الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقريري لمدينة كاردف ( عاصمة ويلز Wales )

تقريري لمدينة كاردف ( عاصمة ويلز Wales )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطريق الى بريطانيا
    الطريق الى بريطانيا

محظور

الطريق الى بريطانيا غير معرف

الطريق الى بريطانيا , تخصصى >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>. , بجامعة >>>>>>>>>>>>..
    • >>>>>>>>>>>>..
    • >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.
    • غير معرف
    • >>>>>>>>>>>>>>>>, >>>>>>>>>>>>>>>>>.
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 4th, 2008, 05:54 PM

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    (الحلقة الاولى)
    في مرة من المرارير قررت السفر فاحترت مابين ( امريكا-بريطانيا-كندا-استراليا-نيوزلندا) استبعدت بعض الدول مثل امريكا = خل تعقيداتهم في الفيزا تنفعهم ( والله ما ماتو عليك )
    واستبعدت = استراليا ونيوزلندا لانه سبق زيارتهم واوقات الصيف عندنا تكون المناطق هذي بارده واخوكم دينه ودين البرد.
    واستبعدت كندا وانا قلبي يتقطع حسره على فانكوفر . آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يافانكوفر
    المهم صفت السالفه على الصمان أو بريطانيا وبعد تفكير وتمحيص اخترت
    بريطانيا
    دقيت على واحد من الاقرباء هناك وقلت له ولم القهوه انا جايك في الطريق
    قال تبي تنور بريطانيا بوجودك قلت له انا داري اصلا
    جهزت اوراق الفيزا وخلصت منها وطلعت لي فيزا ست شهور , المهم ولمت اشغالي واهم شئ خذته ودائما اخذه معي السجاده ومصحف صغير.
    رحت لمكتب الخطوط ابي احجز على السعوديه قال لي التذكره ب: 5000 آلاف ريال , قلت له بلها واشرب مويتها تأخير في الرحلات ومعامله لك عليها و واسطات تضيع حجوزات خلق الله لا وبعد ب: 5000 آلاف
    الله يخلي الاماراتيه. طيران على الاماراتيه وقصيت التذاكر ب:3000 الاف ريال
    الذهاب دبي ساعتين والعوده دبي 8 ساعات
    المهم سافرت بأذن الله ووصلت هيثرو ومن هيثرو اخذت القطار على كاردف ( عاصمة ويلز Wales )
    يوم نزلت ولا الرجال يحترينا سلمت عليك وانواع العناق الحار
    احس اني طولت الكلام ودي اخليكم مع بعض الصور لهذه المدينه الرائعه

اعجبني هالطير وصورته

البرحه هذي قدام البيت تقريبا - يالله من فضلك -

2. الحلقه الثانية

المهم انا ماصدقت على الله وصلت رحت علطول للداون تاون ( شارع الكوين ) Queen هذا الشارع عليه محلات يمين ويسار ولاتدخله سيارات وجنبه قلعه كبيره اسمها قلعة كاردف اخليكم مع الصور

]

هذا المحل راعيه يهودي لذلك اشترو من محلات اسلاميه او محلات ثانيه

لقيت ناس يتظاهرون وشبكت معهم - مكتوب على اليافطه ( حلوه اليافطه ) الاحتلال جريمه

مكتوب انقلعو عن العراق وفلسطين

المهم خلونا نطلع من المظاهرات ونعيش جو المدينه

هذي صوره للقلعه - قلعة كاردف- وعلى فكره تراها اخر شارع الكوين يعني تعتبر تبع الداون تاون

فيه حديقه هبال بكل ماتعنيه وتحمله كلمة هبال من معنى جنب القلعه والله اني ناسي اسمها لكن اترككم مع الصور - زينة الداون تاون انك تتمشى على كل هالاشياء مره وحدة

هذا المدخل

وهذا نهر يمر وسط الحديقه

وهذا الهوليدي ان يقع اما مدخل الحديقه مباشرة

وهذا استاد كبير مره- يقام فيه احتفالات كبيره ودوريات - فريق الزراديه كان له مشاركات عديده هنا

معليش الملعب اكثر من نصه متغطي

المهم جا وقت الصلاة قلت ابروح اصلي وانا عارف مكان المركز الاسلامي لان الرجال الى اعرفه قال لي وين مكانه اترككم مع الصور

هذا مسجد - دار الاسراء - يوم قريت اللوحة حسيت ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا يوم ما - ( حلوه يكتسح )

وهذا المسجد من الداخل

وهذي بعض الاعلانات في المسجد

وهذي مكتبة المسجد

طلعت من المسجد وعلطول الى الحديقه ودور احلى هديه الى اشخاص لهم معزه خاصه عندي
    هذى الزهره هديه خاصه الى - مجودي - الذي وضع تقرير عن استراليا وعن كندا فله جزيل الشكر
    والهديه الاخرى الى - كريم سبله - الذي اتحفنا بتقرير كندا

اتمنى ان تقبل الهديه اخي مجودي

واتمنى ان تقبل هديتي اخي كريم سبله

نسيت اقول لكم ان جنب مسجد الاسراء يوجد بقاله اسلاميه وهذي الصوره - اسمها زمزم

المهم اتصل على الرجال قال ترى الشباب يبي يطلعون رحله تبيني امرك قلت افا عليك مرني ونص
    وهذي صور لبعض المناطق الرائعه في كاردف

