الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نويت باذن الله ااجل الجامعه الى 2010بس.............

نويت باذن الله ااجل الجامعه الى 2010بس.............

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 08:30 AM

صباح الخير
    انا عندي قبول الجامعه استلمته من الملتقى ونويت باذن الله ااجل الدراسه الى 2010 لانه الوقت ضيق ولا يمديني اخلص اللغه في 6 شهور لذلك حابدا اللحين في اللغه وسؤالي هو
    ممكن انا اراسل الجامعه ويأجلون الدراسه وبس يعني ما اعطي الوزاره خبر ولا لازم اكلم نفس المكتب اللي جاب القبول هو يأجل
    اخاف اراسل الجامعه وما ارد خبر للوزاره يصير شي ويتكنسل القبول
  2. صباح النور
    انا بعد ناويه أأجل وجالسة اجهز أوراقي
    وان شاء الله راح اقدمها للوزارة احس انه افضل
    لاته من ضمن الطلبات بيون صورة من القبول فيمكن انهم من بيتولون الامر
    الشغله الثانية انه لما تأجلين من الوزارة راح ياخذ من عمر البعثة يعني عادي ما يهمك
    بينما لما تاجلين عن طريق الجامعة راح ياخذ من فترة دراستك يومكن انه لك فنرة معينه وما تدرين عن ظروفك مستقبلا...!!

بالتوفيق
    اتمنى اكون افتدك
    7 "
  3. والله لو اني مكانك ... ما اجلها الحين

لان الوزاره الحين حااايسه بقبولات واصدار الضمان وقرارات الابتعاث...

لمن تروح هناك .. وتبدا في دراسة اللغه (يعني لمن تنتظم في دراستك) اسال الملحقيه عن التاجيل
    ومااعتقد الجامعه بتمانع انها تاجل دخولك للماستر لسنه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory
    والله لو اني مكانك ... ما اجلها الحين

لان الوزاره الحين حااايسه بقبولات واصدار الضمان وقرارات الابتعاث...

لمن تروح هناك .. وتبدا في دراسة اللغه (يعني لمن تنتظم في دراستك) اسال الملحقيه عن التاجيل
    ومااعتقد الجامعه بتمانع انها تاجل دخولك للماستر لسنه ...
    هذا الكلام السليم

يعني تأجيل وانت مو عارف مستوى لغتك .. ولا مدى سرعة استيعابك للغة !!

انا اشوف 6 شهور كافيه انك تجيب 5 ونص
    وشهرين بريسشانول وتلقى نفسك تدرس ماستر

تحياتي
    7 "
  5. هم فعلا فجاة يجيبوا قبولات ويقولونا مثلا بعد شهر السفر واحنا ماستعدينا ابدا وفوق كده وكده السفارة ماعندها مواعيد هده غير راس السنة واجازته اللي حايناموا فيها
    بس ايش الواحد يقول غير الله يختارلكم اللي فيه الخير
    7 "
  6. دير هيرت وجوووري انتم الصح سافر وادرس اللغة ولما توصل الملحقية من اول يوم قلها عن

اللغة 6 اشهر في حال ان مستواي يتطلب مدة اكثر امدد لغة واجل ماتر الى السنة الى بعدها

راح تحصل تجاوب من كلا الطرفين ان شاء الله لكن تأجل راح تخسر مده اكثر هذا رأيي الخاص

والله يوفق الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DearHeart
    هذا الكلام السليم

يعني تأجيل وانت مو عارف مستوى لغتك .. ولا مدى سرعة استيعابك للغة !!

انا اشوف 6 شهور كافيه انك تجيب 5 ونص
    وشهرين بريسشانول وتلقى نفسك تدرس ماستر

تحياتي
    اوافقكم الرايي اخواني دير هارت وجوري .. ولو كنت تبي تكمل تدرس لغة بتقدر تمدد ان شاء الله

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
  8. السلام عليكم
    يااخوان لااحد يفكر بالجامعة الان والتاجيل الوضع طبيعي جدا توكلوا علي الله وسافروا لدراسة اللغة واثناء دراستكم للغة تقدرون تخاطبون الجامعات الي حصلتوا علي قبول منها او تطلبون قبول جديد حسب الوقت الي تشوفونه مناسب الخطوه الاولي والاهم دراسه اللغة . الملحقية تعطيكم ضمان سنه لدراسة اللغة قابل للتمديد بغض النظر عن قبول الجامعة اهم شي التركيز علي دراسة اللغة واختيار المعهد المناسب لان اغلب المعاهد تجارية والعرب كثير .اي استفسار اوخدمة اقدر اقدمها انا حاضر كوني في بريطانيا من فتره طويله والان راجع اقضي اجازه العيد وارجع بعد العيد مباشره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.