الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه salford

جامعه salford

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ArCh_AmRo
    ArCh_AmRo

مبتعث مستجد Freshman Member

ArCh_AmRo المملكة المتحدة

ArCh_AmRo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة salford
    • salford
    • متخرج
    • ذكر
    • salford, salford
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 03:12 AM

كيفكم شباب وبنات
    انا عندي كم سؤال ياليت تفيدوني فيها لو سمحتوا

1- انا عندي قبول في جامعه salford الي اعرفه عنها انها في مانشستر اذا احد يعرف عنها شي تاني ياليت يقولي .

2- انا دراست اللغه تبدأ في شهر 1 يوم 5 يعني بعد شهر تقريبا هل حيمديني اسافر قبلها بإسبوعين على الاقل مع العلم اني حقدم على الفيزا السبت وان شالله ما تتاخر الي اقصده وشايل همه التذاكر والحجوزات وكذا .

3- مين معايا في الجامعه ويبدأ في نفس الموعد ؟؟؟؟؟
  2. صباح الخير
    انا برضه عندي قبول من سالفورد وموعد اللغه في نفس التاريخ بس انا بتأخر لاني موظف في مدينه الملك فهد الطبيه ومبتعث عن طريقها وتذاكر من عملي ونشاء الله نتقابل في الكلاس ؟
    بنسبه لمانشستر تراها جميله جدا فيها العرب كثير المطار دولي يعني دايركت المطاعم العربيه كثيره والهنديه يعني مدري وش اقولك لان استفسرت كثير عن مانشستر وعندي اخوياي في بريطانيا ينتظروني يمدحونها بعد لكن انتبه من البرد خذ ملابس ؟
    بنسبه الموظوع انك تروح قبل الموعد بأسبوعين كافيه وكثير . بنسبه لي انا بطلع من الرياض الى مانشستر بعدها اخذ شقه تكون محجوزه من الرياض أول ما اوصل تنام وترتاح بعدها رح المعهد وخلص اوراق المطلوبه وخذ منهم ورقه انك طالب عندهم لكي تفتح حساب بنك
    ولازم العنوان يا انك تسكن في سكن الجامعه او خارج حدد لهم واين سكنك وكم رقم الشقه اذا كانت خارج سكن الجامعه وفتح حساب وكلم الملحقيه انك وصلت وشف وشيبون من الوراق صوره من فتح الحساب قبولك عنوانك صوره من الجواز وبلغ بعد لكي لاضاع لقدرالله يكون بسهل انك تطلع جواز وسجل اقرب مركز صحي واقرب مركز شرطه بس هذي عادي بعد ماتخلص المهم بس اوراق السفاره شف من هو مشرفك الخاص فيك وارسل اوراقك فاكس وخلصت المشكله ( اما التذاكر اذا انت من برنامج خادم الحرمين فخذ التذاكر من الطيار الموجود في الوزاره اذا انت ساكن قي الرياض )
    ونشوفك على خير وموعدنا في الكلاس
    7 "
  3. صباح الخير

انا برضه عندي قبول من سالفورد وموعد اللغه في نفس التاريخ بس انا بتأخر لاني موظف في مدينه الملك فهد الطبيه ومبتعث عن طريقها وتذاكر من عملي ونشاء الله نتقابل في الكلاس ؟

بنسبه لمانشستر تراها جميله جدا فيها العرب كثير المطار دولي يعني دايركت المطاعم العربيه كثيره والهنديه يعني مدري وش اقولك لان استفسرت كثير عن مانشستر وعندي اخوياي في بريطانيا ينتظروني يمدحونها بعد لكن انتبه من البرد خذ ملابس ؟

بنسبه الموظوع انك تروح قبل الموعد بأسبوعين كافيه وكثير . بنسبه لي انا بطلع من الرياض الى مانشستر بعدها اخذ شقه تكون محجوزه من الرياض أول ما اوصل تنام وترتاح بعدها رح المعهد وخلص اوراق المطلوبه وخذ منهم ورقه انك طالب عندهم لكي تفتح حساب بنك

ولازم العنوان يا انك تسكن في سكن الجامعه او خارج حدد لهم واين سكنك وكم رقم الشقه اذا كانت خارج سكن الجامعه وفتح حساب وكلم الملحقيه انك وصلت وشف وشيبون من الوراق صوره من فتح الحساب قبولك عنوانك صوره من الجواز وبلغ بعد لكي لاضاع لقدرالله يكون بسهل انك تطلع جواز وسجل اقرب مركز صحي واقرب مركز شرطه بس هذي عادي بعد ماتخلص المهم بس اوراق السفاره شف من هو مشرفك الخاص فيك وارسل اوراقك فاكس وخلصت المشكله ( اما التذاكر اذا انت من برنامج خادم الحرمين فخذ التذاكر من الطيار الموجود في الوزاره اذا انت ساكن قي الرياض )

ونشوفك على خير وموعدنا في الكلاس
    7 "
  4. هلا اخوي بنسبه كيف جبت قبولي ؟

انا موطف في مدينه الملك فهد . وفيه دكتور خويي الروحوبروح كان محاضر في نفس الجامعه مايقارب 10 سنين وجاء بعدها في الرياض وبنفس الوقت يعرف عميد كليه الاطراف في الجامعه وكلمه على شاني والدكتور خلص موظوعي وأرسلي القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.