الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكره عالسفاره البريطانيه؟؟؟؟؟

بكره عالسفاره البريطانيه؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كهروووبي
    كهروووبي

مبتعث جديد New Member

كهروووبي غير معرف

كهروووبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رسام , بجامعة boswell
    • boswell
    • رسام
    • ذكر
    • oxford, الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 07:45 PM

بعدالسلام والتحية:

ارجو الافاده يا شباب انا بكره رايح السفاااره البريطانيه ومعي اوراق اختي المبتعثه الي عطوها في الملتقى قبول المعهد والفيزا او الضمان الماالي المهم انا مرافق لها هل يعطوني الفيزا مع اختي ولا لها اجراءات ثانيه لاني مرافق.وماهي الاشياء الي ااخذها معي بكرره غير اوراق اختي القبول والظمان للفيزا.

س2 : طيب السؤال بيعطوني فيزة مرافق طالب على حسب مده دراسة المعهد هل اقدر اغير الفيزا هناك اذا جبت قبول معهد ادرس طبعا مع اختي ولا من هنا ابدا اجيب قبووول شباب انا منحاااس ولا ادري لان بعض الشباب والبناااات هنا يقووولون ان اذا رحت هناك وانت فيزة مرافق وتبي تدرس لازم ترجع السعوديه تغير الفيزا ابي ردودكم وافادتكم.

س3 :اذا ضموني مبتعث مع اختي وانا هناك اقدر اجيب زوجتي مرافقه وانا هناك وكيف مصاريفها على الوزاره ولا انا ؟؟
  2. اخوي انا اقدر اجاوب سؤالك الثاني ..

بالنسبة لك انت بتطلع بفيزا ( مرافق طالب ) وبتدرس لغة ان شاء الله بهالفيزا .. بعد ما يجيلك قبول جامعة ان شاء الله وقبل بداية دراستك ترجع للملكة عشان تغير فيزتك من فيزا ( مرافق طالب ) الى فيزا ( طالب ) زي المبتعثة ..

بالنسبة للسؤال الثالث: اتوقع لو ضممت للابتعاث ببعثة منفصلة عن بعثة اختك تقدر تجيب زوجتك ان شاء الله وتصير مرافقة لك .. لكن ماني متأكد من هالمعلومة ..

اتمنى احد الاخوان انه يفيدك في السؤال الاول والثالث .. وسامحنا على القصور ..

الله يوفقنا وياك ..
    7 "
  3. ماقصرت يا فرعون خيرك سابق بهالمنتدى.

يعني اخلي الاجراءات نظاميه اطلع فيزة مرافق والرجعه للسعوديه فيني فيني يعني..

طيب اترجم شهادتي الثانويه اذا قربت اسافر واسلمها للمعهد الي ابي ادرس فيه ولا للملحقيه؟؟
    7 "
  4. اخوي اسهل شئ بالنسبه بريطانيا على حسب مافهمت منك انك مرافق لاختك وجبت قبول المعهد فقط ... بالنسبه لبريطانيا السفاره بيعطوك فيزا على حسب دراستك
    وفي نفس الوقت في سفاره بريطانيا في موظفين متخصصين يعبوا لك اوراقك ويشكو عليه قبل ما يقدموا لك لفيزا

يعني مر اي وقت السفاره وابد يضبطو وضعك..
    7 "
  5. اخوي كهروبي .. الله يوفقك وهذا اقل من الواجب ..

انا في رايي انك تاخذ كل الاوراق اللي تحس لها علاقة .. وبعد محاولات تذكر متطلبات الفيزا .. وبحث في المنتدى لقيت لك التالي ..

1 صور شخصية مكشوف الرأس بخلفية بيضاء ( وللمرأة بحجاب ) وبدون نقاب طبعا

2 الجواز بشرط ان لا يكون باقي على نهايته 6 اشهر

3 خطاب وزارة التعليم العالي للسفارة

4 قبول المعهد او الجامعة

5 رسوم الفيزا

6 تعبئة الابلكيشن ويكون باللغة الانجليزية طبعا وبخط اليد .. ولو ما عندك وقت تعبي الابلكيشن تقدر تطلب من الموضفين يعبونه لك هناك بما يقارب 35 ريال.

ونفس الاوراق لك اخوي اذا بتصير مرافق مبتعث .. اتوقع اسمك بيكون موجود في خطاب الوزارة للسفارة انك مرافق لاختك ..

الله يوفقنا وياك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.