الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا على معهد والدراسة في معهد أخر . هل هذا ممكن ؟

الفيزا على معهد والدراسة في معهد أخر . هل هذا ممكن ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاصد خير
    قاصد خير

مبتعث مستجد Freshman Member

قاصد خير غير معرف

قاصد خير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى IS , بجامعة KSU
    • KSU
    • IS
    • ذكر
    • Man, MAN
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

November 20th, 2008, 05:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي أستفسار بسيط " وصغيرون " بخصوص الفيزا للدراسة ببريطانيا , الحين الواحد لما يريد يستخرج فيزا طالب يعبي معلومات المعهد الي بيدرس فية ويودي القبول معاه لمكتب الفيز البريطانية صحيح ؟ , طيب أنا عندي إستفسار , هل أستطيع أستخرج فيزا على معهد وتكون دراستي في معهد أخر , يعني لو عندي قبول لغة هل أقدر أطلع علية فيزا , وأنتظر قبول المعهد الي بأدرس فية وطبعاً هو مختلف ؟

وبالنسبة لمدة إستخراج الفيزا , فيه ناس طلعوها بيومين , كم بالعادة مدتها ؟

وبالنسبة لرسوم الفيزا , ما أشوف أن هناك دفع عن طريق الأنترنت , كيف الطريقة هل نوديها كاش , ولا نسوي إيداع لها مثل رسوم الفيزا الأمريكية ؟

إستفسار أخير , هل فعلاً مدة الفيزا على مدة الدراسة للقبول الي بتعبي معلوماته في الفيزا , يعني لو كان قبول اللغة 9 شهور , هل الفيزا تكون مدتها 9 شهور ؟

كل الود
  2. بالنسبة للقبول عادي تقدم بقبول وتدرس بقبول وكلنا يالسعوديين نسوي كذا...قليل اللي يمشي بالنضام وانا مسويها مرتين مافيه مشاكل ابدا...لأنها اصلا من حقك تغير...
    بالنسبة للمدة...سكان الرياض من يوم الى ثلاث ايام
    الرسوم 710 ريال كاش
    واذا تبي تعبئة الابلكيشن ياخذون منك 35 ريال او خدمة vip 150 ريال

نعم مدة الفيزا على مدة القبول حاول تجيب قبول اطول مدة ممكنه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    بالنسبة للقبول عادي تقدم بقبول وتدرس بقبول وكلنا يالسعوديين نسوي كذا...قليل اللي يمشي بالنضام وانا مسويها مرتين مافيه مشاكل ابدا...لأنها اصلا من حقك تغير...
    بالنسبة للمدة...سكان الرياض من يوم الى ثلاث ايام
    الرسوم 710 ريال كاش
    واذا تبي تعبئة الابلكيشن ياخذون منك 35 ريال او خدمة vip 150 ريال

نعم مدة الفيزا على مدة القبول حاول تجيب قبول اطول مدة ممكنه

بالتوفيق

الله يعطيك العافية

معلومات قيمة , على كذا يفضل أنك تطلع الفيزا حتى على قبول جامعة يكون أفضل لأنة أطول .

ما قصرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرين
    بس اذا كان المعهد الي بتدرس فيه مدة القبول فيه اقل من مدة الفيزا او تاريخه بعد استخراج الفيزا بمدة يفضل انك تجيب القبولين معاك لانه اكيد راح تسال بالمطار زي ماصار معاي

وبالتوفيق يارب
    يعطيك العافية

لا المدة اعتقد راح تكون وحدة , بس الإشكالية إن القبول الثاني مو موجود , وإلا كان قدمنا بة
    7 "
  5. انتبهوا يا اخوان .. ترى لما توصلون بريطانيا راح تسألون في المطار عن القبول من الجامعة .. اللي وده يغير يغير قبل لا يطلع الفيزا احسن .. او انه يغير بعد ما يجي بريطانيا وهذا يعني انه يجلس في المعهد اللي هو فيه 3 شهور على الاقل وبعد كذا يقدم طلب تغيير المعهد للملحقية ويوضح فيه الاسباب ويوافقون عليه او لا ..

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرعون
    انتبهوا يا اخوان .. ترى لما توصلون بريطانيا راح تسألون في المطار عن القبول من الجامعة .. اللي وده يغير يغير قبل لا يطلع الفيزا احسن .. او انه يغير بعد ما يجي بريطانيا وهذا يعني انه يجلس في المعهد اللي هو فيه 3 شهور على الاقل وبعد كذا يقدم طلب تغيير المعهد للملحقية ويوضح فيه الاسباب ويوافقون عليه او لا ..

الله يوفقنا واياكم ..
    لاتعقد الامور الله يبارك فيك ..كل الشباب يسوون كذا ومافيه اي مشاكل...ولا 3 شهور ولا يحزنون واصلا الملحقيه اول ماتوصل تقولك ماراح ندفع للمعهد قبل ماتجربه ورح ادرس لك اسبوع تجربه اذا عجبك دفعنا واذا ماعجبك شوف غيره...
    واذا على المطار ماراح يسألك هو بيسألك ليش جاي انت قوله جاي دراسه ولاتجاوب اكثر من السؤال وتفلسف وتقول انك جاي تدرس لغه وبعدها ماجستر او بكالوريوس وبعدين اكيد بيحقق معك ليش وين ومتى واثبت...
    انت قوله انا بدرس لغه فقط على حسب القبول اللي معك وكلها سؤالين وش اسم معهدك واين راح تسكن عنوانك كامل وكم راح تجلس وصلى الله وبارك ويختم على جوازك ويقول تفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.