الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال في أمر الاركاب

عندي سؤال في أمر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر333
    فجر333

مبتعث جديد New Member

فجر333 المملكة المتحدة

فجر333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى An demonstrator , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • An demonstrator
    • ذكر
    • Manchester, England
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 11:35 PM

اخواني اخواتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وأسعد الله ايامكم وعشر مباركات
    اخواني أنا بإذن الله سوف آتي إلى بريطانيا وسوف احصل على أمر اركاب على اعتبار أني مبتعث من الجامعة وأنا متزوج ولن تذهب زوجتي معي في البداية وبعد فترة سآتي وأخذها السؤال
    اخشى أن اذهب على حساب الدولة (أمر الاركاب ) ثم لما آتي لأخذ زوجتي بإذن الله بعد 6 أشهر اخشى أن لا يعطوني أمر اركاب
    فهل صحيح أن الملحقية ممكن تعطي المبتعث أمر اركاب آخر بعد مرور 6 اشهر من ابتعاثة؟
    وهل تنصحوني في حالة عدم اعطائهم لي أمر اركاب أن اذهب على خطوط أخرى على حسابي ثم لما آخذ زوجتي بإذن الله اذهب بأمر الآركاب المشروع لي
    ارجوكم اريد خبراتكم وآرائكم في هذا
    وفقكم الله
  2. وعليكم السلام
    يمكنك اخذ امر الاركاب لزوجتك من الجامعة ثم تقوم باسترجاع المبلغ من الجهة التي اصدرت لك الاركاب ، او يمكنك ان تستفيد من التذكرة لمدة سنة كصلاحية للتذاكر الالكترونية
    اتمنى ان اكون قد افدتك..
    7 "
  3. انا مثل حالتك ونفس حالتنا احد الطلاب سأل عنها د. الموسى في ملتقى الرياض
    وقال د. الموسى هذا شي طبيعي ونعرفه, كثير من طلاب الماستر متزوجين وبعضهم يرغب انه في البداية يذهب بمفرده ثم بعد ذلك بزوجته واطفاله. وقال ان الطريقة انك عندما تذهب لمكتب الطيار تطلب منه ان يحجز لزوجتك تذكرة على نفس خط السير ولكن تكون التذكرة (مفتوحة) يعني بدون تاريخ للسفر.
    ووقت ماتحب انها تسافر تحجز وتطلع بالسلامة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.