الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صارت لأحد غيري لغه وماستر في سنه ونصف

هل صارت لأحد غيري لغه وماستر في سنه ونصف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 05:00 AM

جاني قبول في جامعه وورقة القبول مرفقه مع ورقه على مايبدو قبول معهد الجامعه المشكله ان دراسة اللغه تبدا في9 فبراير وتنتهي في 28 اوغست هل المدة كافيه للحصول على 6 في الايلس والمشكله الثانيه انه لغتي مش ولا بد واتوقع الدراسه اكاديميه في معهد اللغه والمشكله الثالثه وهي الطامه الكبرى بداية الماستر في14 سبتمبر 2009 ولمدة 12 شهر يعني البعثه كلها اقل من سنتن بالاضافه انه تقريبا مافي اجازه بين اللغه والماستر بالله حلولي هذا اللغز وهل فيه امل يحطوني في معهد ثاني في البدايه خصوصا ان مكتب القبولات يقول هذا قبول ماستر فقط والله تعبت ماني عارفة ايش الحل حسبي الله ونعم الوكيل
  2. والله غريب مره بس مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل والافندي الموظف في ann يقولي هذا قبول ماستر والمعهد لسه ما جا يالله طيب اذا الدراسه تبا في فبراير انشاء الله متى ببدا المعهد ارجوكم كل اللي يقراء يرد لين ما الاقي حل والاوراق اللي قدامي مكتوب فيها 2009 ولا فيه ذكر 20010حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. الموضوع سهل وقد صار لي قبل كذا كلمي المكتب قوليلهم غيرو القبول حقي الى 2010 وبالنسبه للمعهد تقدري تشوفي اي معهد مو شرط الجامعه واذا ماحلوها لك تغير السنه راسلي الجامعه قولي اني حجزت عندكم وابي اجل للسنه القادمه
    7 "
  4. المعذره يا اختي: بس قسما بالله قرات الرساله اكثر من 10 مرات و ما عرفت ايش المشكله بالضبط؟؟ بس اللي فهتوا انو عندك ثلاث مشاكلو ما ادري انتي ليش مكبره الموضوع ..

يا اختي:

اولا: معهد 6 شهور مده معقوله و ممتازه .. انا مش فاهم ليش بدك تجلسي اكثر من كذا!!!
    ثانيا : لغتك ضعيفه ...وين المشكله ؟؟ يعني انتي مو اول مبتعثه و لا اخر مبتعثه مثل حالتك و الكل جاء هنا و الموضوع تسهل ... لا و ابشرك بعد ( و من غير ما اعرف مستواكي) انا متاكد انو لغتك احسن من غيرك و بمرااااحل

ثالثا: الدراسه طبيعي انها تكون 12 شهر و هذه المده المتعارف عليها في بريطانيا

و الاهم من كذا انو اعرف اكتر من 15 واحد هنا في بانغور درسوا 6 شهور لغه من شهر فبراير الين ديسمبير و راحوا شهر السعوديه و بعدها دخلو الماستر و ما في اي مشاكل.

خلاصه الكلام ( اختي العزيزه) اذا راح تضلين خايفه من الجامعه و العالم و اللغه بالتحديد , فانا انصحك لوجه الله ما تيجي هنا و لا تغلبي حالك.

ام انك تيجي هنا و انتي متحديه نفسك و جاي ترفع راسك و راس الاهل و راس بلدك بالعلم و الادب و الخبره او لا تجييين ... ووووالللله اقولك انك مكبره الموضوع... بس انتي توكلي ع الله و الباقي يتسهل و ارجع اقول و اعيد و ازيد : مو كل اللي المبتعثين احسن منك

و الله يفرج عمك و ييسر امرك

اخوكي:

ابو صيام
    7 "
  5. شوف اخوي الزمن القادم مستحيييييييييييييييييييييييييييييل اكيد الماستر بس لان الدكتور عبدالله الموسى لوح في الملتقى انو اللغه ودراسه الماستر 3سنوات والله لو انك عبقري ماخلصتها في سنتين
    عليك ان تترجم القبول اللي جاك اول وتتاكد والافضل انك انتظرت قبول الوزارة ويوم رحت هناك شفت المدينه اللي انت فيها اذا انت مرتاح فيها تدرس كمان الماسترفيها او تغيرها بالمنى الصحيح دورت القبول حق الماستر هناك بعد ماتتعود علا الدوله وتعرف طبايعها والافضل فيها
    7 "
  6. انا متأكد ان هذا الحال سوف يعم اغلب المبتعثين لان انا الماستر يبدأ عندي شهر 9 بس ما ادري اللغة تبدأ متى
    الطامة الكبرى احد زملائي دراستة الماستر في شهر 9 واللغة في شهر 4 :bottom:
    يالله حلها
    لكن اظن ان في الامكان ان تمدد قبول الماستر للسنة الجاية اذا ما مداك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.