الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المبتعثين الى مدينة برايتون وبالتحديد معهد EMBASSYCES

تجمع المبتعثين الى مدينة برايتون وبالتحديد معهد EMBASSYCES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دعاء الكروان
    دعاء الكروان

مبتعث مستجد Freshman Member

دعاء الكروان غير معرف

دعاء الكروان , تخصصى طالبة , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • طالبة
    • غير معرف
    • لسى مارحت, لسى ربي يفرجها
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 07:01 PM

مرحباا اخواني واخوااتي ... حياكم الله في اول موضوع اكتبه بس احس انه حنا في حااجة مااسة له ...

في عدة استفسارات ومنها:

1)متى بداية دراستكم في المعهد ؟

2) بالنسبة للسكن كيف راح يكون اختياركم هل في المعهد او شقه خاصة او عائلة ؟؟ وياليت من اصحاب الخبرة تدلنا وتعطينا تجاربهم ونصائحهم بالنسبة للسكن والطريقة

3)كيف راح يكون جدول التحرك من وصولكم الى مطار هيثرو ؟؟

أتمنى من جميع من يخصهم هالموضوع بالدرجة الاولى المشاركة والتعاون كذالك الي سبقونا لهالمدينة نتشررف بسمااع ارائهم الي راح تفيدنا كثيرر
  2. هلا دعاء

انا طلبت قبول في هذا المعهد لكن للأسف رفض المعهد احضار قبول بحجة انهم اعتمدوا هذه السنة على نظام النسبة المحددة للطلاب على حسب لغتهم الأم

انا رح ادرس في معهد EC Brighton ابتداء من 5 يناير

والسكن ان شاء الله مع العائلة الي امنها المعهد مع ان العوائل عن طريق المعهد تكون غالية لكن مجبر أخاك لا بطل

مضطر اسكن معهم اول شهر حتى اتعرف على المدينة وبعدها ابحث عن عائلة مناسبة

بالنسبة للتحرك من المطار رح احرص يكون وصولي في الصباح الباكر وفي أيام غير السبت والاحد عشان يمديني اطلع الملحقية واخلص في نفس اليوم واسافر برايتون وطبعا التنقل رح يكون على الأندرقراوند داخل لندن وبالقطار الى برايتون

تابعي هذا الموضوع ورح يفيدك في التنقل

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=75859
    7 "
  3. مشكور اخوي احمد وبالتوفيق يارب ..

بالنسبة لي درااستي تبتدي ب 5 يناير والحجز ان شاءالله 3 ينايرر يعني يااادووب نخلص ..

والسسكن المعهد كاتب لي مجرد غرفة مفردة وانا معي مرافق (الوالد) انه اكيد مراح اوافق بس غرفة

الي عنده فكرة كيف ننسق السكن مع المعهد كمان لايقصر ...

وبالتوووفيق لجميع المبتعثين والمبتعثاات في برايتون

ويالليت هالصفحة تكون شااملة لجميع المواضيع المتعلقة في هالمرحلة ..
    7 "
  4. أختي دعاء بالنسبة للسكن بإمكانك البحث في موقع

http://www.nestoria.co.uk

طبعا اول مانفتح الموقع نختار for rent للإيجار

وفي خانة البحث نكتب عنوان المعهد

مثلا معهد امبسي عنوانه حسب ماهو موجود في موقع المعهد Brighton BN1 4LF

بعدها رح يبحث عن المساكن المتوفرة قريبة من المعهد

ويعرض المزايا الموجودة وعدد الغرف والسعر بالباوند PM الي هو الايجار الشهري Per Month

كذلك مع وجودة خارطة جانبية لمواقع السكن

هنا رابط المساكن المأجرة القريبة من امبسي :

http://www.nestoria.co.uk/bn1/property/rent

بالتوفيق
    7 "
  5. عدة استفسارات ومنها:

1)متى بداية دراستكم في المعهد ؟

18 يناير

2) بالنسبة للسكن كيف راح يكون اختياركم هل في المعهد او شقه خاصة او عائلة ؟؟ وياليت من اصحاب الخبرة تدلنا وتعطينا تجاربهم ونصائحهم بالنسبة للسكن والطريقة
    شقة خاصة لاني مااحب اقعد مع مجموعة ناس في مكان مشترك

3)كيف راح يكون جدول التحرك من وصولكم الى مطار هيثرو ؟؟
    الذهاب للفندق لانو حاوصل الساعة 6 المغرب يوم 10 يناير والنوم والاستيقاظ باكرا والتوجه للملحقية واذا خلصت اموري بيوم واحد انزل على برايتون واكمل اوراقي واشوف بيت واعيش
    7 "
  6. انا معلم وزوجتي جائها قبول في معهد امباسي فقالولها الوزارة اذا زوجك حاب يدرس لازم يجيب القبول فسألتها متى تبدا دراستك قالتلي في شهر جون رحت وقدمت على المعهد على شهر جون الحين جيت قريت ورقتها لقيت ان البعثة حقتها في في يناير وباقي 3 اسابيع ايش اعمل منظر
    المهم منتظر يرسلولي القبول قالو بعد مايجيك القبول روح على السفارة وخذ موعد عشان الفيزة
    وبعدين لازم تاخذ خطاب الى من يهمه الامر عشان ادارة التعليم لطلب الاجازة الاستثنائية الامور معقده الله يهدي الحريم 3 اسابيع اعمل كل هذا وبعد ما تاخذ الفيزة لازم تروح الوزارة عشان قرار الابتعاث انا كنت مهيأ نفسي على شهر جون وقالو ممكن الادارة ماتوافق على طلب الاجازة الاستثناية يمكن ويمكن وبعدين انا عندي قرض من بنك غير كده موعد دراستها في المعهد تبدأ في 5 يناير والله حيره واليوم 9 ديسمبر يارب يسرها معايا ومعاكم وهل هذه هي الاجراءات ولا في شي ثاني الله يستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.