الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكره كرويه تجمع الطلاب السعوديين وموظفين السفاره في بريطانيا

فكره كرويه تجمع الطلاب السعوديين وموظفين السفاره في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

December 6th, 2008, 06:10 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا كل يوم ادخل المنتدى وكل المواظيع عن السفار-القبول التأجيل-قرار ابتعاث-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألى متى ؟

هناك فكره كرويه تجمع الطلاب السعوديين ( والخليجيين الله يحييهم نعتبرهم اخوان) وموظفي السفاره مشرفين على الانديه في بريطانيا كلها ؟

لماذا المشرفين في الانديه السعوديه في بريطانيا ينظمون بطوله تسمى

دوري المحترفين السعودي في بريطانيا

ويكون الفرق مثل؟
    الطلاب في مانشستر اسم فريقهم ( مانشستر السعودي )
    الطلاب في ليفربول اسم فريقهم(ليفربول السعودي )

وتكون المباريات في السبت والاحد يعني مباراتان في الاسبوع
    ويكون هناك من يمثل الفريق مثل مانشستر لكوني سوف اكون في مانشستر في فبراير لجب المواهب و الاعبين واختيار المفضلين الذي لديهم مهارات كرويه ولياقه بدنيه ويكون هذا الممثل الفريق لديه فكر كروي وتكتيك فيني داخل الملعب مواي وواحد يعين يكون الموافقه تصويت

ويكون النهائي بحظور السفاره السعوديه ( وتكون هناك جوائز للحظور ومسابقات ترفيهيه لكبار السن والاطفال ) وتكون هناك كروت دعوه للقنصليات الخليجيه والعربيه في بريطانيا ومدراء الجامعات في بريطانيا وأيظا لاننسى تكون هناك دعوه مثل فريق مانشستر السعودي وصل لنهائي الدوري احنا كفريق مانشستر نذهب مجلس اداره مانستر يونايتد ونعطيهم كرت دعوه يكون هناك ممثل من النادي متواجد في الحفل .
    وأنا واثق كل الثقه سوف تكون هناك ضجه أعلاميه في السعوديه .

بصراحه لان هناك شباب عنده موهبه رياضيه ويبي يلعب لكن مافيه احد بيتكلم او بينظم
    مثل انا والعياذ من كلمه انا . كنت ألعب في أحد انديه في الرياض وسبب خروجي اصابه قويه في الركبه ( رباط صليبي ) قبل 8 سنين والحمد لله كملت دراستي وانا الان سوف ابتعث قريب ولكن رجعت للعب في الفرق الحواري منذ 6 سنين وكانت اخر مشاركتي بطوله الامير حسام في اكادميه برشلونه قبل شهريين .

الفائده من الفكره ؟
    1-تعارف الطلاب ويكون فيه تواصل مع البعيدوالقريب
    2-التعارف بين العوائل السعودييه أكثر
    3-نقل الصوره للمجتمع البريطاني ان هناك فكر كروي حتى عند الطلاب موشرط ان يكون لاعب في نادي
    4-التواصل مع المشرفين وموظفين السفاره .

وأي سؤال انا مستعد او اذا وافقتوني الرأي والرجاء من النادي السعودي النظر في الموظوع وانا مستعد اذا ارتم معرفه كيف التنظيم الدوري ان انظم معكم لمعرفتي ومشاركتي في الفرق الحواري

والرجاء من الأخوه التصويت في الموظوع

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  2. فكره ممتازه وانا اؤيدها بشده

واضف الي فوائد الفكره مايلي:

1- اشغال وقت فراغ الطلاب بالرياضه ( بان يكون هناك تمريني يومي تقريبا بعد الدراسه )
    2- الابتعاد عن المحرمات والمخدرات
    3- العقل السليم في الجسم السليم
    كابتن فريق هيستنجس من الحين مسوي زحمه لووووووووووووووووول هههههههههههههههههههههه

وتقبلوا فائق احترامي وتقديري لكم
    والف شكر
    7 "
  3. وبحسبه بسيطه , تدخل عنيف من احد الاعبين على ركبتك مرة اخرى قد تكلفك ضياع البعثه !

فكره رائعه , لكن يصعب تطبيقها على نطاق النادي المحلي فما بالك على مستوى الدوله !

لكن لدي حل , المبالغ التي تصرف على الدوره , تصرف في مخارج اخرى !

وش ذنب اللى مايحب الكوره مثلي ولا يلعب !

وجهة نظر اتمنى احترامها
    7 "
  4. وانا جيت زيارة لمدينة اكستر

لقيت الشباب السعوديين ما شاء الله عليهم مسوين فريق ويلعبون في دوري للصالات

مشارك في الدورة تقريبا 18 فريق كلهم انجليزي

لعبت انا معهم مباراة وبصراحة حماااااس

اخوي انا معك في الفكرة وعلى ما اعتقد كانت فيه دورة من كم سنه لكن ما استمرت

اتمنى يرجعوها ويكون التنظيم على مستوى عال

وتمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
  5. فكره طيبه ولكن اختلف معاك في مسمى الافرقه حتى لو كانت مجرد فكره فلا بد ان ناخذ منحى خاص فينا كسعوديين وعرب اي اسماء غير مانشستر وليفربول والبرازيل ابتعدوا عن التقليد .

عموما انا مؤيد سواء كانت على مستوى السفاره والدوله او اقل من ذلك القصد في الرياضه
    واذا نجحت الفكره فالكووووووووووووره مني لكم هديه (تبرع). تحياتي .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAW
    وبحسبه بسيطه , تدخل عنيف من احد الاعبين على ركبتك مرة اخرى قد تكلفك ضياع البعثه !

فكره رائعه , لكن يصعب تطبيقها على نطاق النادي المحلي فما بالك على مستوى الدوله !

لكن لدي حل , المبالغ التي تصرف على الدوره , تصرف في مخارج اخرى !

وش ذنب اللى مايحب الكوره مثلي ولا يلعب !

وجهة نظر اتمنى احترامها
    أهلين شباب اشكركم على المرور
    وبنسبه للأصابات يخوي اذكر الله من بدايتها ؟
    وبنسبه تطبيقها سهل جدا اسأل اي سؤال واعطيك جوابه لانه صعب على الذي لم يشارك في دورات رياضيه ولا يعرف في الكوره هذه صعب عليه لكن اسأل اي لاعب في الحوار وقله كيف تنظمون دورات رياضيه وبس ؟
    وبنسبه للمبالغ من ألى يقولك ان الاعب صوف يصرف من جيبه خاصه اذا ممكن صرف قطه الطقم فقط - هذا اذا كان مشرف الفريق ليس لديه الفكره الاداريه ؟
    لو والعياذ بالله من كلمه لو لو انا مشرف فريق سوف أشوف احد المؤسسات تدعم فريقي مثل ما نسويه مع فريقي في الرياض هناك مؤسسه تدعم فهناك شركات اذا انت فرظا عندك فريق والراعي الرسمي شركه او مؤسسه ماراح تخصر من جيبك واحد باوند لانها تستفيد حمله اعلاميه على التشيرت وسمعه بين الطلاب السعوديين والسفاره ان هذه الشركه تدعم الطلاب في المناسبات الرياضيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.