الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو شعورك الحقيقي الان؟؟ لاتخجل قول واعترف

ماهو شعورك الحقيقي الان؟؟ لاتخجل قول واعترف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tota1983
    tota1983

مبتعث رهيب Awesome Member

tota1983 غير معرف

tota1983 , أنثى. مبتعث رهيب Awesome Member. , تخصصى student , بجامعة kaau
    • kaau
    • student
    • أنثى
    • jeddah, london
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 02:44 AM

كلنا في بداية التقديم على الابتعاث كنا متحمسسين ومبسوطيين
    اللي يفكر في الدراسة واللي يفكر في نمط الحياة والتاني يفكر في الوظيفة المرموقة اللي حاتستناه واللي بيفكر كيف حايكون طلقة في الانجليزي ويشوف نفسه على اصحابه..

وبعد فترة .... اللي حايس يجيب قبووول ..واللي مكتب القبول نصب عليه
    ..واللي داير بين مكاتب الوزارة عنده اعتراض بسبب كم شهر زيادة في عمره ولا علامة ناقصه في معدلة..

والان ...ابتدى العد التنازلي وخصوصا بعد استلام القبول ...وبدات الافكار ..اعبي الشنطة..اخد ايش ..اشتري الملابس ولا اوفر الفلوس للغلا هناك؟
    كيف الغربة؟؟؟ كيف السعوديين هناك؟؟ كيف حابعد عن اهلي؟؟

وانا في الحقيقة اول واحدة خايفة من الغربة لانو جربتها مرة وكان طعمها مر واكثر ماالمني بعدي عن اهلي وبالذات امي

ولكن دائما مااصبر نفسي بالامل في الرجوع لهم على قول اخواننا المصريين بالشهادة الكبيرة

ابغى اعرف ايش شعوركم الان؟؟؟
  2. أهلين يا توتا

أول شي بقولك إنه إحنا كنا ثلاثه مقدمين على الابتعاث

وكلنا قبلنا وفي دوله وحده

وقبل ساعه إتصلت على الأول علشان نتقابل يوم الجمعه نروح للملتقى

قال منيش رايح حاولت فيه حسيت من كلامه إن الرجال خايف من الاختلاط

حاولت وحاولت ما قدرت فيه .. قلت خير إن شاء الله

وأما الثاني فهو كان متحمس من اول التقديم ولحد الآن .. يعجبوني اللي فاصلين الريوس

وأما انا متحمس وفي نفس الوقت خايف من الايام الاولى هناك لغه ميح وما تدري كيف تتصرف

لكن ربك يحلها ... ونتوفق وعلى قولتك نرجع بالشهاده الكبيره
    7 "
  3. آآآخ ثم آآآخ جيتي عالجرح والله
    انا بقولك قصة حياتي::
    ((انا الماجستير حلمي من قبل التخرج ومن تخرجت بدت مسيره التقديم عالجامعات والبعثات وجاء كالأتي:
    1-جامعة الملك سعود
    2-جامعة الامام محمد
    3-جامعة الملك عبدالعزيز
    4-المرحله الثالثه لبعثات الملك
    5-بعثات الهيئه العليا للغذاء والدواء

6-المرحله الرابعه00000000000000للووولولولولووووووش انقبلت وبدات التهاني والخيالات والتخطيطات الله بروح ادرس ماستر واصير صاروخ بالانجليزي ولا بعد انشالله اسوي ترقية بعثة وارجع دكتوره000000يااارب

الى ان جاني ايميل من مكتب الين يقول فيه سارع بالاجراءات لان الدراسه تبدا فبراير
    قلت وشوووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
    مابقى شي والله اكتشفت اني اكبر خوافه صرت بدال ماني مستانسه على هالحلم الي جاني بالموت والحياه000العكس بس خايفه ومتوتره وكل مااتخيل السفره اصييييييييييييييييييييييييييييييييح
    وانا متعلقه باهلي مدري شلون راح اصبر عنهم بس شنقول الله يعين انشالله ويصبرنا ونرجع على قولت بالشهاده الكبيره

اسفه جدا على الاطاله00وشكرا على الموضوع
    7 "
  4. يووووووووووووووووه
    انا لمن قدمت على البعثه ما تخيلت انه يجينى قبول
    وسبحان الله انقبلت
    والحين انا فينى خوف وحماس بنفس الوقت بس احيان يغلبنى الخوف واقول مالى ومال الشقا والغربه
    وارجع وافكر فيها واحمد الله
    مشاعرى متلخبطه
    بس ما اقول الا الله يوفقنى وارجع بالشهادة الكبيرة على قولتهم
    ربي اشرح لى صدرى وييسر لى امرى واحلل عقدة من لسانى يفقهو قولى
    7 "
  5. صحيح الكل في مرحلة خوف وقلق واضراب ويمكن مايجيك النوم وتنسى غداك ولاعشاك وماتدري وش سويت

وش ماسويت هاذي اشياء تصير حتى تشوفني امسك كاس الموية وانا يدي ترتعش الشكوى على

الله بس ولاكن اذا قدرت تتحكم بنفسك شوي وتقول ان معي ربي سيهدين وتتطرع بالدعاء ويكن قلبك مع

الله وانك حتما ستفارق من تفارق في هذه الدنيا وستظل مع الحي القيوم في حياتك وفي مماتك في الدنيا

والاخرة فهذا سيجعلك اوثق علاقة مع الله ونصيحة لكل اخ واخت ان يعاهد نفسه الا يترك عمل صالحا

يشرع فيه من الان ويستمر به وهو في بلد الابتعاث كقيام الليل اوصدقة اوقراءة قرآن فهذا يقوي صلتك مع

ربك واذكر بالحديث عن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أنه قال :
    ( كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً فقال :

” يا غلام إني أعلمك كلمات :

احفظ الله يحفظك, احفظ الله تجده تجاهك, إذا سألت فاسأل

الله وإذا استعنت فاستعن بالله, واعلم أن الأمة لو اجتمعت

على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله

لك , ولو اجتمعوا على أن

يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك

رفعت الأقلام وجفت الصحف “

اعتذر على الاطالة ولاكن هذا شئ مما جال في خاطرتي
    تحياتي
    7 "
  6. والله اني لساتي اضربها يمين في شمال في هالراس احتمال تجي لحظة الصفر والحقيقة وابطل ............................................ والله اني اجي عليها دوووووووووووم اني مغير قرراراتي في اخر لحظة بس ...... ادعولي ان هالراس مايهون ويغامر ............

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.