الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا البريطانية

الفيزا البريطانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tota1983
    tota1983

مبتعث رهيب Awesome Member

tota1983 غير معرف

tota1983 , أنثى. مبتعث رهيب Awesome Member. , تخصصى student , بجامعة kaau
    • kaau
    • student
    • أنثى
    • jeddah, london
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 09:38 PM

عندما اتى يوم الاربعاء كنت في منتهى الخوف والرعب والقصص اللي الناس يقولوها ويعيدوها عن التاشيرات والاجراءات

رحت القنصليه البريطانية ودخلت عبر الباب وكان فيه الباب اللي يكشف عن اجهزة قالولي ادخلي على اليمين في حرمة تفتش وفعلا الحرمة كانت لطيفة وفتشتني بجهاز زي حق المطار(فكرتني بالسفر) وفتشت شنطتي والشي اللي استغربت له اخدت مني قطعتين ميموي كارد وحطتهم في الامانات

قالولي وزارة ولا على حسابك قلت لا وزارة
    راجعوا كشف في يد الموظف وقالي طيب انتظري

المكان كان فاضي تماما الا من الموظفين

قالولي ادخلي يسار مكان العوائل (من جد ضحكت قلت حتى القنصلية البريطانية سعودوها )

لقيت بنت مررررررة لطيفة ومنقبة اخدت مني الاوراق وقعدنا نتكلم وتشوف الابلكيشن وزي كده

حطت الاوراق في ملف اسود واعطتني زي الايصال بالاستلام وواعطت الملف لموظفه تانية وطلبت مني اروح معاها دخلت عند الموظفة التانية في مكتبها وطلبت مني اجلس قدامها قالتلي طالعي فوق (من جد استغربت) اتاري فوق فيه الكاميرا المهم اخدت لي صورة بعد ماشيكت انو المعلومات متسجلة عندها على الكمبيوتر واخدت لي بصمات لايادي الاتنين كل واحدة لوحده وبعدين لكل ابهام
    واعطتني برضه ايصال انو انا اخدولي البصمات
    واخدوا مني 5 ريال عشان رسوم الرسالة
    وقالولي ان كنت ابغى موعد بدري ادفع 150 ريال للvip
    المهم الموضوع كله مااخد نص ساعة او 45 دقيقة بالكتير وكانت تجربة مريحة وسهلة ولطيفة

ادعولي تتسهل اموري ويمشي كل شيء على خير
  2. الله يوفقج ويسهل امرج
    وعبال ماتطلع الفيزة

وتخلصين اجراءات الوزارة بكل يسر وسهوووووووووووووووله

زي ماحصل معاي بس انا جيتهم بدري شوي قبل الموظيفين الساعه8 الصبح وماحصلت غير الامن السعوديين وقعدت اتقهوه معاهم واشوف فيلم على الدي في دي حاطينه والله انهم ازقرت لووووووووول
    7 "
  3. الله يوفقك توته ويسهلك كل امورك يارب وتسافرين بريطانيا بالسلامه ان شاءالله

بس بارك الله فيك اختي منع الاختلاط هذي من ضوابط الشريعه الاسلاميه ماهي من ضوابط السعوده

وكان من المفترض تفتخرين اكثر من انك تضحكين ان السفاره البيرطانيه فبلادك طبقت هذه الضوابط

الله يديم علينا الاسلام ونعمته وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. بالتوفيق والله
    بس احب اوضحلك وللجميع انو هادي مو القنصلية البريطانية هادي مجرد مكاتب تجارية متعاونة مع القنصليات البريطانية سواء في جدة ولا الرياض ولا الخبر عشان كدى تشوفيهم سعوديين وماعندهم هرجة وماعندهم خلفية عن القوانين ولا شي ومالهم دور في قبول الفيزا او رفضها شغلتهم يستلمو الطلبات وبيرسلوها كل يوم للقنصلية البريطانية الاصلية في جدة ورا رد سي مول والقنصلية ترجع ترسلهم كل يوم العصر الجوازات مرة تانية
    وهادا الكلام جبتو من موقع السفارة البريطانية انو هادي مجرد مكاتب تجارية متعاونة مالها اي دور غير تسليم واستلام
    تتوقعي لو اننا داخلين بالفعل القنصلية البريطانية محا يحطولك سيكورتية برشاشات لوول السيكورتية اللي في المكتب من جنبها حقين شركة المجال
    مري على القنصلية البريطانية وشوفي الحراسة اللي عليها وقتها تحسي انك داخلة قنصلية من جد لووول
    بس حبيت افيدكم وانشالله تجيكي الفيزااا
    7 "
  5. فايز حتى لو رحت بدري صعب اقعد ع السيكورتي واتقهوى واتفرج على الدي في دي

عرين انا طبعا فخورة بديني وضحكي جاه من باب الاستغراب وكلمة سعوده اقصد طريقتنا في تقسيم الاماكن لعوائل وشباب مو حريم لوحدهم ورجال لوحدهم

براد ابو اربعة معلومة جديدة والله وامكن يوم نروح هناك بس ماابغى اشوف رشاشات
    عموما مشكورين الجميع المرور والردود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.