الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تلاشي العنصرية ضدنا ! ! !

تلاشي العنصرية ضدنا ! ! !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيام أحمد
    هيام أحمد

مبتعث جديد New Member

هيام أحمد غير معرف

هيام أحمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة علم , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • طالبة علم
    • أنثى
    • أرض العفة, أرض العز
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 07:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤخرا كثرت اعمال العنصرية ضد الطلاب في بريطانيا وعلى النقيض تماما

وفي هذا المنتدى لم نجد اي شكوى من الطلاب ضد العنصرية في المملكة المتحدة

لمــــاذا ؟؟

وهل كل مناطق بريطانيا بها عنصرية ضد المسلمين ام انها اشاعات فقط ؟؟؟

ثم ماذا اذ اتت احدكم يا طلاب بريطانيا الفرصة لتحويل بلد الابتعاث الى استراليا

هل تقبلون ؟؟

وارجو التفاعل من الاعضاء

2. اهلين ..

والله انا اول ماقدمت ع الابتعاث لبريطانيا .. كل اللي حولي حطموني بسبب العنصريه في البريطانين ..

بصراحه كان ودي بامريكا ..لكنها بعيده + تشددهم على السعودين بالذات .. وانا ماابي بلد فيها مشاكل !!

لكن الحين ... مثل ماقلت .. ماشفنا احد بالمنتدى يشتكي من العنصريه .. وانا لمن رحت الى بريطانيا الصيف الماضي لاحظت كثره العرب.. والمسلمين ( الهنود وغيرهم) في كل مكان

يعني .. فكره الاسلام والحجاب منتشره كثيييير ... وهالشيء طمني خاصه اني بنت ..
    7 "
  3. انا في بريطانيا
    ولم الاحظ عنصرية فيما حولي من مناطق
    الا ان هناك مدينة مشهورة بعنصريتها.. لكن لم ازرها ولا يوجد بها مايشجع للزيارة

أنا كنت مخير من البداية الى أي دولة .. وأخترت بريطانيا
    وبعد تجربتي لبريطانيا .. لو خيرت مره أخرى .. لا ستمريت في بريطانيا

تحياتي
    7 "
  4. العنصرية موجودة ... موجودة...بس النسبة تختلف من مدينة لتانية ...
    يعني في مدن الله يكفينا الشر يتعرضوا للضرب او رمي بالحجارة عالبيوت .. وفي مدن يادوبك نظرات .. وحش فيكي ..
    انا ليا تقريبا دحين ليا 8 او 9 شهور هنا.. .. يعني نااادرا الاقي نظرات غريبة .. واكتر وقت الاحظ فيه انو الناس يسيروا متوحشين يوم الأحد ==> مادري ليش؟!!
    بس انو الحمدلله مااتعرضت لشي ... الل مرة واحدة سواق الباص حق الجامعة مارضي يركبني لأني أجنبية .. بس صارت مرة واحدة من مياااااات المرة .. يعني Nothing
    7 "
  5. العنصريه مو على المسلميين بس
    البرطانيين عنصريين حتى على الاميركان عنصرين لدولتهم هم نفسهم انت لو تمشي لحالك في حالك ولا تدخل بنفسك باي شي صدقني ماراح احد يتعرضلك بس لو انك تستعرض قدامهم وتفتخر بنفسك راح يتعرضولك خلك عادي وانسان طبيعي ولبسك عادي ماحد يجيك
    ولا حد يسالك انت مين
    البريطانيين نفسهم ماعندهم بطاقات مدنيه تثبت هوياتهم يعني انت ماحد راح يسالك انت مين الا اذا انت تكلمت وقلت انت مين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.