الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده ضروررري ياهل بريطانيا

ممكن مساعده ضروررري ياهل بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سماايل
    سماايل

مبتعث مستجد Freshman Member

سماايل السعودية

سماايل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .....موارد بشريه , بجامعة هيرتفوردشير
    • هيرتفوردشير
    • .....موارد بشريه
    • أنثى
    • هاتفلد, بريطانيا
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

November 30th, 2008, 05:23 PM

انا سبق وطرحت هادا الموضوع سابقا..لكن انا من جد مررررررررررا قلقانه

انا مبتعثه والحمد لله الى بريطانيا وكل اموري تمام لكن المشكله في المرافق وهوا اخويا هوا حيترك الكليه عشان يجي معايا ويكمل بكالريوس وانا باذن الله حكمل ماستر المشكله انى خايفه انو ماينضم للبعثه لانه مرحلته تختلف عنى وانا مابغاه يروح هناك ويتورط .بلييييز ساعدوني
    وجعله الله في موازين حسناتكم..
  2. سمايل والله قبل سنتين مرت علينا نفس ضروفك كان اخوي في اول ترم في الجامعه واختي رايحه امريكا مبتعثه والحمد لله بعد سنه تماما انضم للبعثه والحين اختي خلصت ورجعت وهو لسه يكمل بكالريوس في امريكاانتي بس ادعي ان ربك ييسر امورك ولاتنسيني من دعواتك في هذه الايام المباركه
    7 "
  3. سماايل

بخصوص المرافق يلتحق بالبعثة طالما موافي للشروط المطلوبة

بعد توصلون بالسلامة وتبدء دراستكم خلي أخوك يحصل على قبول من الجامعة للـ بكالوريوس
    بعدها يقدر يروح للملحقية ومعاه القبول وباقي أوراقة من شهادات وثبوتات الأصل منها والمترجم
    ويقدم للأبتعاث وينتظر رد الملحقية وعلى ما اضن ما ياخذ وقت طويل الأبتعاث .

يعني خلية يفصل من الكلية ويتوكل على الله معاك ويبدأ صفحة تعليمية جديدة وبالتوفيق لكم

واي استفسار آخر انا حاضر

أخوك
    waleed
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.