الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم احتاج من باوند عند سفري للبريطانيا؟؟

كم احتاج من باوند عند سفري للبريطانيا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHA1407
    MOHA1407

مبتعث مستجد Freshman Member

MOHA1407 المملكة المتحدة

MOHA1407 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة كوفنتري
    • كوفنتري
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 07:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني واخواتي

هذا السؤال الذي يُسأل من قبل الطالب المبتعث الجديد ؟>>>> مثل حالتي

لذلك !!!!!!!!!!!

كم يحتاج الشخص من باوند عند سفره للندن الى ان اينتهي من اجراءات الملحاقية وفتح حساب في اي بنك ؟؟

هذا هو سؤالي

ولكم خالص الشكر والتقدير
  2. انا عني يمكن آخذ ... 2000 بس أخاف ما تكفي ..... لو جينا نحسبها الفندق لو استأجرناه بلندن لمده ثلاث ليالي تقريبا يكف ارخص فندق ونظيف حوالي 180 باوند لمده ثلاث ليال واشوفها بالنسبه لي كافيه ثلاثه ليال على بال ما اخلص اموري .... وبعدها اطلع على برايتون وببرايتون ليلتين آستاجر وبعدها اروح لسكن المعهد واعين من الله خييييير
    بس يا شباب الان متى احجز في اي تاريخ احجز احسن شئ علما ان دخولي لسكن المعهد يبدأ يوم 4/1
    7 "
  3. انا في رأيي انه المبتعث مايعتمد اعتماد كلي على المكافأة ...

يعني لازم يكون معاه اقل حاجة اذا كان طالع مع عائلته مبلغ لايقل عن 50000 ريال يحطها في البنك اللي راح تفتح فيه حساب في بريطانيا على شان تساعدك على ترتيب وضعك بالنسبة لدفع مقدم السكن والاستقرار .
    والباقي يبقى في البنك كمبلغ طوارىء يساعدك لمواجهة صعوبات المعيشة والغربة خااااااااااااااااااااصة للي طالع بعائلته

<<<<<<<<<<<<<<<< اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

تحياتي
    7 "
  4. لو انت بمفردك 2000 بتوند بعائلة 4000 باوند
    الى ان تنزل لك اول مكافاءه
    تسلم أبو ساري على الرد

انا عني يمكن آخذ ... 2000 بس أخاف ما تكفي ..... لو جينا نحسبها الفندق لو استأجرناه بلندن لمده ثلاث ليالي تقريبا يكف ارخص فندق ونظيف حوالي 180 باوند لمده ثلاث ليال واشوفها بالنسبه لي كافيه ثلاثه ليال على بال ما اخلص اموري .... وبعدها اطلع على برايتون وببرايتون ليلتين آستاجر وبعدها اروح لسكن المعهد واعين من الله خييييير
    بس يا شباب الان متى احجز في اي تاريخ احجز احسن شئ علما ان دخولي لسكن المعهد يبدأ يوم 4/1

اذا كانت هذي حالتك فعلا انا اتوقع ما تكفي

وتسلم على الرد اخوي ابن المملكة

انا في رأيي انه المبتعث مايعتمد اعتماد كلي على المكافأة ...

يعني لازم يكون معاه اقل حاجة اذا كان طالع مع عائلته مبلغ لايقل عن 50000 ريال يحطها في البنك اللي راح تفتح فيه حساب في بريطانيا على شان تساعدك على ترتيب وضعك بالنسبة لدفع مقدم السكن والاستقرار .
    والباقي يبقى في البنك كمبلغ طوارىء يساعدك لمواجهة صعوبات المعيشة والغربة خااااااااااااااااااااصة للي طالع بعائلته

<<<<<<<<<<<<<<<< اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
    اخوي المهاجر 123 اشكرك على الرد
    ترى 50000 والله كثيره
    طيب واذا كنت انا بالحالي

7 "
  5. انا اشوف 2000 للعازب و 4000 للعائله معقوله

بس نصيحه خلي معاك مثلا بطاقه ائتمانيه احتياط حتي لو ماتبغي تستخدمها
    بس انت في بلد غربه و ماتدري الظروف يعنى قد تكون هذه هي المنقذ في الحالات الطارئه
    اخوي bn4fun تسلم على الرد يالغالي

طيب تنفع بطاقة الراجحي اذا ابغى اصرف من هناك >>> ؟؟
    7 "
  6. اما خمسين الف ريال اخي الكريم .........فهي كثيرة جدا .........انا من واقع تجربة اخي الكريم
    سافرت انا وعائلتي واخذت معاي 3000 باوند فقط والحمد كفت وزيادة الى نزووول المكافاة
    لذلك ......2000 باوند وانت لحالك كفاااااية وماراح تحتاج اكثر من نصفها
    اجمل الامنيات لك بالتوفيق .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.