الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من منكم استاجر شقة وكتبها باسمه واسم زوجته

من منكم استاجر شقة وكتبها باسمه واسم زوجته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوجفن
    ابوجفن

مبتعث جديد New Member

ابوجفن الولايات المتحدة الأمريكية

ابوجفن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة كليفلاند
    • كليفلاند
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • كليفلاند, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

November 26th, 2008, 03:13 PM

اخواني انا استاجرت شقة قبل شهر وقلت للمكتب ان زوجتي واطفالي معاي.. قالو لازم تعبي زوجتك ابلكيشن مثلك وتدفع الرسوم مثلك.. قلت لهم انا المستاجر مو هي قالو حتى ولو هذا النظام.. المهم وقعت عقد وكتبو البيت باسمي واسمها وبعد ثلاث اسابيع جتني ضريبة السكن وقالو لازم تدفعون جميعا.. رحت لهم وعطيتهم ورقة اعفاء من الجامعه وقلت لهم زوجتي مرافقة معاي ولاتدرس ولاشي.. قالو انت نعفيك لانك جبت اعفاء من الجامعه بس هي ماراح نعفيها ولازم تدفه 75% من قيمة فاتورة council tax. قلت لهم هي ربة منزل ومكتوب في فيزتها انها غير مسموح لها بالعمل قالو لابد انها تدفع..

تعبت معاهم والله تعبببببببببببببببببت

تكفون اللي مر عليه زي حالتي يساعدني وش اسوي؟؟؟؟
    الله يوفق اللي يرد علي وينجحه دنيا واخره ويجزاه عني خير الجزاااء
  2. عندك حل واحد...واللي هو تجيب قبول لها وتدرسها وتخلي تاريخ القبول بادي وقت استأجار الشقه عشان يعفونها....انا زيك غلطتي اني قلت زوجتي معي المفروض ماقولهم...بس الامر سهل لاتخاف واذا تصعبت الامور عند المحامي بالسفاره ترا هذي شغلته متخصص فيها كلمه........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ الحربي
    ياخوي المكتب هذا نصااااااااب جداً الله يعينك
    لا الله يعافيك مو نصاب ولا شي هذا النضام لكل واحد ابلكيشن وانا سألت اكثر من مكتب بأكثر من مدينه وكلهم واحد وكلهم انجليز يعني مو هنود او باكستانيه نقول مايعرفون النضام....بس الفرق ان بعضهم ياخذ على كل ابلكيشن رسوم وبعضهم ياخذ مبلغ اضافي على الابلكيشن الثاني بس مايكون كثير مثلا نصف الابلكيشن الاول وبعضهم يكتفي برسوم ثابته...
    وتجد ان اسعار اللي ياخذ رسوم على كل ابلكيشن ارخص وتجد ان اللي ياخذ رسوم لأبلكيشن واحد اكثر
    اذا كانت الزوجه لاتعمل.............

والزبده من الكلام لكل المبتعثين اذا تبون تستأجرون بيت قولوا انكم لحالكم فقط ومافيه احد بيسكن معكم افضل من ناحية الكاونسل تاكس مايزعجونكم
    7 "
  4. جرب هذه الطريقه و انشاء الله بتنفع معك

مع اوراق طلب الكينسل تاكس
    ارفق صوره من جواز سفرك و جواز سفرها موضح فيها نوع التاشيره
    انها مرافقه طالب

انشاءالله بهذه الطريقه يلغون لك ال 75%

عموما كثير من المكاتب تطلب انك تسجل الشقه باسم كل الساكنين بس نصيحه لا تقبل بهذا الشي لانه ياخذون مبلغ اكبر للطلب و كمان يتعبك من الضرائب

عموما اذا نفعت الطريقه ارجو ابلاغنا في نفس الموضوع لا يستفيد الاخرون

و علي فكره في كل جامعه موجود قسم مساعده للطلاب حاول انك تسالهم كمان
    7 "
  5. النظام في البلد هذي يحب انك ما تقول له كل شي من واقع التجارب فما كان المفروض تقول له انه معك احد او تقول انه زوجتي تجي كزائرة وتروح وليست مقيمة فما يسجلونها , حتى العوائل اللي تسكن الطلاب هنا ما تسجلهم علشان ما يرفعون التاكس فيقولون هم زوار مع ان الحكومة تدري لكن ما تبي يقولون لها .

عموا مثل ما قال الاخوان ممكن تسجلها معهد او تراجع الملحقية
    7 "
  6. مين قال ان النظام ينص على تسجيل اسم زوجتك في العقد؟

مع احترامي للاخ ابو جبل ترى نصبوا عليك

انا استاجرت اكثر من مرة وفي مدن مختلفة ولا طلبوا مني هذا الشي

الظاهر انهم اظهروا لك هذا الشي علشان يسحبوا منك فلوس بالاحتيال

المهم اني دخلت مع الكونسيل في مراسلات طويلة ومنتظر ردهم

وترى المشكلة حاصلة مع كثير من الطلاب الاجانب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.