الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع المبتعثين على ايرلندا أسال وان شاء الله اقدر اجاوبكم

لجميع المبتعثين على ايرلندا أسال وان شاء الله اقدر اجاوبكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو شرف
    ابو شرف

مبتعث جديد New Member

ابو شرف أيرلندا

ابو شرف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طالب ماستر , بجامعة UCC
    • UCC
    • طالب ماستر
    • ذكر
    • cork, الجنوب
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

November 25th, 2008, 05:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا احد الطلاب المبتعثين بدولة ايرلندا لبرنامج
    خادم الحرمين الشريفين للدفعة الثالثة حيث اني حاليا في ايرلندا لدراسة الماستر

واتمنى اي احد عنده استفسار او غموض بلنسبة لايرلندا يسال وان شاء الله الله يقدرني ان اجاوب على الي اعرفه .

راجي من الله عز وجل ان ييسر امرنا وامركم ,,,
  2. الله يعطيك العافية العافية اخوي

ياليت اذا تقدر تعطيني اسماء المعاهد للغة المعترفة من الوزارة في ايرلندا والجامعات اللي بها تخصص ادارة مالية
    وتقولي عن طريقة السكن مع عائلة وايش احسن المدن من حيث الاسعار

وشكراا
    7 "
  3. اغلب الجامعات اخوي فيها معاهد لغة يعني لو دخلت على اي موقع فيه اسماء الجامعات المعترفة تلقى في اغلب الجامعات مركز اللغة .

اظن تخصص ادراة ماليه في اغلب الجامعات ان ماخاب ظني باستثناء بعض الجامعات حيث انها متخصصه بالمجالات الطبيه .

بلنسبة لسكن العائلة تتواصل مع المعهد وهم الي يوفرون لك السكن العائلي .

بلنسبة للمدن والله هذا السؤال صعب يرجع على حسب الشخص فين ناس تحب تعيش في العواصم . وفي ناس تحب المناطق الريفيه . وفي ناس تحب المدن الصخبه . فصعب الاختيار لكن من وجهة نظري كل ماصغرت المدينة كل ماكانت ارخص واهدى ومناسبة دراسين .
    7 "
  4. الله يععطيك العافية أخوي أبو شرف( اتعبناك ) ... عندي استفسارات مهمة... على حسب خبرتك...
    1- ايش افضل خطوط اسافر فيها...ويا ترى... احصل رحلات دايركت على ايرلندا
    2-طبيعة الجو هناك...
    3-كم اخذ معاي تقريباً ( فلوس ) من هنا حتى عشان أخلص الأمور حقت مكتب الهجرة و غيرها
    4- سمعت انو الان اصبح هناك ملحقية خاصة بايرلندا... هل هذا صحيح؟؟؟

................

يعطيك العافية
    7 "
  5. اخي ابا شرف كل عام وانتم بخير وعام مبارك عليكم .

طلبي ايها الطيب اخي وزوجته وابنته سوف يصلون الى ادنبرة على نهاية شهر فبراير وسجلوا بمعهد كابلن اسبكت .

فقط يريد ان ينهي اشكالية السكن هل ممكن المساعدة في هذا الامر في البداية اي سكن مقبول لاباس به حتى تستقر اوضاعة ثم يكمل .

بارك الرحمن فيكم وفي جهدكم . ابو عاصم من جده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.