الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عشان ما اخذ معي هالشي اذا جاءوقت السفر.........

عشان ما اخذ معي هالشي اذا جاءوقت السفر.........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sts
    sts

مبتعث مستجد Freshman Member

sts السنغال

sts , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السنغال , تخصصى من اليوم وطالع .......... , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • من اليوم وطالع ..........
    • أنثى
    • Glasgow, Glasgow
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 05:13 PM

اللي سبقونا في البعثه..... .
    الله يخليكم لا طنشون وتاكدو الكل بيستفيد ويفيد؟...........
    اولاًيعطيكم العافيه والله ييسر اموركم في الخارج ويوفقكم ويرفع روسكم بالدرجات الحلوة.
    كل منكم يفيدنا وش الحاجه اللي خذاها معه في السفر ومنعو دخوله للمملكه المتحده؟؟؟؟
  2. هااااااااااااا بدينا بتحميل الاغراض اللي مالها لازمة loooooooool
    يللا انا اقلك الاشياء اللي تطلعيها من الشنطة من الحين
    لا تخافي ....... لاتخافي
    اسمعي ياستي لا تطلعي ولا شي من شنطنتك والبنسبة للعطر هذا بس وقت الرجعة من لندن للسعودية مو العكس وبالنسبة للمدخن فهو وحظه اذا مسكوه بياخذون عليه الكروز ويبقوله 3 لكن اذا مشوها راح ينبسط بالدخان حق السنة كلها
    وعلى فكرة اغلب المدخنين لما يجو هنا يبطلوا (عشان الدخان غالي هيهيهيهيهيهيهي)

لا تشيلي هم اقعدي عالشنطة وقفليها وتعالي
    الله يحييك ببريطانيا
    انشالله فدتك
    7 "
  3. تراهاا بالرجعه بس بالنسبه للعطور انا طالع من لندن رايح السعوديه خذو مني معجون اسنان عشان اكثر من 100 ملي اي شي مستحضرات مايكون بشنطه اليد يكون مع الشحن هذا بالرجعه لكن بالروحه عادي ماحد حولك لان التفتيش يكون من المطار ومطار السعوديه ماتدقق بالاشياء هذي الادويه مايقلون عليها شي بس ممكن يسون اشعه صدر وانتي داخله بس انتي وحظك انا دخلت وطلعت من بريطانيا ولا عمرهم سولي اشعه صدر بس شباب لطعوهم ساعتين بالمطار عشان الاشعه
    7 "
  4. ايه تذكرت شغله بالنسبه للاكل ترى عندي واحد من شباب هو جاي كان معاه جبن وخذوه منه بمطار هيثرو هو داخل بريطانيا

اوراق قبولك للمعهد والسكن الي بتروحيله بيسالونك عنه بالمطار وانتي داخله لازم يكون معك عشان يسجلون بياناتك بالكمبيوتر

وانتي راجعه السعوديه حتى شنطه اليد ترى بالقياس لهم مقاييس معينه طول وعرض وعمق وزن كل شنطه ماتتعدى خمسه كيلو

انوااااااع التعقيد ذا المطار وربي حاقد عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.