الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده رد يتفضل خخخخ

الي عنده رد يتفضل خخخخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.H
    N.H

مبتعث مستجد Freshman Member

N.H غير معرف

N.H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة حاليا معهد
    • حاليا معهد
    • طالبه
    • أنثى
    • oxford, ..
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 11:17 PM

كنت ابي اعرف هل ضروري اعبي الابلكيشن قبل مااروح للقنصليه البريطانيه واطبعه واخذه معاي لان صراحه سالفته طويله ومالي خلق اعبيه
    وسألت كم واحد قالولي انهم يعبو الابلكيشن الي عندهم بالسفاره ماقالو عن شي بالنت وناخذه معانا
  2. الله يابرهومي وسعت صدري الله يوسع صدرك لان الابليكيشن يوم قرأته طوووووويل واسئله مالها دااعي وبعضها مااعرف اجوبتها المهم انا دخلت على خطوات التقديم للفيزا البريطانيه الي بالمنتدى >>والابليكيشن هذا الي انا اقصده يعني عادي هم يعبونه لي<<<<وناااااااسه الواحد يرتاح
    وياليت الي قدمو على الفيزه وخلصو يفيدونا لان الاسبوع الجاي بروح اقدم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.H
    الله يابرهومي وسعت صدري الله يوسع صدرك لان الابليكيشن يوم قرأته طوووووويل واسئله مالها دااعي وبعضها مااعرف اجوبتها المهم انا دخلت على خطوات التقديم للفيزا البريطانيه الي بالمنتدى >>والابليكيشن هذا الي انا اقصده يعني عادي هم يعبونه لي<<<<وناااااااسه الواحد يرتاح
    وياليت الي قدمو على الفيزه وخلصو يفيدونا لان الاسبوع الجاي بروح اقدم

صدقني اذا عبيته بنفسك, أنت المستفيد قول ليش ؟

لان لمن تجي هنا : حيقابلك فورمات كثيرهـ لازم انت تعبيها مافيه مساعده هنا ابداً.

فأذا عبيته بنفسك راح تعرف نقاط كثيره هنا تفيدك. وعادي خلي اي احد يعبيه لك لكن تفهم وش يعني كل فراغ هو عباه لك والله يوفقك
    7 "
  4. بس انا واجهتني بعض المتاعب في ملء الابكلشين وسالته عنه بعض الناس وهم اجانب مافهموم سالفته والسؤال اللي واجهني هو :
    how body awarding
    وقالوالي غالبا يغوا اسم المعهد اللي رايحة تدرسي فيه وانا عملت كده بس لسه الاجابة ماجاتني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tota1983
    بس انا واجهتني بعض المتاعب في ملء الابكلشين وسالته عنه بعض الناس وهم اجانب مافهموم سالفته والسؤال اللي واجهني هو :
    how body awarding
    وقالوالي غالبا يغوا اسم المعهد اللي رايحة تدرسي فيه وانا عملت كده بس لسه الاجابة ماجاتني

جوابي كان ministry of high education ومو متأكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.