الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم : حدثنا عن تجربتك في السكن مع عائلة ؟ كل واحد يدخل ويحط تجربته لو سمحتوا

موضوع مهم : حدثنا عن تجربتك في السكن مع عائلة ؟ كل واحد يدخل ويحط تجربته لو سمحتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهاجر من جديد
    المهاجر من جديد

مبتعث جديد New Member

المهاجر من جديد المملكة المتحدة

المهاجر من جديد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى خريج جديد , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • خريج جديد
    • ذكر
    • المدينة المنورة, دولة الأحلام
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 08:33 AM

السلام عليكم
    صباح الخير
    كيفكم جميعاً ؟ان شاء الله باتم صحة وعافية
    الي سكن مع عائلة وجرب الوضع : حدثنا عن تجربتك ؟
    هل السكن مع عائلة مريح ؟
    هل السكن مع عائلة مفيد في تعلم اللغة الانجليزية ؟
    هل السكن مع عائلة تقدر انك تطبخ ( انا اعرف اطبخ ) هل يسمحوا لي ؟
    هل فيه أغراض مهمة اجيبها معاي وانا جاي لبريطانيا احتاجها في السكن ؟

سؤال أخير : هل فيه كتب مهمة أجيبها معاي لتعلم اللغة الانجليزية أو المعهد يعطيني كتب ؟ وهل أطلس مفيده لو أجيبها معاي ؟
    وشاكر لكم قراءة الموضوع واتمنى تحدثونا عن تجربتكم
    وجزاكم الله كل خير
    تحياتي
  2. حبيبي انا بكندا بس قد رحت بريطانيا السنه اللي فاتت

والله ما شاء الله انت محظوظ بريطانيا جنننه والله اتمنى اقدر احول واروح بريطانيا

بس خلاص نشبت بكندا المخيسه ع العموم انا ما سكنت بعايله في بريطانيا لكن انا الان بكندا

وساكن بعايله مرتاح لاقصى درجه ممكن انك تتخيلها الحمد الله والشياب حقين العايله محترمين وممتازين

في التعامل معي ومستفييد جدا وانا اتكلم معهم

ويفيدونك بمعلومات مهمه جدا مثل الباصات وخرابيطهم

ويفيدونك باشياء رخيصه تشتريها مثل كروت وما كروت للاتصال

اما بالنسبه لاطلس فنصيحه مني لا تغلط غلطتي وتنساه والله اني متندم جدا

اني نسيت اجيب اطلس والله يفيدك بشكل ممتاز مرره انصحك لا تنساه واذا في كتب

ممتازه للتعلم قرايه مثلا جب بس اما خرابيط اللي تعلم الانكليزيه الحين

وتعلم الانكليزيه بساعه وتعلم الانكليزيه قبل لا تغمض عيونك

كتب غبيه ومالها اي فايده بالعكس بتخرب عليك

ع العموم اخوي بالتوفيق ان شاء الله

واتمني اني افدتك يا حبيبي
    7 "
  3. العوايل مختلفه اختلاف تام فمثلا
    انا سكنت عند اربع عوائل ( غير اختياري ) في شهرين كان عند الوقت لتقاء القصه تابع معي ههههههههه
    المكتب بالرياض جاب قبول المعهد ومعه السكن طبعا لما وصلت بورموث اتصلت على العايلة الا المرة تقول الغي حجزك ما قصرت اتصلت على المعهد وكلمني المعهد وعطاني عائلة جديده طبعا هذه ماتعتبر المهم استقبلني الرجال واهو محترم جدا وعائلته رائعه الرجل يشتغل طباخ وكل يوم اكله
    تاكل اصابعك وراها ههههههه
    المهم بعد الاسبوع الاول قال الرجال انه لازم تكلم المعهد يعطيك عائله جديده لان المعهد حاجز اسبوعين فقط وانه بعد الاسبوعين بيجي طالبين اطفال اكثر فلوس من واحد ( كل العوائل ماديه)
    المهم ضاق صدري شوي وخذت عنوان جديد ورحت للعايلة الثانية واهم اخوين ايرانين دشير
    محترمين معي لابعد حد ويحاولون ان يكلموني ( وانا ما ادري وش يقولون)
    المهم جلست عندهم اربع اسبيع ثم قال الصغير انهم بيغيرون البيت وبينتقلون لبيت اصغر وارخص
    ومره ثانية اضطريت اخذ سكن جديد ورحت للعائلة الثالثه الا لا يعيدها عائله شايب وعجوز اخلاقهم زززززززززززززفت ما يطيقون انفسهم حتى وبخلا جدا ووسخين وطول اليوم العجوز عند تلفزيون ما تطيق احد يكلمها والشايب عند تلفزيون ما احد يكلمه ومعي طالبين فرنسي وتركي وانا مستغرب انهم متحملينهم المهم جلست اسبوع عندهم وما تحملت واخذت عائلة رابعة حرمه تايلنديه عندها اربعة طلاب تركي وكوري وليبي وانا محترمه لاكن الاكل لك عليه بالمره جلست عندها ثلاثة اسبيع ثم رجعت في رمضان للسعوديه وانا الان ساكن في شقه خاصة

المهم ماهو كل العوايل سوا وغلب الشباب ما يستفيدو من العوايل من ناحية الغة الا اذا كنت عندك لغة شوي تاخذ وتعطي معهم
    ارجو ان لا اكون اطلت عليكم
    كل هذا وما طولت الاقصية قصة حياتك
    7 "
  4. اشاركم تجربتي من عام الفيل

في صيف عام 1977 سكنت مع عائله شهرين الصيف في جنوب بريطانيا مدينه توركي
    وكانت تجربه رائعه بكل المعاني فتعاملهم ممتاز واكلهم مقبول وبعد عدة سنوات ارسلت ابن اخي لهم
    ومازلت على اتصال بهم حلال ال 30 سنه الى امس تكلمت معهم بالتلفون العجيزه غيرت ركب لكن نشيطه

الان اكثر العوائل اصبح الموضوع بزنس لهم وليس متل الاول لان العالم كله طغت علبه الماديات

الى امه داعيه له ومحظوظ يلاقي العائله طيبه
    7 "
  5. خلونا نكون واضحين في تعلم اللغة الانجليزية

في حال مستواك جدا بدائي فالسكن مع العائلة مطلوب جدا
    وتجدر الاشارة هنا الى السكن مع عائلة انجليزية حقا

كون المعاهد دائما ماتكون في السيتي سنتر وعليه فان العوائل التي يسكن معها الطلاب تكون قريبه من المعهد وفي ه>ه الحالة تكون العائلة اما ايرانية او تركية او باكستانيه فمعصي تتعلم

احرص على أن تكون مع عائلة انجليزيه وهم يتواجدون بعيد عن السيتي سنتر

بعد تطور مستوى اللغة ابحث عن الجامعة فلغة المعهد هي لغة للتحدث في الشارع وفي المطعم وفي السوق ولكن الجامعة تهيأك كيف تكتب وكيف تسمع وكيف تقرأ وه>ا ماتحتاج في الجامعة

بمجرد تطور اللغة ولنقل انترميديت خاطب الجامعة للدراسة هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.