الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مامعايا للغة كيف اقدر ادبر وضعي

مامعايا للغة كيف اقدر ادبر وضعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمار
    لمار

مبتعث مجتهد Senior Member

لمار غير معرف

لمار , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى مبتعثة , بجامعة lila school
    • lila school
    • مبتعثة
    • أنثى
    • ليفربووول, ليفربول
    • غير معرف
    • Sep 2007
    المزيدl

December 5th, 2008, 04:04 AM

مرررحبا اخواتي واخواني

كل عام و انتم بألف خييير يارب

الحمد الله تحصلت على قبوول في معهد سكولا في اكستر وتيسرت اموري من ذي الناحية ..بس انتظر الوزارة تفتح عشان اخد ضمان مالي موجه للسفاره باسم المعهد الجديد و انقذ الفيزا المعلقة
    عندي استفسار واتمنى تردو علي بالنسبه لي و الزوجي لغتنا الانجلش مييييح وعندنا طفلتين و سفرناا في 28 ديسمبر الجاري.. مرره شايلين هم كيف ندبر امورنا هناك ..هل هي ميسره او راح نواجه صعوبات خاصه في فتح الحساب في البنك و هيك شغلات؟؟
    في احد مر بذي التجربه يطمنا ..
    وبالنسبه للملحقيه يوم 29 هل تكون في المبنى الجديد او القديم؟ وهل في فندق قريب منها وسعره حلووو؟
    ياريت تجاوبوني لاني صايره احلم بكوابيس كل يوم من كثر الهم؟؟

اختكم
    ام لمار
  2. الملحقية لن اجيبك عليها لأني لا اعلم اين ستكون ، بخصوص اللغة الحمد لله زوجك معاك وانا لماجيت حصلت واحد مااعرفه ودبرني بالمطار والموضوع اسهل مما تتخيلون ، يعني لا تنقلون هم فقط وكلوا الله عزوجل ..
    فيه اشياء يقال انها مهمه اشعة للصدر من اجل مرض الدرن + تقرير طبي ( لكل فرد وتبقى الاشعة مع اغراض اليد بالطائرة ولسيت مع الملابس )
    فقط اوراقك تكون معاك القبول والاوراق اللي بتحتاجونها وخلوها ظاهره يعني قبل لا يسأل ، اعرفي بعض الكلمات مثل ( ليتر يعني الخطاب او الرسالة )
    امم باسبوت يعني الاشياء اللي معاك وبتوريهم ايها اعرف اسمائها فقط ...
    معلومة اخيرة ( انتم جايين بوقت برد ، يعني لاتنسون الموضوع وخاصه الصغار )تصلون بالسلامة ..
    7 "
  3. السلام عليكم. لا تاخذون هم وكلوا الله وهو حسبكم. الامر هين احفظوا كم جملة تساعدكم في المطار اهم شي: نقطتين تمرون عليها وهي: 1- الأمقريشين بيسألكم عن سبب مجيئكم الى كندا. بعض الاسئلة بخصوص الفيزا والبيانات الشخصية وهم محترمين . 2- الجمارك بيسألكم هل انتم منتظرين شحنات بتجيكم على كندا غير العفش الي جايبينه معاكم في الطائرة . قولوا له لا.
    حتى ما يأخر اجراأتكم . حتى لو انكم منتظرين شحن المقصود هو الشحن عن طريق شركات خاصة
    تخيلوا تجربتي انا جاي معاي زوجتي واربعة اطفال و7 شناط كبيرة ما فتشوا ولا شنطة استغرقت اجراءتي نصف ساعة فقط. ولله الحمد. ارجوا من الله التفيق لكم وتصلون بالسلامة.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي ام لمار لاتشيل هم ومن توكل على الله فهو حسبه.
    ومثل ماقالوا اخونا المصريين مافيش حد احسن من حد..
    يعني انا عندك الحمدلله وصلت استراليا ولغه كانت سيئه جدا.
    وعرفت ادبر اموري.
    ولكن عليك معرفت كل شي في مطارات لنن.
    ايش تسووين وايش ماتسووين وانتي لاتخاافي دام محرمك معك.
    وممكن تنسقي مع احد من الاخوان اللي بنفس مدينتك يستقبلك.

دعوواتك
    7 "
  5. اه يالمار لاتشكيلي علشان ماابكي لك والله انا انام واقوم والموضوع هذا شاغل بالي
    انا صحيح خايفه من المطارو كيف حا نستأجر سكن وكيف حأ كلم الحضانه ياناس ميح انا وزوجي الله يستر بالله ادعولنا
    واللي مخوفني اكثر اخاف انه ما نقدر نجتاز حاجز اللغه وما نجيب درجة الايلتس المطلوبه خصوصا انه المعهد معطينا 20 ساعه في الاسبوع بس والمعهد على كلامهم فل سعوديين
    على فكره انا وزوجي نكتب بنفس الاسم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.