الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مرافق مع اختي وعسكري ومتزوج؟؟

انا مرافق مع اختي وعسكري ومتزوج؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كهروووبي
    كهروووبي

مبتعث جديد New Member

كهروووبي غير معرف

كهروووبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رسام , بجامعة boswell
    • boswell
    • رسام
    • ذكر
    • oxford, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 01:44 AM

بعد السلام والتحية الى اخواااني .
    عندي بعض الاسئله اريد الافااااااده.
    س1:جاء قبول اختي في معهد في اكسفورد(بوزويل هاوس) فهل المعهد هذا جيد وكيف معيشة اكسفورد.
    س2:انا المحرم لأختي ومؤظف بالامن العام هل يتم ابتعاااثي او بدون راتب ولا كيف الطريقه وهل يوافقون اذا احد عسكري يعلمني الطريقه والمشكله زوجتي كيف الحقها معاااي .
    س3:اختي راحت الملتقى الي بالرياااض وعطوها قبول المعهد وورقه اتوقع انها للفيزا او ضمان بنكي؟؟ طبعا اختي اجراءاتها اوكيه يعني اكيد تروح السفاره وتسوي الفيزا بس المشكله هنا انا الحين يا جماعة الخير وش الاشياء الي انا محرم اسوويها مااعرف شي هل ارفع خطاب للدوام تبعي او الوزاره تخاطب العمل ابي الاجراءات لااعلم وش اسوي وكيف اذا وافق العمل وابي ادرس الي اسمعه انهم يضموني مبتعث طيب اوراقي ارفعها هنا ولاهناك وزوجتي اجيبها معي بعدين ولا ايش العمل؟؟؟؟
  2. نظام وزاره الدفاع والطيران ,,, للظباط يحق لهم اجازه بنصف الراتب الاساسي لمدة 3 سنوات ,,,, ما عندي علم عن الداخليه ,,,

انت مرافق اختك ,,, الوزاره راح تعطيك انت واختك راتب فقط ,,, زوجتك انت تتكفل بكل شي خاص بها من سكن وعلاج والخ ,, وراح تكون تكاليف ماهي هينه ,,,

اذا حبيت تدرس ممكن تدرس وانت مرافق ,, ولكن عشان تنضم للبعثه كمبتعث مستقل هذا مستحيل وانت على رأس العمل لازم تستقيل او تفصل من الداخليه لان من شروط البعثه ان لا تكون مرتبط بعمل حكومي ...

** اذا تمكنت من الانضمام للبعثه سوف تغطي الوزاره تكاليف زوجتك وابنائك ولكن ماعتقد لانك ماعتقد انك راح تضحي بوظيفتك ,,,

اي استفسار
    7 "
  3. مشكور يا بو رعد على الرد السريع ولو انك حطمتني...

بس يا خوووي انا سالت مديري بالعمل وعنده خبرررره بالاموورر ذي يقولي ترجم شهاداتك وروح مع اختك وارفع اوراقك هنا وتمشي ان شاء يعني ماقالي انت عسكري ولا النظام مايسمح وانا فرد السؤال اذا وافق العمل تبعي ان شاء الله تتكفل الوزاره بزوجتي. وهل الفتره ذي لازم اجيب قبول زي اختي من نفس المعهد وكيف الطريقه؟
    7 "
  4. نعم يتم ابتعاثك كـ مرافق لاختك ..

بالنسبه لجهة العمل اتوقع انك لازم تستفسر منهم, يعني على حسب..

مثلا : بالنسبه للمدرسين يعطونهم اجازه استثنائيه بدون راتب
    طبعا قبل لا يعطونهم الاجازه لازم يعرفون ايش السبب ..

اما عن الدراسه و الالتحاق اتمنى الاعضاء يفيدونك ..
    وممكن بعد انك تدخل موقع الملحقه السعوديه في بريطانيا
    اتوقع راح تلقى معلومات تفيدك بـ هالخصوص
    7 "
  5. معليش اخوي كهروبي توني انتبه لردك فوق ..

ايه انت في هذي الفتره راسل نفس المعهد اللي راح تدرس فيه اختك و جيب لك قبول ..

و مثل ما قال لك مديرك ترجم شهادتك ..
    وكذلك كشف الدرجات مترجم

يعني خل اوراقك كامله قبل لا تروح
    و بالتوفيق ان شا الله
    7 "
  6. ما يتم تغطيه زوجتك انت يا مرافق المبتعثه لانك انت اساسا مرافق ولست مبتعث اساسي

ما يحق للمبتعثه الانثى هو تغطيه تكاليف دراستها ومكافئه شهريه + تكاليف دراسه مرافق لو اراد الدراسه+راتب اساسي للمرافق فقط,,

ما يحق لمرافق المبتعثه (المحرم) تكاليف دراسته بشرط انه يقطع دراسته فور انتهاء المبتعثه الاساسيه من دراستها +راتب اساسي يعني بدون بدلات ,, فقط

اذا اردت انت يا محرم المبتعثه (المرافق) ان يتم تغطيه زوجتك وعيالك من الوزاره لابد بعد وصولك الى مقر البعثه ان تقدم طلب التحاق بالبعثه لكي تصبح مبتعث مستقل بالتالي تستحق انت راتب وبدلات وزوجتك راتب بدون بدلات وتامين طبي لك ولعيالك ,,

ولكن لكي تلتحق بالبعثه وتصبح مبتعث مستقل هناك شروط ومن اهمها انك ما تكون على رأس وظيفه حكوميه ,, وهذا الشرط انت ما راح تحققه لانك في الامن العام ,,,

** العلم الاكيد بالنسبه للعمل ,, الظباط اجازه 3 سنوات كحد اقصى بنصف راتب اساسي ,,
    الافراد ما عندهم هذي الميزه ,,, ولكن ممكن تاخذ اجازه بدون راتب والمده يحددها عملك حسب ما يعطونك ,,

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس مبتعثه!!
    الحمد الله لقيت واحد نفس الحكايه

مرافق لاخته
    متزوج
    عسكري بالامن العام
    الى بريطانيا

ياليت اخوي ترسلي ايميلك على الخاص عشان نستفيد من بعض اكثر
    وخاصه في موضوع موافقة العمل واحضار الزوجه
    مشكو ياحارس مبتعثه وايميلي
    alkahrab ويندوز لايف دوت كوم
    7 "
  8. الاخ الكريم

مهم مهم مهم جدا

حصولك على قبول لدراسه الغه وبها تقدم وتحصل على تاشيره طالب وزوجتك تقدم وتحصل على تاشيره مرافقه لك

وبكدا تضمن لكم جميعا العلاج المجاني وبدون تاشيرتك طالب الملحقيه لاتعطيك ضمان مالي لدراسه اللغه

زوجتك حاول تجيب لها قبول للدراسه بالجامعه من الان بكالوريس او ماجستير على اكتوبر 2009وتقدمه للملحقيه بعد وصولكم لضمها للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.