الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوووم اخدت الفيززا سهااالة لووول معلومات مهممة

اليوووم اخدت الفيززا سهااالة لووول معلومات مهممة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية براد ابو اربعة
    براد ابو اربعة

محظور

براد ابو اربعة غير معرف

براد ابو اربعة , تخصصى لسا , بجامعة ماني داري
    • ماني داري
    • لسا
    • غير معرف
    • يارب بريطانيا, لسا برضو
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 03:16 PM

سلااااااام عليكم كيفكم يجماعة

اليوم وبحمد الله ورعايته اخدت الفيزا من المكتب في جدة وانا قدمت يوم التلووووووووووت
    لوووووول
    المهم الفيزا ستيودنت طبعا وادوني سنة وخمسة شهور

والمهم اللي ابغا اقلكم عليييييه

اول شي ما يكتبو لا اسم معهد ولا جامعة على الفيزا انا مو كاتبينلي شي

وزي ما قلتلكم رجعولي مع الجواز قبول المعهد الاصلي عشان يعرفو الاخوان اللي يقولو انهم لا تدوهم الاصل
    بكل بساطة اديتهم الاصل بس اهم شي عبيت معاه ورقة اني اطلب انهم يرجعو الاصول
    وعادي رجعولي الاصل مع الجواز

بعدين ترى حتى الابلكيشن اللي عبيتو في النت وطبعتو ترى والله اني جبت فيه العيد بس ما يدققو ترى
    كان في فقرات كتييييير كلها كنت اكتب فيها ( وزارة التعليم العالي برنامج الملك عبدالله للابتعاث ) بالانجليزي طبعا.. يعني بالعربي اتفاهمو مع الوزارة مو معايا لووول
    لانو كان في فقرات في الابلكيشن مثلا ليش اخترت المعهد دا ولا مين حيدفعلك ولا كم حيدوك ومدري كيف كلها كنت اكتب كدى والله ماعندك احد لوووووووول
    فلا تتعبو نفسكم مرة مع الابلكيشن اللي ماتعرفوه اصفقولهم الوزارة لووول
    قيعني سهالة وطلعت الفيزا
    بعدين رحت على ايجك على اساس يرسلو للمعهد يدبرولك السكن فانا قلت الحق على نفسك من دحين رحت اديتهم صورة الفيزا والتزكرة وقالو خلاص حيراسلو المعهد على هرجة السكن
    لانو دراستي تبدا 5 يناير( المعاهد كلها عموما ماتقبل انها تزبطلك السكن الا لما ترسلهم صورة الفيزا والتزكرة)
    اللي دراستهم تبدا 5 يناير وما حجزو للان اقلهم الله يعينكم الرحلات فل ومقفلة حتى انتظار مافي لوول الحقو نفسكم
    واليل يا ليل يامعلم
  2. اخوي العزيز:
    انت حجزت التذاكر اكيد عن طريق تلفون الخطوط بس بعدين كيف تطلع عليها امر اركاب من مكتب الطيار على نفس الرحله وكيف طبعت ورقة الحجز وانت ما اشتريت التذاكر....

الله يعطيك العافيه اخوي نبغاك توضح لنا ذي الخطو حقت التذاكر....
    7 "
  3. اولا مبرووك عليك اخويي
    اني اليوم استلمت قبولي وأبدا في 5 جانيوري مستحيييييييييييل ماخلصت ولا شي في الحياه وقت قصير ومايمدي ويش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وعطوني قبول من جامعة برايتون بس ماعجبتني المدينه ولا الجامعة احسها مو كويسة وتقديرها مو قوي بين الجامعات البريطانية؟
    النصيحه النصيحه ايش اسوي ! ! !
    7 "
  4. ياجماعة بالنسبة للتزكرة انا من عندي مسوي ومن عندي دافع يعني بالعربي ماني حاط امر الاركاب في بالي لانو لو ابغا استنا امر الاركاب الين بعد الحج محا اقدر احجز سكن الا بعد الحج ووقتها حيكون متاخر
    فبالنسبة ليا انا دبرت تزكرتي بنفسي المبتعثين اللي وضعهم عادي لازم يستنو اليين ياخدو امر الاركاب بعدين يحجزو
    والرجلات خلقة من دحين فل فمابالك لو استنى للحج
    فانا ضغطت على نفسي ودفعت وجبت التزكرة عادي طبيعي

بالنسبة لاختي اللي اخدت القبول على 5 يناير انصحك من بكرة اطلعي المكتب وقدمي على الفيزا ما تاخدلها يومين والتقديم ما ياخدلو ربع ساعة ين عاد يبغالك تشوفيلك هرجة الحجز تعرفي احد في الخطوط يزبطلك حجز ولا عاد الله يعينك تستني الين تاخدي امر اركاب

لانو اللي يبغو يعمل حجز الان حيديك موعد لشراء التزاكر والموعد حيكون مرة قريب وازا ما اشتريت يتلغي حجزك فمو مستفيد شي
    فالله يعينكم
    انا قلت ادفع ولا اتلطع
    بعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.