الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإخوة الأخوات القادمين قريبا إلى بريطانيا

الإخوة الأخوات القادمين قريبا إلى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

November 22nd, 2008, 03:27 AM

السلام عليكم

موضوع بسيط جدا جدا

وهو إذا كنت/ي ناوي تجي إلى بريطانيا عما قريب في حدود أسبوعين أو ثلاثة ( اليوم السبت 24 ذو القعدة الموافق 22 نوفمبر ) وما بعد شريت ملابس للرحلة فعندي لك أمرين :

1 - لا تتعب نفسك كثيرا .... ولا تشتري شي إلا وأنت مقتنع فيه 100 %

لأن المحلات الآن قاعدة تسوي عروض خيالية بخصومات تصل إلى 70 % بمناسبة يعدون لها كثيرا وهي مناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

فبإمكانك مثلا أن لا تشتري إلا غيارين أو ثلاثة .... والباقي تشتريه من هنا ( ترى ما عندي محلات ببريطانيا .. ولا أسوق أو أحط دعاية لأحد )

2 - ترى الجو الأشهر هذه في بريطانيا جمدة وبرد شديد ..... أنا لي أقل من أسبوعين بس والبرد قوي ... ويقولون يا حليلك ...... ما بعد شفت شيء

بالمناسبة ...... التوقعات لهذا اليوم السبت في بريطانيا أن تكون درجة الحرارة ( -2 ) بمعنى درجتين تحت الصفر

وأمس في اسكتلاند ثلوج

والمعنى .... إذا بتحتاط لنفسك فاشتر من اللبس الثقيل

والله الله بكثرة البجايم ..... خصوصا للي مثلي ما يحب يلبس سروال بجامة ...... لأني تحسفت عليها كثيرا >>>>>> أحس كن عندي 80 سنة

هذا اللي أبي أقوله لكم

والله يوفقكم جميعا

2. اللي يقولون لي يا حليلك ... ما بعد شفت شيء .. يقصدون أنك بتشوفه في يناير وفبراير !!!

والله يعينك إذا كنت في شمال اسكتلاند خاصة ....

لكن أبشرك بشيء .... دخل البيت بتلبس لبس صيفي .... يعني أيام البرد اللي تقعد بها في المشب ....ولا داخل البيت عند الدفاية ومشغل التلفزيون وحاط عليك بطانية ولا فروة ... ومعك كاس حليب بزنجبيل ... وحاط على راسك شال ولا شماغ .... كل هذه الأشياء بتنساها ... فقط اللبس الثقيل لما تنوي تطلع ...

وفقك الله
    7 "
  3. ياربي ... والله مااحب هالبرد ..بس الشكوى لله ..

يعطيك العافيه اخوي عيدين .. ومثل ماقلت انا جهزت صيفي وشتوي .. طبعا الصيفي لداخل البيت .. والشتوي للعذاب اللي برى ..

عاد الله يعين بحضر ديسمبر هناك ..

مابقى شي

الله يعين يارب
    7 "
  4. هلا بيك تربل اس والله يالغالي اني سمعت فيه من قبل مده6اشهر ممكن ولا عاد استعملته

انا كتبته من باب انه دواء لكن الى حاليا استعمله كولدن فلو ومسكن الحراره ادول اول

التاني ممكن اسمه الاول fort بس حاب اسال هل ما فيها اشكال لما نشيلها معنا ولا يقولو بعدين

ممنوع ويشيلوها يرموها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.