الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل كارديف .. واللي يعرف احد فيها ..اتمنى تدخلون؟؟؟ واللي يبي يدخل يدعي لي .. حياهـ

لاهل كارديف .. واللي يعرف احد فيها ..اتمنى تدخلون؟؟؟ واللي يبي يدخل يدعي لي .. حياهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح السعووديه
    روح السعووديه

مبتعث مميز Characteristical Member

روح السعووديه المملكة المتحدة

روح السعووديه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى باحثه في مرض سرطان الثدي , بجامعة جامعة ليدز
    • جامعة ليدز
    • باحثه في مرض سرطان الثدي
    • أنثى
    • ليدز, يورك شير
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

November 23rd, 2008, 03:31 AM

السلام عليكم ...

مرحبا اخواني وخواتي ..

الحمد لله سفري قرب ان شاء الله بـ 20-12 ..

بس عندي مشكلة السكن .. مدينتي طبعا هي كاردف .. وتعبت وانا ادور .. والمكاتب اخاف منها .. بصراحه ماعمري تعاملت كذا معهم واخاف اتورط .. كان احد يقدر او عنده خلفيه . . عن السكن هناك .. يعطيني خبر

انا دورت وبعض الاخوه ساعدوني بس مالقينا بالنهايه حل .. وقرب السفر .. واخاف اتورط ... اتمنى تساعدوني لو بفكره
    الله يجزاكم خير ..

واشكر كل من يدخل..
    سواء عرف حل لمشكلتي ..
    او بس دخل يدعي لي بتيسير اموري
  2. أختي الكريمة .... الله يسر أمورك ... أتذكر معلومة العام الماضي أن سعر الشقة بكاردف تقريبا ب600 باوند شهريا ... بس ماني متأكد تماما .. لو تبيني أسأل لك إذا ما لقيتي إجابة لدى الإخوة .... فأنا حاضر ..

وفقك الله
    7 "
  3. ابو سعد يعطيك العافيه .. على النصيحه .. بس تعودنا احنا هنا بالمنتدى كل مين يساعد الاخر .. والحمد لله الاخوان والاخوات هنا .. ماعمرهم قصروا ولا بيمو احد يبخل على الثاني لو بدعوه .. وضعاف النفوس تبان نواياهم من بدري .. اما من ناحية الثقه ..الثقه مطلوبه ولكن ليست الثقه العمياء

شاكره لك مرورك ونصيحتك اللي راح تكون تاج على الراس ..

اخ عيدين .. يعطيك العافيه لمرورك .. اناا طلبت بيت مكون من 3 غرف ودورتين مياه اكرمكم الله .. وحديقه .. لانه احنا عائله .. واستفسرت حول سعرها من 750 الى 800 ..

ولكن مالقيت احد يعرف بهالامور .. على الاقل لو يدلني على مكتب معروف هناك ..
    تسلم على مرورك .. واهتمامك

.!!
    7 "
  4. والله يأختي الله يوفقك وييسرلك أمورك. أما بالنسبة لموضوعك معك حق يعلم الله أن عندي مادرس شهر ولا أتمرمط في أمور السكن, لأن بالحقيقه انا خذيت درس بالسكن درس كامل وشامل جميع المرمطة والله المستعان.

أما بالنسبة لي أنا طالب ادرس بشيفيلد وبمشيئة الله سوف أكمل دراستي بكاردف والأن أنا جالس أدور على سكن بمدينة كاردف.

زبدهـ كلامي هذه كله, أنِ أنصحك بشي خذي هذا الموقع لأنه الموقع الأم في المملكة المتحده عن السكن, يصير أبحثي فيه لين تحصلين البيت المناسب ويفضل أنك تختارين أقل شي 3 بيوت أو شقق.

http://www.rightmove.co.uk/

وبعد ماتختارين سجليها بورقه عندك, ولا جيتي هنا بمشيئة الله, خذيلك فندق لمدة أسبوع وروحي للمكاتب اللي منسقه مع هذه البيوت اللي أخترتيها وخذي منها مواعيد عشان تشوفين البيت.

طبعاً هذه أفضل طريقة أنا أشوفها والله يوفقك ويرعاك
    7 "
  5. السكن في كاردف جدا سهل
    بجرد وصولك راح تكتشفين انه سهل
    ولكن هنالك موقع يعد الاشهر في بريطانيا كون التعامل فيه من المؤجر الى صاحب العقار
    قد تجدين بعض اصحاب المكاتب ولكن بشكل عام اشهر موقع
    gumtree.com

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.