الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( فيزه المرافق )

( فيزه المرافق )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 02:24 PM

انا سوف اخذ زوجتي معي كمرافقه وبنتي الى مانشستر فسوف تأخذ فيزه مرافقه ؟
    السؤال - كيف اني اغير فيزه زوجتي من مرافقه الى طالبه لانها سوف تكمل دراستها معي وأنا طبعا متواجد في بريطانيا ؟
    وشاكرين لكم
  2. شوف أخوي ، أول شي المرافق تصدر له فيزا سياحيه ، لكن اذا بتكمل دراستها في طريقتين :

الأولى انك تطلع لها فيزا سياحيه ، وأول ماتوصل هناك وتنضم للبعثه تقدر من السفاره اللي بأمريكا تحولها إلى فيزا دراسيه ، بس يقولو تاخذ وقت ..
    الثانيه : إنك تجيب لها آي تونتي بنفسك من هنا وتطلع لها فيزا دراسية ، بس خلي في بالك في هذي الحاله الأوراق حقت الفيزا كأنها طالب بيسافر على حسابو ، يبغالك تراعي هذي الفروقات ، ولما توصل أمريكا يرجعو يضموها ..
    فكر واستخير ، الله يوفقكم .
    7 "
  3. اخوي انت مبتعث الى بريطانيا .. الفيزا لما تقدم عليها ان شاء الله تقدم على فيزا طالب بالنسبة لك .. وبالنسبة للمرافقين ( الزوجة والبنت ) تقدم لها على فيزا اسمها ( مرافق طالب ) Student Dependent
    وهالفيزا راح تسمح لزوجتك بدراسة اللغة ان شاء الله على بال ما تحصل قبول جامعة .. الموضوع جدا سهل ما يحتاج اي قلق .. لما تنوي ان شاء الله تبدا دراسة الماجستير تغير فيزتها الى فيزا طالب عن طريق الملحقية والسفارة، وسمعت ان تغيير نوع الفيزا يحتاج انك ترجع للملكة عشان تقدم عليه من جديد ، بينما التجديد ما يحتاج رجعة للسعودية .. والله أعلم .

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
  4. السلام عليكم شبابا وشابات

الله يعطيكم العافية على الردود

انا عندي سؤال واتمنى الاقي الاجابة معكم

طبعا انا مرافق لزوجتي المبتعثة في هولندا وأرغب في الدراسة معها

بس الفيزة اللي يعطونا وياها (فيزة زائر) لـ 3 شهور فقط >>>>> هل استطيع التجديد وانا معها أو لازم اجي السعودية؟؟

وهل لما اجي السعودية لكي اجدد الفيزة >>>>>> يجددوها او يحولوها لفيزة طالب لاني ابي اكمل الدراسة؟؟؟؟

وسلامكتم
    .............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.