7 "
  3. الحلقه الثانية

المهم انا ماصدقت على الله وصلت رحت علطول للداون تاون ( شارع الكوين ) Queen هذا الشارع عليه محلات يمين ويسار ولاتدخله سيارات وجنبه قلعه كبيره اسمها قلعة كاردف اخليكم مع الصور

]

هذا المحل راعيه يهودي لذلك اشترو من محلات اسلاميه او محلات ثانيه

لقيت ناس يتظاهرون وشبكت معهم - مكتوب على اليافطه ( حلوه اليافطه ) الاحتلال جريمه

مكتوب انقلعو عن العراق وفلسطين

المهم خلونا نطلع من المظاهرات ونعيش جو المدينه

هذي صوره للقلعه - قلعة كاردف- وعلى فكره تراها اخر شارع الكوين يعني تعتبر تبع الداون تاون

فيه حديقه هبال بكل ماتعنيه وتحمله كلمة هبال من معنى جنب القلعه والله اني ناسي اسمها لكن اترككم مع الصور - زينة الداون تاون انك تتمشى على كل هالاشياء مره وحدة

هذا المدخل

وهذا نهر يمر وسط الحديقه

وهذا الهوليدي ان يقع اما مدخل الحديقه مباشرة

وهذا استاد كبير مره- يقام فيه احتفالات كبيره ودوريات - فريق الزراديه كان له مشاركات عديده هنا

معليش الملعب اكثر من نصه متغطي

المهم جا وقت الصلاة قلت ابروح اصلي وانا عارف مكان المركز الاسلامي لان الرجال الى اعرفه قال لي وين مكانه اترككم مع الصور

هذا مسجد - دار الاسراء - يوم قريت اللوحة حسيت ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا يوم ما - ( حلوه يكتسح )

وهذا المسجد من الداخل

وهذي بعض الاعلانات في المسجد

وهذي مكتبة المسجد

طلعت من المسجد وعلطول الى الحديقه ودور احلى هديه الى اشخاص لهم معزه خاصه عندي

هذى الزهره هديه خاصه الى - مجودي - الذي وضع تقرير عن استراليا وعن كندا فله جزيل الشكر

والهديه الاخرى الى - كريم سبله - الذي اتحفنا بتقرير كندا

اتمنى ان تقبل الهديه اخي مجودي

واتمنى ان تقبل هديتي اخي كريم سبله

نسيت اقول لكم ان جنب مسجد الاسراء يوجد بقاله اسلاميه وهذي الصوره - اسمها زمزم

المهم اتصل على الرجال قال ترى الشباب يبي يطلعون رحله تبيني امرك قلت افا عليك مرني ونص

وهذي صور لبعض المناطق الرائعه في كاردف

7 "
  4. الحلقة الثالثة

الســــلام عليـــــكم وآسف على التــــــأخير في رفـــــــع التقرير لأن عندي والله مشاغل كثيره ( مشاغل ولا بقالات ههههههه )

اليوم ودي اسولف عليكم عن ميناء كاردف أو خليج كاردف , المكان هذا يبعد عن الداون تاون مسافة ربع ساعة او اقل بالسيارة وهو مكان رائع وجميل ويطل على البحر يوجد مقاهي كثيره ومطاعم وجلسات روعه ومتاحف وفعاليات كثيره اترككم مع الصور

هذا المبنى فيه مسرح ومكان صغير للتسوق

وهذا المبنى من الداخل

هذي نافوره وسط المكان عجبتني وصورتها

وهذا مركز التنين الاحمر للتسوق

داخل المركز

وهذي سينما

وهذا متحف اغلبه مخصص للاطفال

وهذا مطعم مغربي او تونسي داخل احد المراكز التجاريه

وبعد كذا رحت للبيت ورقدت ومن بكرا رحت للداون تاون ومزيد من الصور

7 "
  5. السلام عليكم ( الحلقه الرابعة بعد المائه وألف )
    رحت للبيت وعقدت العزم على زيارة الجامعة ( ولكن اي جامعة هل هي احد جامعاتنا لا والله ) انها جامعة كاردف, علم - من اقوى الجامعات البريطانية, مساحة - مدينة بحد ذاتها, طلاب - من كل البلدان, مسطحات- خضراء اعتقدت انها حديقة وطنية National Park , تعامل وانجاز معاملات وجداول الطلاب بأدق واسرع تكنولوجيا ( مهب طابور طول قريح في كلية الاداب علشان ابنزل مادة او احذف مادة أو تعامل موظفين العمادة السئ مع الطلاب او النتايج الى تطلع بعد قرن من الامتحانات واذا طلعت ابن امك وابوك ادخل على موقع الجامعه في الانترنت أو أو أو .... ) المهم اترككم مع الصور

هذه الصوره اهداء خاص الى !!!

آآآآآآآآآه يازين هالسيب

يازين المذاكره عند هالبخشه

هذا من داخل الجامعه حفل للخريجين - الله يوفقنا وياهم - تراهم من ربعنا

وهذا منظر للمسرح من بعيد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.