الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني الفيزا ولكن !!

وصلتني الفيزا ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darky
    darky

مبتعث جديد New Member

darky الولايات المتحدة الأمريكية

darky , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ncb , بجامعة kupf
    • kupf
    • ncb
    • ذكر
    • ds, as
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت على فيزا طالب علي بريطانيا وكان عندي قبول اللغة فقط في انتظار قبول الجامعه

المهم لما قدمت عليها وخلصت وجاتني الفيزا بعد كم يوم الا والمصيبه انو الفيزا فيزا طالب زائر والسبب كان انو مدة دراسة اللغة كان 6 شهور فقط وعلى هذا الأساس حدد ان الفيزا فقط سته شهور..

السؤال هنا انا جاني قبول الجامعة بعد كم يوم من حصولي على هذه الفيزا .. هل في مجال انو يغيرون لي الفيزا من طالب زائر الى طالب فقط يعني مدتها فوق السنه بناء على قبول الجامعة اللي عندي وهل هذا يحتاج مني اني اقدم اوراقي من جديد تعريفه وضمان وكل شيء كأني مقدم على الفيزا اول مع ملاحظة انوا لسى الفيزا ساخنه بالجواز لم يمضي عليها 3 ايام

في انتظار الرد لاهنتوا

تحياتي
    اخوكم
    حلمه الدراسة في بريطانيا
  2. أول شي أخوي ماراح يعطونك فيزا على مدة دراسة الماجستير إلا إذا كان عندك قبول نهائي

وتقدر تمدد فيزتك وأنت في بريطانيا بس المشكلة أنها أغلى وتاخذ وقت أطول بس إذا أنت مبتعث الملحقية تعوضك عن قيمة الفيزا .
    7 "
  3. الاخوان كفوا ووفوا .. حاول تجيب لك قبول معهد لغة اطول من كذا .. ولو ما قدرت مو مشكلة ان شاء الله بتقدر تجددها من بريطانيا ..

والسفارة البريطانية ما تعطيك فيزا على قبول الجامعة الا اذا كان قبولك نهائي ( غير مشروط )

الله يوفقنا وياك ..
    7 "
  4. مشكورين مره اخرى شباب..

يعني من الضروري اني امدد مدة اللغة علشان الفيزا تمدد معاي وقبول الماستر لايعتد به لإصدار فيزا اكثر من 6 شهور..

الله يعين والله

اذا احد عنده اضافات ياريت نسمع لها هنا

تحياتي لكم ولتفاعلكم معايي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.