الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد بيرلتز

استفسار عن معهد بيرلتز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bam beglo
    bam beglo

مبتعث مجتهد Senior Member

bam beglo المملكة المتحدة

bam beglo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Business Management , بجامعة Middlesex University
    • Middlesex University
    • International Business Management
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 05:03 AM

السلام عليكم

اخواني انا جاني قبول في معهد بيرلتز في بريطانيا

هل هذا المعهد معتمد من الملحقيه وهل دراسة 9 شهور في المعهد كافيه لدراسة الماجستير ...

تكفون اللي عنده معلومة لا يبخل

وشكرا لكم
  2. شوف يالغالي انا بقول الي عندي والي اعرفه بس ماودي اخوفك بس ماراح ارتاح مادام اعرف شي ولا اقوله لك نصيحه .

انا ياطويل العمر جاني قبول في معهد بيرلتز في برايتون قبل كم شهر وسألت عن المعهد وقالو انه معهد معتمد وله كم فرع في السعوديه وفي لعالم يعني معهد عالمي

بس المشكله اني سألت واحد يدرس في برايتون من اصدقائي ومانصحه لي ابد بسبب ضعف المعهد في التدريس ومبناهم على كلامه الي يسد النفس في برايتون .

بس اخوي مايمنع انك تسأل وتشوف واحد يكون درس فيه عشان يفيدك لأن صديقي هذا يعرف كم واحد درس في المعهد هذا ببرايتون ولا مدحوه له

بس ابي اقولك شي عشان ترتاح ، انا صديقي هذا جبتله اكثر من معهد ولا عجبه فيهم ولا واحد بديت اشك انه مافي شي عاجبه ، يعني اتمنى انك تسأل ولا تعتمد على كلامي هذا

يعني صديقي هذا كان نفسه في معهد قوي اتوقع كذا منظقه يقول

والله يوفقك ان شاء الله

تحياتي ،،،
    7 "
  3. هل المعهد معتمد أم لا ما أعرف
    لكن المعروف عن المعهد عالميا دراسته رائعة بس بسيطة
    يعني أرى من الأفضل أن تدرس في نفس معهد جامعتك لأني أتوقع أن هذي المعاهد دراستها أكاديمية وتحرص على أنها تطلع الطالب بالمستوى اللي الجامعة تريده
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المعهد الي في برايتون مديره امريكي ومعهد فاشل جدا جدا تجاري بحت هذا الي في برايتون وطبعا معترف فيه .المشكله اغلب الطلاب السعوديين خربوا المعاهد وطمعوهم فهذه مشكله كبيره
    فالله يعين الي يدرس في بريطانيا نصيحه اذا تبي تفتك من العرب حتي لوانهم كثير بالمعهد الحل الوحيد انه يكون مستواك متوسط يعني اذا صرت بلفل 3 الي يسمونه انترميديا اعرف انك ماراح تشوف الا اجانب بالفصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.