الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش معاهد (لندن) اللي معترفة فيهم الوزارة؟

ايش معاهد (لندن) اللي معترفة فيهم الوزارة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pizza
    pizza

مبتعث جديد New Member

pizza كندا

pizza , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MSc. , بجامعة City University London
    • City University London
    • MSc.
    • أنثى
    • London, London
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 11:06 PM

السلام عليكم
    حبيت اعرف ايش معاهد اللغة اللي معترفه فيها الوزارة بلندن ؟؟ ( لندن بس مو باقي المدن ببريطانيا )
    اللي جاه قبول بلندن ياليت يقولي اسم المعهد
    واللي عنده خلفية عن اسماء المعاهد ياليت يعطيني خبر

لاني ناوية اغير المعهد اللي جابو لي منه قبول مكتب ANN

شكرا لكم
    واكيد ماراح تقصروا
  2. أهلين
    في موضوع قروب للحاطين في رغبتهم بريطانيا رح تلاقي فيه كل المعاهد الموجوده في بريطانيا واماكنها يعني راح تلاقي المعاهد الموجوده في لندن وكمان بيقولوا انها معتمده من الوزارة
    حبيت أفيدك بلي عندي وانشاء الله تستفيدي
    7 "
  3. معهد في الندن هو twain college وهو معترف في الملحقية السعودية في بريطانيا
    تري مايوجد فيه عرب وهو افضل مكان تتعلم فيه اللغة الانجليزية واغلب الطلاب من جنسيات فرنسا و ايطاليا و السويد والبرزيل و اسبانيا وكوريا و اليابان وروسيا
    ومديرة المعهد اسمها السون و كبيرة المدرسين اسمها ابرو من افضل المدرسات في بريطانيا
    انا درست فيها اللغة مدة سنة
    تري جربت عدد من المعاهد بس مثل هذا مرايت تري يعلموك اللغة علي اصول
    عنوان المعهد لندن منطقة ليوشم في جنوب شرق لندن في باص من اجول رود رقم الباص 436
    بكرة ارسل لك العنوان كامل و موقع المعهد في النت و البريد الاكتروني و البست كود
    تحياتي لك بتوفيق
    7 "
  4. http://www.educationuk.org/pls/hot_b...s_all_homepage

هذا الموقع ممكن تبحثين فيه عن معاهد
    واهم شي اذا تبي تتاكد انه معترف فيه يكون عليه ختم البرتش كانسل يعني معترف من الوزاره

انا ادرس في لندن لي فتره وجربت معاهد كثيرره
    اغلب المعاهم نظام تدريسهم وحده بس وش الافضل من المدرس نفسه اذا كان جيد تدريسه حتى لو المعهد رايح فيها راح تستفيدين منه كثير

وانا افضل انك تاخذ من اي معهد قبول شهر وتجرب معه وتجيبله الضمان المالي حق شهر انا مادري الوزاره تسويها ولا لا
    بس الملحقيه تعطيني ضمان المالي مايتعدى شهر لان لو صار شي اقدر اغير المعهد مباشره
    7 "
  5. السلام عليكم

والله انوا موضوع الدراسة واختيار المعهد مرة صعب انا عندي تجربة دراسة في بريطانيا والحمد لله توفقت فيها درست في كيمبريدج في معهد ستوديو سكوول والحمد لله قدمت امتحان الايلز وحصلت العلامات المطلوبة لجامعتي وكيمبريدج تبعد عن لندن حوالي ساعة ونصف الى ساعتين بس تمتاز عن لندن انها هادئة وما فيها مشاكل وحتى العرب فيها مش كتير والمعيشة فيها ارخص من لندن واجمالا هي متوفر فيها جو الدراسة وتختلف عن ويلز انها اي كيمبريدج مدينة الجامعات والدراسة واللكنة الرئيسية فيها الانكليزي اما في ويلز فاللكنة الاساسية هي اللغة الويلزية يعني ممكن انك تدرس بالمعهد انكليزي بس لو حبيت تنزل السوق وتعمل براكتيس ممكن ما تستفيد 100 بالمية بس اللكنة المحلية وللفائدة للجميع انا سجلت عن طريق الاستاذ محمد وهو مقيم في بريطانيا ويسجل الطلاب في جميع معاهد اللغة والجامعات في بريطانيا مجانا اي انه لا يتقاضى اي اجر من الطالب وممكن انه المعهد احيانا يطلب عربون للتسجيل وحجز العائلة وهذا رقم هاتف الاستاذ محمد ممكن يرشدكم باي استشارة 00447811165360 وانشالله الجميع موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.