السابق على ملتقى الدول الأوروبية. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة london
    • london
    • طالب
    • ذكر
    • london, المملكة المتحدة
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 02:08 AM

السلام عليكم

حبيت اتكلم عن موضوع الغياب ومضاره الغياب مشكله وخاصه في تجديد الفيزه يدققون عليها لازم يكون حضورك اكثر من ثمانين بالميه عشان يجددولك الفيزا ولا ترجع السعوديه ولا استفدت شي وغير الملحقيه ممكن يكون يوصلها خبر قبل الهجره وتوقف بعثتكم وناس كثير مبتعثين اوقفوا بعثهم بسبب هذا الموضوع بس اذكركم احرصوا على الحضور وخاصه طلاب المرحله الرابعه القادمين خاصه بمعاهد اللغه

والله يوفقنا ان شاء الله جميع

تحياتي
  2. يعطيك العافيه اخوووووي على هالموضوع

واللي بيروووح علشان الغياب يقعد في بيته احسن له
    بس انا عندي سؤال وارجو الاجابة عليه
    اللي رايح على حسابه الخاص ويبي يحول على الحكومة كيف الطريقة ؟؟؟

واتمنى انكم تساعدوني وتجاوبون علي

مع تحياتي ..............
    7 "
  3. بحسب تجربتي ماعندهم اي اعذار انا قد مرت علي تجربه الغياب بعذر بس انهم سجلو غياب وعذري جنبه بس هم انه غياب علي حاسبينه

اما بالنسبه للاتحاق انا في بريطانيا والي اعرفه اخوي انه ماستر ممكن الالحاق باقي مفتوح بس الباكلرويس سو نظام عليه انه لازم تكمل 30 ساعه بالجامعه ولا يقل معدلك عن 2.5 هذا نظام في بريطانيا بس مادري عن بقيه الدول
    7 "
  4. الانطباع الاول والاخيير

الغياب والتاخير خاصه لدي البريطانين يعطي انطباع سيئ عن الطالب وينظر له بنضره غير جيده ويقل الاهتمام به

والحرص على عدم ترك يوم او التاخر هولمصلحه الطالب وهو مراقب لنسه قبل اي شي

ومن اضاع يوم الا بعدرشديد اوظرف طاري

فلا تجي وتقول تاخر الباص ولا الطريق زحمه ولا راحت على نومه ونضم وقتك لصل قبل الوقت دائما
    7 "
  5. من جد الغياب...يخلي الواحد يهمل................وشي ثاني نصيحه اخويه لطلاب المرحله الرابعه نصيحه نصيحه نصيحه نصيحه لاترجعون اجازه للسعوديه قبل ماتخلصون اللغه لو مهما صار

والله الاجازه بالسعوديه تخرب لغة الواحد ويبي له وقت طويل عشان يراجع المعلومات اللي اخذها....وانا اشوف اللي مارجعوا ابدا للسعوديه والله استفادوا كثيراااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.